أخر الاخبار

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية

 أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية 

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية

التطبيقات التي نقوم بتثبيتها علي هواتفنا الذكية من أفضل الوسائل والأدوات التي تسهل علينا مهامنا اليومية. يعتبر استخدام الشبكات الإجتماعية وممارسة الألعاب والتعرف على أماكن المطاعم القريبة من الأشياء التي يمكن القيام بها بكل سهولة من خلال استخدام الهاتف، وكما يمكننا استخدام هواتفنا في كل هذا يمكننا أيضاً استخدامها لتعلم اللغة الإيطالية من البداية وكذلك الكثير من اللغات الأخري واستغلال كل أوقات فراغنا.

إقرأ ايضا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الأنجليزية.

1- تطبيق تعلم كلمات اللغة الإيطالية مجانا Learn Italian Words Free

قبل أن تبدأ في دروس التعلم، يجب عليك أن تحدد مستوى لغتك من A1 إلى C1 وعدد الدقائق التي ترغب في قضائها كل يوم في استخدام التطبيق وتعلم اللغة الإيطالية. في كل درس سوف تراجع 14 كلمة إيطالية تتعلق بأكثر من موضوع (كلمات لها أكثر من استخدام في الحياة اليومية)؛ كلمات في مجالات السفر والاقتصاد والطوارئ والكلمات المستخدمة في المحادثات.

هناك أيضًا قسم خاص بالعامية الإيطالية، وهي ميزة ليست موجودة في كل التطبيقات التعليمية الإيطالية. هذا القسم مفيد جدًا لكل الطلاب الذين يرغبون في العيش في إيطاليا، ومن خلال تعلم هذه الكلمات، يمكنك الحصول على تجربة رائعة لزيارة هذا البلد الجميل والعيش فيه.

2- تطبيق تعلم الإيطالية – 50 لغة Learn Italian - 50 languages 

هذا التطبيق يهدف إلي تعليم المستخدمين اللغة الإيطالية بطريقة سهلة وممتعة يسهل تذكرها وهو أفضل خيار للمبتدئين. نظرًا لتنوع الأنشطة والألعاب الموجودة في صميم هذا التطبيق، فيعتبر اقتراح جيد جداً ومناسب للمبتدأين؛ يتم تضمين فعل اللعبة في هذا التطبيق باعتباره طريقة التدريس الأساسية، وهذا يجعل تجربة المستخدم رائعة للمتعلم.

من عيوب هذا التطبيق أنه لا يوجد سوى 30 درسًا مجانيًا وحوالي 100 درس ستظهر لك فقط في حالة شراء حساب خاص، والحساب الخاص يكلف حوالي 2.99 دولار. ولكن يمكنك الإستفادة بالطبع بالمميزات المجانية فهو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية للمبتدئين.

3- تطبيق Busuu 

 تطبيق Bosso من أفضل التطبيقات لمتعلمي اللغة الإيطالية لأنه يركز علي كل الجوانب المختلفة من اللغة. هذا التطبيق يساعدك علي تعلم المفردات الإيطالية علي نطاق واسع: الوقت والأسرة والطعام للمبتدئين. يوجد حالات أكثر تعقيدًا للمتعلمين ذوي المستوى الأعلى مثل المفردات الطبيعة والساسية والسفر وخيارات الحياة الآخري.

كل درس يبدأ بالبطاقات التعليمية التي تعلم المستخدم كلمات جديدة ومنتشرة. يمتلك المستخدمون أيضًا مميزات تجعل من السهل عليهم التحدث مع السكان الأصليين وإرسال تمارينهم إليهم. الأشخاص الذين اشتروا حسابًا خاصًا لديهم فرصة أكبر للتحدث مباشرة باللغة الإيطالية. الحساب الخاص يكلف أكثر من التطبيقات الأخرى (2 يورو في الأسبوع)، ولكن قد يكون الأمر يستحق ذلك مقابل كل المميزات الرائعة التي يقدمها.

4- دولينجو لتعلم الإيطالية Dolingo 

 تطبيق Dolingo من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية التي تقدم التعلم بطريقة سهلة وممتعة للمستخدمين. يمكنك استخدام هذا التطبيق وتبدأ من أي مستوى علي حسب معلوماتك أو تبدأ من الصفر.

بمجرد الانتهاء من تحميل التطبيق يبدأ المستخدم في تحديد الأهداف اليومية ويحدد عدد الدقائق التي يرغب في قضائها في التعلم (من 5 إلى 20 دقيقة). وهذا يساعد بشكل كبير علي التقليل من مخاطر ملل المستخدمين.

هناك مجموعة كبيرة من المفردات والقواعد في مواضيع كثيرة متوفرة في هذا التطبيق مثل الوظائف والملابس والإمكانيات والتعليم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-