القائمة الرئيسية

الصفحات

يراجع تطبيق VITA محرر الفيديو الأول والأخير

على الرغم من أن متجر التطبيقات مليء بالمئات من تطبيقات تحرير ومعالجة الفيديو ، إلا أن معظمها معقد.إذا ابتسم لك الحظ ووجدت أحدها بسيطًا ، فستجد أن التطبيق ليس مجانيًا ، أو مليء بالإعلانات والمشتريات الداخلية ، لكن استخدام VITA مختلف تمامًا ، لأنه تطبيق يمكن استخدامه على كل من Android و iOS ، فهو يجعل معالجة الفيديو سهلة للغاية ، والأهم من ذلك كله ، إنه مجاني. هنا ، قمنا بإجراء مراجعة. ستتعرف على الأدوات والوظائف التي يوفرها التطبيق لنا ، لذا يرجى القراءة.

يراجع تطبيق VITA محرر الفيديو الأول والأخير


يراجع تطبيق VITA محرر الفيديو الأول والأخير


أولاً: مقدمة إلى VITA


VITA هو تطبيق كامل الميزات متاح لأجهزة Android و iOS. وهو جزء من تطبيق معالجة وتحرير الفيديو بالإضافة إلى أنه تم تطويره بواسطة SNOW INC المالك للعديد من التطبيقات القوية سواء في Google في متجر Play Store أو App Store ، وتفرد VITA ، من ناحية أخرى ، فهو تطبيق سلس للغاية ولا يتطلب أي خبرة للمستخدم ، وجميع المحتويات الموجودة فيه مجانية وقابلة للاستخدام بالكامل.

قبل كتابة هذه السطور ، قرأت شخصيًا بسرعة المحتوى الذي يوفره التطبيق للمستخدمين ، مما جعلني حقًا أعرض الأداة بالتفصيل وناقشتها في مقال طويل ، ومرفق بصفحته وصفه. جوجل بلاي وآب ستور في الواقع يعبران عما وجدته فيهما ، لا توجد إعلانات أو صعوبات ، حتى وظائفه تقريبًا تشمل كل ما هو مطلوب في عملية تحرير الفيديو ، حول هذه الوظائف ، وهي كالتالي.

ثانيًا: السمات والمزايا الرئيسية لبرنامج VITA


في شكل نقاط نقطية ، فيما يلي أهم الميزات التي يوفرها تطبيق VITA لمستخدمي Android و iOS.

· دعم كامل لتحرير الفيديو عالي الجودة.

· مجموعة كاملة من المرشحات والتأثيرات ، ومجموعة أخرى من انتقالات الجودة.

· دعم لإنشاء عرض شرائح لمجموعة غير محدودة من الصور ، ويمكنك اختيار إضافة أصوات وتأثيرات.

· قم بتسريع أو إبطاء الفيديو بأكمله أو جزء من الفيديو الذي تحدده.

· إذا كنت تريد إضافة علامة مائية كتوقيع ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة ، ويتم تنشيط هذا الخيار افتراضيًا.

دعم إضافة الملصقات والنصوص والقوالب والصورة في خيارات الصورة.

· جميع الوظائف التي تأمل أداة تحرير الفيديو في توفيرها ، مثل التدوير والقص وتغيير إعدادات الصوت وضبط الألوان وما إلى ذلك.

ثالثًا: كيف تستخدم أدوات تطبيق VITA؟


الآن ، لنتحدث عن أهم محتوى في المقالة. إنه مراجعة وكيفية استخدام أداة تطبيق VITA. ستجد أنه بسيط جدًا ولا يتطلب منك التنقل بين القوائم هنا وهنا. تنزيل بعد فتح التطبيق من خلال الرابط سنضعه في الأسفل ، ومن ثم منحه الأذونات المطلوبة ، ستلاحظ الواجهة التالية ، والتي تتضمن خيارات "إنشاء مشروع جديد" وعرض "نموذج".

قبل استخدام أدوات هذا التطبيق ، يوصى بإدخال إعداداته أولاً بالضغط على أيقونة "الإعدادات" في أقصى يمين الجزء العلوي من الشاشة لتعطيل خياري "VITA Watermark" و "Watermark". يمكنك أيضًا ضبط دقة الفيديو والمزيد.

الآن ، لنشغل مقطع فيديو ونلقي نظرة على الأدوات التي تأتي مع تطبيق VITA معًا. كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار "مشروع جديد" وتحديد الملف أو الملفات التي تريد استخدامها. سيتم نقلك إلى واجهة التحرير ، وستلاحظ جميع الخيارات مرتبة حسب النوع ، وكل هذه وأكثر لها واجهة احترافية للغاية ، مما يشير إلى أنك بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لتنزيل المرشحات والتأثيرات. يمكن استخدامه في وقت لاحق بدون انترنت.

بشكل عام ، يتم سرد جميع أدوات التطبيق في الجزء السفلي ، من المرشحات إلى أدوات التحرير الرئيسية ، إلى خيارات إضافة الملصقات والنصوص والموسيقى ، إلى إعدادات تسريع الفيديو والإبطاء ، وخيارات كتم الصوت في المنتصف. باستخدام رمز "+" على الشاشة ، يمكنك إضافة المزيد من الملفات. وعند الانتهاء ، وأثناء المعالجة ، ما عليك سوى النقر فوق خيار "تصدير" في الجزء العلوي الأيسر لحفظ الفيديو لك.

قبل الانتقال إلى الفقرة التالية ، دعنا نوقف أهم محتوى يوفره لنا التطبيق ، لأن هناك جزأين من المرشحات والتأثيرات ، وكما هو موضح أدناه ، سيكون لديك مجموعة كاملة من الميزات ، ولاستخدامها ، يجب عليك انتقل إلى عملية التنزيل أولاً ، بشرط أن تتمكن من استخدامها في المرة القادمة دون استخدام الإنترنت.

ولا تنسى جزء "القوالب" ، فهذه هي أكبر ميزة لتطبيق VITA ، حيث ستجد المئات من القوالب الجاهزة ، يمكنك استخدامها وتعديل مجموعات الفيديو والصور بناءً عليها دون إزعاج ، وما المحتوى الذي يجب تضمينه . تحظى بشعبية كبيرة على منصات الفيديو الاجتماعية مثل Tik Tok و Instagram.
reaction:

تعليقات