أخر الاخبار

حيل جديدة تؤثر على تطبيق تلجرام

 

حيل جديدة تؤثر على تطبيق تلجرام



أهم الحيل الجديدة التي تؤثر على تطبيق تلجرام


  • يفضل العديد من المستخدمين (وأنا واحد منهم) استخدام Telegram لـ WhatsApp بدلاً من وجود مليارات ومئات الملايين من مستخدمي WhatsApp ، ولكن شاهده الجميع ، Telegram أقوى من WhatsApp من حيث الميزات والدعم. في حالة أخرى ، كنا نناقش أهم الميزات الجديدة التي قدمتها Telegram. لحسن الحظ ، تظهر ميزات جديدة كل شهر ، ولكن لا يفهم الجميع تمامًا جميع الميزات.
  • لذلك ، اخترنا لك أكثر من 10 تقنيات بسيطة وعملية في خدمة Telegram في نفس الوقت ، وذلك لاستخدامها على الفور وتحسين تجربة الدردشة مع الآخرين. إذا كنت من مستخدمي الخدمة ، أو تخطط للانتقال إلى Telegram ، فهذه المقالة مهمة جدًا بالنسبة لك ، لذلك نبدأ مباشرة من محتواها.

1. إخفاء أو إظهار رقم الهاتف


تتعلق الخدعة الأولى بما إذا كنت ستظهر لك رقم هاتفك المرتبط بالخصوصية ، لذا من داخل التطبيق ، ما عليك سوى الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم إلى "الخصوصية والأمان" ، ثم تحديد خيار "رقم الهاتف" ، ثم حدد أحد "المالكين ، الكيان" من هناك. لا أحد هو جهة الاتصال الخاصة بي. "

2. إرسال الصور ومقاطع الفيديو دون ضغط وأسرع


ربما تكون هذه الميزة من مزايا استخدام Telegram ، حيث يمكنك إرسال مقاطع فيديو أو صور بنفس الجودة دون أي تأثير ، وفي نفس الوقت تكون أسرع بكثير من إرفاق المستندات والبحث عن ملفات الوسائط المتعددة في هاتفك ، ولهذا السبب ، الرجاء النقر فوق رمز "إرفاق" في واجهة الدردشة ، وحدد الملف الذي تريد إرساله ، ثم حدد الخيار "إرسال كملف" أو "إرسال بدون ضغط".

3. الدردشة المخصصة


  • هناك طريقتان لتخصيص الدردشة. الأول هو الانتقال إلى خيار "إعدادات الحوار" من نفس الإعدادات ، وبعد ذلك يمكنك ضبط حجم خط الرسالة وتخصيص السمة والخلفية وزاوية الرسالة وطريقة عرض مربع الحوار وما إلى ذلك.
  • أما الطريقة الثانية فهي تتيح لك الاستفادة من الوظائف التي تم ضبطها عبر قناة التلغرام لتجنب هذه الخطوات مما يعني أن التخصيص ممكن ، وكل ما عليك فعله هو اختيار النمط الذي يناسبك بعد كتابة "@". TelegramThemes "والانضمام إلى القناة.

4. إضافة ملصقات متحركة


في المحادثة ، باستخدام Telegram ، يمكنك إضافة علامات من فئات أخرى ، ومن السهل جدًا القيام بذلك. عندما نرسل رسالة إلى شخص ما ، ستعرض لوحة المفاتيح رمز "emoji" على اليسار ، ثم تنقر فوق الرمز ، ستلاحظ ثلاثة خيارات في الأسفل: ملصقات ، ملصقات متحركة ، اختر ملصقًا هنا ، ثم اضغط على "+ "رمز وإضافة ملصقاتك المفضلة.

5. مرشحات البحث


مع أحدث إصدار من تطبيق Telegram ، يكون فلتر البحث متاحًا بالفعل للجميع ، لذا يمكنك تحديد النتائج من خلال مجموعة من المرشحات ("الوسائط ، الروابط ، الملفات ، إلخ") ، مع مراعاة دعم التحديد المتعدد ، أي تحديد عوامل التصفية المتعددة ، أهم شيء هو البحث عن طريق نقطة معينة في الوقت المناسب عن طريق تحديد تاريخ ذهاب وإياب.

6. استخدم الهاشتاج لتنظيم الدردشات


النصيحة السادسة التي نوصي بها هي استخدام علامات التصنيف بشكل فعال. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بأخبار الرياضة وكل ما يتعلق بالمجال ، يمكنك بسهولة تحقيق هذا التأثير ، فقط انتقل إلى شريط البحث واكتب "#sport ثم توضع المجموعات والقنوات المتعلقة بها بين يديك. هذا صحيح لجميع المواضيع.

7. إرسال رسائل مجدولة أو صامتة


واحدة من أهم الحيل التي يجب أن تعرفها في تطبيق Telegram هي أن اليوم يأتي وتزداد الحاجة إلى ترتيب الرسائل. كل ما عليك فعله هو كتابة رسالة والضغط مع الاستمرار على زر الإرسال الأزرق ، وبعد ذلك سيتم عرض خيارين لك ، الأول "جدولة رسالة" والثاني "إرسال بدون صوت". في الحالة الأولى ، سيطلب تحديد تاريخ ووقت إرسال الرسالة ، بينما في الحالة الثانية ، لن يتم عرض الرسالة المرسلة للمستلم كإخطار.

8. الرد تلقائيًا على رسائل البريد الإلكتروني


هذه التقنية لا تقل أهمية عن التقنية السابقة ، ومفيدة جدًا لأنها ميزة مفيدة لمعظم المستخدمين. لاستخدامها ، يجب أولاً تنزيل تطبيق AutoResponder for Telegram من متجر Google Play قبل أن تتمكن من تنزيله وتنشيطه. قم بوظيفة وضبط الرسالة ، وبعد ذلك وفقًا للمحتوى الخاص بك في قسم "الرسائل المستلمة" ، يمكنك تعيين رسالة رد موحدة ، لذلك في كل مرة تتلقى هذه الرسالة ، سيرسل الرد التلقائي رسالة تلقائية مخصصة ، وهنا ، قم بالتفعيل يعد إشعار Telegram مهمًا جدًا حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح.


لتحميل التطبيق تلجرام من ابل استور اضغط على هنا

لتحميل التطبيق تلجرام من اندرويد اضغط على هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-