أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الالمانية 2022 مجانا


  • سوف نعرض لكم في هذا الموضوع أفضل 5 تطبيقات لتعليم اللغة الالمانية للاندرويد مجاناً خصوصاً بعد أن زادت اعداد من يرغبون في تعلم رابع اكثر لغة استخداماً علي مستوي العالم، حيث ان لغة مثل الالمانية ليست مثل أي لغة سهلة اخرى تستطيع التمكن من قواعدها اللغوية وحفظ مفرداتها اللغوية بتلك البساطة التي تتوقعها وتذكرها لاحقاً، إلي جانب ان هجاء الكلمات صعبة جداً وأشكال الحروف مختلفة عن اللغة الانجليزية.
أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الالمانية 2022 مجانا



تطبيق بوسوو busuu 


  • يعد تطبيق بوسوو busuu أحد أفضل تطبيقات تعليم الالمانية، والذي لا يختص بالالمانية فقط بل أيضاً سيعلمك العديد من اللغات الاخرى كالايطالية، والإنجليزية والفرنسية، واليابانية، والتركية، والروسية، والبولندية أيضاً.
  • التطبيق يتميز بتوفير عدد كبير من الفقرات التي ستمكنك من تعلم اللغات مثل فقرات التحاور، وفقرات المراجعة، وفقرات ارخى لاكتشاف مفردات لغوية الجديدة أكثر، الى جانب الكثير من الامتحانات والاختبارت التفاعلية التي ستساعدك لكي تتقدم في مستواك الدارسي لللغة التي اخترت دراستها عموماً واللغة الالمانية خصوصاً.


2- تطبيق ميمرايز Memrise 


معاينة


  • يقدم تطبيق ميمرايز Memrise الكثير من الاهداف والدروس والمكافآت والالعاب التي ستسهل من عملية تعلم أي لغة، بالإضافة إلي أن كون عملية تحميل تطبيق Memrise للاندرويد مجانية تماماً وبرابط مباشر لتعليم كل اللغات الدولية.
  • التطبيق يمكنك من تعلم اكثر من لغه عالمية مختلفة مثل الانجليزية، والفرنسية، والالمانية، والاسبانية وغيرها وهم اكثر اللغات انتشاراً في العالم الآن.
  • يعتمد التطبيق في التعليم على اسلوب التكرار عن طريث وضع الكلمات في سياقات سهلة جداً تجعل من الصعب نسيانها عموماً وهذا هو اكثر ما يتميز به تطبيق ميمرايز.


3- تطبيق DeutschAkademie 


  • تطبيق DeutschAkademie متاح للاندرويد والهدف منه تعليم قواعد اللغة الالمانية، ويتميز بمستوياته الكثيرة حيث ان مستوياته تبدأ من المستوى A1 وتنتهي بالمستوى C1 الذي يعد اكثر المستويات تقدماً في التطبيق، وإن كنت على معرفة سابقة باللغة الالمانية وترغب بالتمرن أكثر فلن تجد أفضل من DeutschAkademie كتطبيق عملي يعلمك ويمكنك من قواعد اللغة.


4- تطبيق دوولينجو 


يعد تطبيق دوولينجو من وجهة نظري الشخصية من أفضل التطبيقات في هذه اللائحة، هذا التطبيق متوفر وتحميله مجاني تماماً، التطبيق هدفه تعليمك اي لغة ترغب في تعلمها بأسهل الطرق وكأنك مثلا تلعب لعبة 

مرحة ومسلية ولكنها مفيدة جداً، سيكون باستطاعتك تعلم اكثر لغات العالم انتشاراً ومنها الانجليزية والفرنسية والالمانية والبرتغالية والاسبانية وقد تم إضافة اللغة اليابانية له مؤخراً فهذا التطبيق ايضاً كتطبيق busuu لا يهتم بدراسة الالمانية فقط.


5- تطبيق German Listening


  • يحتوي التطبيق علي قاموس يشرح كل كلمة باللغة الالمانية بمجرد النقر عليها لمرة واحدة، حيث ان فكرة التطبيق تُتيح للمستخدم سماع الجملة التي سيستخدمها في موقف ما لنطقها بطريقة صحيحة ومتقنة جداً، كما سيجعلك التطبيق متمكن من قراءة النصوص والاستماع اليها ببطء مما يساعدك علي فهمها بشكل اكبر وسيعمل على جعل المتعلم ينطق الكلمات أكثر من مرة بالطريقة الصحيحة حتى يستطيع المستخدم تعلم اللغة بطريقة جيدة، اما الميزة التي لا توجد في التطبيقات الاخرى هي ميزة تحميل المحتوى للرجوع والإستماع إليه في أي وقت دون الحاجة للاتصال بخدمات الانترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-