القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 ألعاب أندرويد جديدة لعام 2021

أفضل 4 ألعاب أندرويد جديدة لعام 2021


أفضل 4 ألعاب أندرويد جديدة لعام 2021
أفضل 4 ألعاب أندرويد جديدة لعام 2021




أصبحت ألعاب Android من بين الألعاب والتطبيقات التي تتحسن بشكل كبير وبمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب الاندرويد مع  مرور الوقت يمكن أن تتحسن عما كانت عليه في الماضي ، لذلك قررنا أن نقدم لك في هذا الموضوع الجديد أفضل 10 ألعاب Android جديدة 2021 موجودة حتى الآن على الإنترنت والتي يلعبها الجميع.


يوجد حاليًا على متجر Google Store أكثر من 900 مليون لعبة وتطبيق ، لكن معظمها ليس متميزًا ولا يرقى إلى الجودة التي يحتاجها المستخدمون ، كما أن تنزيلها مجرد مضيعة للوقت.


إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوقت فراغك مع أفضل ألعاب Android الجديدة والمثيرة لعام 2020 مع إمكانية ربح مبالغ ضخمة من المال ، فكل ما عليك فعله هو قراءة هذا الدليل الشامل حول أشهر ألعاب Android المتاحة حتى الآن.

1. لعبة Fortnite:

Fortnite هي واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الأندرويد 2020 التي يلعبها الشباب والكبار من جميع أنحاء العالم ، ولكي تعرف مدى شعبيتها والتأكد من ذلك ، ما عليك سوى البحث في YouTube عن كلمة Fortnite وستفعل اعثر على الملايين من الفيديوهات حول هذه اللعبة الرائعة ، وستجد أيضًا شبابًا مشهورين جدًا على YouTube يلعبونها وليس فقط الشباب ، ولكن أيضًا الكبار ، يمكننا القول إنها اللعبة رقم 1 في العالم حتى الآن.



يصل عدد لاعبي Fortnite يوميًا إلى أكثر من 250 مليون شخص حول العالم ، اعتبارًا من كتابة هذه المراجعة ، وهذه اللعبة عبارة عن لعبة قتال وحركة جماعية يشارك فيها العديد من الأشخاص عبر الإنترنت لمحاربة بعضهم البعض ، لذلك تحاول محاربة كل من يأتي أمامك حتى تكسب المعركة وتهزم الجميع. مثل كل الألعاب الأخرى ، يمكنك جمع الأسلحة من أماكن داخل اللعبة لضمان بقائك حتى المرحلة الأخيرة وأنت الفائز.



منذ نشر لعبة Fortnite في عام 2017 حتى الآن ، فاز لاعبوها بأكثر من 30 مليون دولار بعد احتلالهم المركز الأول في المسابقات المنظمة حول العالم ، وفي العام الماضي فاز شاب بريطاني بمليون دولار لحصوله على المركز الثاني في مسابقة اللعبة. حول العالم.


2.أفضل لعبة PUBG للأندرويد:


PUBG mobile هي اختصار لكلمة (Player Unknown's Battlegrounds) وهذه اللعبة هي من بين أشهر وأفضل ألعاب Android 2020 المتوفرة حتى الآن والتي يلعبها جميع محبي الألعاب ، وهي من بين أفضل ألعاب battle royale عبر الإنترنت التي تجاوزت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل بمجرد وضعها على الإنترنت وفي وقت قصير جدًا.


في بداية اللعبة ، ينزل لاعب pubg mobile من الطائرة في إحدى الجزر دون أن يكون بحوزته أي معدات أو أسلحة حربية وعند الهبوط يحاول البحث عن أسلحة متوفرة في أقرب مكان بالجزيرة لمواجهة لاعبين آخرين عبر الإنترنت بداخله. نفس المجموعة. تصل كل مجموعة من اللاعبين إلى ما يصل إلى 100 لاعب ، أو يمكنك اللعب مع فريقك المكون من 2 إلى 4 أشخاص ومحاربة لاعبين آخرين للفوز بهم بجهد أقل.


من المهم أن تعرف أن هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لأنها تجمع بين 100 لاعب حقيقي من جميع أنحاء العالم ينزلون بنفس الطريقة في مساحة ضيقة ويبحثون عن أسلحة ثم يبدأون في القتال. الشيء الجميل في هذه اللعبة هو أنه يمكنك التواصل مع لاعبين آخرين عن طريق الصوت ، كما يمكنك سماعهم في الوقت الفعلي والتحدث معهم.


ثم تم حظر اللعبة في مجموعة من الدول العربية والأجنبية مثل العراق والأردن والهند ، لأنها لعبة عنيفة وكثير من الشباب ، وخاصة الأطفال دون سن 16 عامًا ، مدمنون عليها وعدم اهتمامهم بها. في دراستها جيدًا.


إذا كنت من بين الأشخاص الممنوعين من هذه اللعبة في بلد معين ، فيمكنك الآن تشغيلها وتنزيلها حصريًا باستخدام تطبيق vpn قوي وسريع وآمن ، وقد أوضحنا أحد أقوى تطبيقات vpn في مقال سابق بعنوان : فرصة مدى الحياة تطبيق vpn مدفوع يتمنى الحصول على أكثر من 60 دولارًا مجانًا لعينيك.


3. لعبة فري فاير Free Fire المجانية


تعتبر لعبة Free Fire  الشهيرة من افضل العاب اندرويد 2020 المتوفرة في حدود الساعة وهي لعبة مستوحاة من لعبة pubg mobile السابقة ، وفكرة اللعبة ان تنزل من الطائرة. جزيرة معينة بها 50 لاعبًا حقيقيًا آخر ، لذلك تبدأ القتال معهم إلى حدود الموت ، والشخص الذي يقتل الجميع ويظل هو الفائز في اللعبة.


قد تحتاج الألعاب الأخرى إلى متطلبات عالية للتشغيل ، ولكن يمكن تشغيل لعبة Free Fire على معظم الأجهزة والهواتف ، حتى الضعيفة منها ، نظرًا لصغر مساحتها التي لا تتعدى 46 ميجا بايت وتعتبر من أفضل ألعاب الأندرويد للأجهزة الضعيفة. 2020.


ما يجعلها أفضل من الألعاب السابقة للهاتف التي ذكرناها هو أن عدد اللاعبين أقل مرتين من الألعاب الأخرى ووقت اللعبة لا يتجاوز 15 دقيقة على عكس لعبة ببجي موبايل والتي تحتاج إلى 30 دقيقة للتغلب على جميع اللاعبين. . وصل عدد مستخدمي اللعبة إلى أكثر من 500 مليون شخص حول العالم حتى الآن.


الشيء الجميل في Free Fire هو أنه لديك بعض الأسلحة من البداية لمواجهة الأعداء داخل اللعبة وأيضًا يمكنك جمع الأسلحة من داخل ساحة المعركة وزيادة الطاقة التي فقدتها من أجل إضافة حياة أخرى وعدم هزيمتها بسرعة حتى أنت تهزم الجميع وأنت الفائز. حقًا ، بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، إنها واحدة من أفضل 10 ألعاب أندرويد الجديدة لعام 2020 أحبها نا شخصيًا.


4. لعبة Call of duty :

تعد لعبة Call of duty من بين أفضل 10 ألعاب Android جديدة لعام 2020 والأكثر شهرة على الإطلاق حتى يومنا هذا. إنها لعبة مجانية تمامًا وتدعم معظم الهواتف والأجهزة وحتى الضعيفة منها.


تحدث معظم ألعاب Call of duty خلال الحرب العالمية الثانية ، باستثناء بعض الإصدارات المعدلة والجديدة التي تحدث في أوقات جديدة. صدرت النسخة الأولى منها عام 2003 ، وآخر تحديث للعبة كان عام 2018 ، لكنها تظل من بين أشهر الألعاب حتى يومنا هذا والأكثر شهرة عام 2020.

يمكنك لعب لعبة Call of duty بمفردك مع لاعبين افتراضيين في اللعبة كليهما ، أو يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع أشخاص حقيقيين بعد التدريب لفترة جيدة ، وهي واحدة من أكثر ألعاب Android شعبية التي يمكن لعبها مع الأصدقاء .


reaction:

تعليقات