أخر الاخبار

نسخة متميزة من التليجرام لجعلك مخفياً وحظر الطرف الآخر من حذف الرسائل

تطبيق التليجرام من أحسن تطبيقات النواصل الإجتماعي للكثير من العوامل التي تكلمنا عنها سابقاً بل مالا يعلمه العديد أنه مفتوح المنشأ أي أنه يمكن للمطورين التحديث فوقه مثلما يحلو لهم مثلما يمكنهم وحط النسخ المعدلة على متجر جوجل لذا ستجد العدد الكبير من النسخ المعدلة التي توفر الكثير من الميزات الغير متواجدة بالتطبيق الأصلي والتي تم تنزيل بعضها زيادة عن 1,000,000 مرة وسنتعرف في هذه التدوينة على نسخة ذات مواصفات متميزة.


تطبيق NinjaGram من النسخ المعدلة الفريدة لأداء التليجرام على متجر تطبيقات جوجل جيث يبقى به قليل من الاختيارات الغير حاضرة في النسخ الأخرى. قم بحفظ ملف التطبيق من الوصلة أدنى التدوينة ثم قم بتسجيل الدخول بحسابك على التليجرام ولتفعيل الميزات المخصصة إتجه إلى الإعدادت من زر اللائحة أعلى الشاشة ومنها إختر Ninjagram settings .

نسخة متميزة من التليجرام لجعلك مخفياً وحظر الطرف الآخر من حذف الرسائل


نسخة متميزة من التليجرام لجعلك مخفياً وحظر الطرف الآخر من حذف الرسائل

ومن المؤثرة العصرية ستجد الكمية الوفيرة من الاختيارات مثل:

  1.  حظر الناحية الأخرى من مسح المراسلات من عندك
  2.  توضيح المراسلات التي تم تحديثها "المقال قبل التحديث"
  3. إخفاء شريط Mute/Unmute أدنى القنوات والمجموعات
  4. تنشيط وحط الشبح والذي سيمنع الآخرين من علم متى كنت متوفر أجدد مرة كأنه يقوم بتجميد الزمان "ستجد رمز في المؤثرة الأساسية للتفعيل والإلغاء"

وفي الختام نرغب أن نضيف أنك ستجد الكثير من النسخ المعدلة وكل منها به ميزات تكميلية متباينة عن النسخ الأخرى فلا تبقى نسخة متكاملة بها كل الميزات.

* لتحميل التطبيق اضغط على اسم التطبيق  ( NinjaGram )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-