أخر الاخبار

كيفية حماية حساب التيك توك الخاص بك من القرصنة والتجسس2021

يعد برنامج التيك توك حد أفضل برامج التواصل الاجتماعي الموجودة اليوم وينتشر بسرعة بين البرامج وله بعض الخصائص القوية جدًا في الوقت الحالي. البرنامج المفضل لدى الشباب والشابات وبالطبع  التيك توك يستهدف الفئة الكبيرة من الشباب والبنات 

وتعد أكبر فئة مستهدفه في جميع انحاء العالم، ويعد حساب في برنامج التيك توك هام جدا بالذات إذا يملك من المتابعين والحساب نشيط.

كيفية حماية حساب التيك توك الخاص بك من القرصنة والتجسس2021


كيفية حماية حساب التيك توك الخاص بك من القرصنة والتجسس 2021 


شرح حول كيفية حماية حساب التيك توك الخاص بك من المتسللين


نتفق جميعًا على استخدام الإنترنت لأن هناك فرصة جيدة للاعتراض على اختراق أو شيء مشابه للاختراق ، وهذا السؤال ليس جيدًا بالنسبة لنا لتوقع ما نقوم به عبر الإنترنت وسرقة المعلومات 

اللي تخص حسابك بالنت وإذ كان لديك حساب في برنامج التيك توك ولديك بعض الفيديوهات مثيرة للجدل.

ماذا لو تضمن حسابك من يتابع التفاعل ، وإذا كان هناك شخص بينك وبينه نزاع ويريد التمرد ضدك ، ويريد اقتحام حساب التيك توك الخاص بك للحصول على معلومات والعديد من الأسباب التي تجعل

قراصنة يسرقون حساب التيك توك الخاص بك.


ولديك أيضًا القوة والدور الكبير في هذا وتأمين حسابك الخاص في التيك توك لحماية الخصوصية والحفاظ على حسابك ، وإذا لم تتعلم كيفية حماية حسابك ، فسوف نفهم الطريقة معًا في زمن. خطوات ويمكن لأي شخص القيام بذلك وحماية حساباته من الانتهاكات.

اختيار كلمة مرور قوية جدا

اول خطوة لحماية حسابك في التيك توك اختيار كلمة مرور قوية ومن الصعب أحد معرفتها والمشكلة اننا الان احنا في عام ٢٠٢١ والبعض بخيار كلمات بسيطة مثل ١٢٣٤٥ والحروف البسيطة يمكن لأي شخص اكتشافها 

وتخمينها بسهولة ، ويقوم البعض الآخر أيضًا بوضع أرقامهم السرية وأرقام هواتفهم ككلمات مرور لحساباتهم والكارثة الثانية هي إمكانية معرفة الأصدقاء بها ويمكن للجميع الوصول إلى حسابك بسهولة.


فاللي عليك ومتفاعلة بحسابك في التيك توك اختيار كلمة سر قوية يتضمن الحروف والأرقام والرموز وبهذا الخطوة يكون لديك كلمة مرور قوية جدا ويصعب على الجميع حصولها بسهولة.

طريقة تفعيل المصادقة الثنائية

بعد اختيار كلمة مرور يصعب على الجميع الحصول عليها ، تحتاج إلى تأمين حسابك بطريقة أخرى عن طريق تمكين المصادقة ذات العاملين أو التحقق من خطوتين لأنها تضيف طبقة أخرى.


لحماية حسابك من القرصنة أو التجسس على حسابك ، من خلال طلب إثبات الهوية في كل مرة ، تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك من حساب جديد أو غير معروف لبرنامج التيك توك.

سوف تتحقق من رمز التحقق عن طريق الرسائل القصيرة. إما عن طريق البريد الإلكتروني ، فأنت بحاجة إلى الحصول على الرمز لتسجيل الدخول إلى برنامج التيك توك ، حتى بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك الوصول إلى البرنامج حتى تتأكد من التحقق من الرمز.

تنبيهات الأمان

يتجاهل المستخدمون التنبيهات وهذا بالطبع خطأ ، ويجب أن يكون تسجيل الدخول آمنًا كما يجب عليك أيضًا مراقبة أي عملية غير عادية في حساب التيك توك الخاص بك لحماية حسابك من القرصنة والتجسس.

وقد زودنا برنامج التيك توك بهذه الوظيفة ويوفر لك الكثير منها عند مراجعة الأحداث الأمنية الأخيرة لحسابك ، كما أنه يوفر لك هذه الإشعارات الأولية لتنبيهك في حالة وجود أي أحداث مشبوهة يجب حلها .. الفشل. .

تقوم بتغيير كلمة المرور دائم

تحتاج إلى تغيير كلمة المرور باستمرار ، فهي ستساعدك على حماية حسابك من القرصنة والتجسس ، وهذه النصيحة هي آخر خطوة نقدمها لك في هذا الشأن.

واتبع أيضا في النت وخفايا النت في بعض الأوقات يتم تسريب ملايين كلمات المرور عليك الانتبها بشكل جدي تغيير كلمة المرور من وقت لوقت اخر لحفاظ على حسابك وخصوصيتك

ينصحك الخبراء دائمًا بأي برنامج أو موقع تستخدمه ، وليس فقط حساب التيك توك الخاص بك ، والخطوة هي أن تحصل على درجة أمان عالية جدًا.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-