القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أشكال لينكس تدعم بنية 32 بت !!

 

أفضل أشكال لينكس تدعم بنية 32 بت !!

أفضل أشكال لينكس تدعم بنية 32 بت !!


نظرًا لأنه يوفر مرونة كبيرة ، بالإضافة إلى الانتشار الأكثر انتشارًا في الآونة الأخيرة من ذي قبل ، بدأ العديد من المستخدمين في ترك نظام التشغيل Windows والتحول إلى أنظمة Linux ذات التوزيعات المختلفة ، لذلك هناك العديد من الموارد المتاحة للشرح والدعم الفني. أي مشاكل محتملة يواجهها المستخدم عند استخدام Linux. ليس هذا فقط سبب الزيادة في عدد البرامج والتطبيقات التي يمكن استخدامها على النظام ، ولكن الأهم بالطبع هو أنه بالنسبة للأجهزة ذات المواصفات الفنية الأعلى ، على عكس أنظمة Windows 10 ، لا يلزم توزيع العديد من توزيعات Linux. على سبيل المثال ، بالإضافة إلى التوقف عن دعم Windows 7 ، فإنه يستهلك الكثير من الموارد من تحديث إلى آخر.

ومع ذلك ، عند تنزيل توزيعات Linux ، غالبًا ما يجد المستخدمون أن هذه التوزيعات تدعم أجهزة كمبيوتر 64 بت فقط ، وأن إصدارات 32 بت من هذه التوزيعات غير متوفرة. وهذا يمنع مستخدمي بعض الأجهزة القديمة من تجربة أنظمة Linux ، لذلك لدينا احصل على استعداد لهذه المقالة التي سيتم عرضها لك. يحتوي على أفضل توزيعات Linux التي تدعم بنية 32 بت ، لذا يمكنك تنزيلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك دون أي مشاكل.

في الوقت الحاضر ، تعد أجهزة الكمبيوتر ذات بنية 32 بت نادرة جدًا ، لذلك تم تصنيف بعض الأجهزة ذات بنية 64 بت على أنها أجهزة قديمة جدًا. لذلك ، لا تدعم التوزيعات الأكثر شيوعًا هذه البنية ، لكن بعض التوزيعات لا تزال تدعم هذه الأجهزة من خلال إصدارات 32 بت خاصة ، بدلاً من دعمها فقط في شكل متكامل في إصدارات نظام تشغيل 64 بت ، وفي البداية و قبل مراجعة الإصدار ، نوصي بقراءة مقالة "الاختلافات بين 32 بت و 64 بت" لفهم الاختلافات الأساسية بين البنيتين وكيفية فهم بنية الجهاز.

إصدار دبيان


إنه أحد توزيعات Gnu / Linux وأشهرها هو توزيع Ubuntu الشهير ، ولا يزال Debian يدعم بنية 32 بت حتى الآن.يمكنك استخدام 64 أو 64 32 بت على الموقع الرسمي للتوزيع حتى يدعم أحدث إصدار من الإصدار رقم 10 البنية القديمة بإصدار دعم طويل الأمد LTS ، لذا يمكنك تثبيته على أي جهاز 32 بت أثناء الحصول على الدعم والتحديثات قبل عام 2032 ، والتي يمكن أن تكون على واجهة جنوم الجميلة تستخدم كبيئة سطح مكتب ، بشكل افتراضي ، توفر العديد من البرامج المجانية مع الإصدار.

توزيع MX LINUX


يعد MX Linux أيضًا أحد التوزيعات الجميلة والبسيطة التي ناقشناها من قبل. لا يتطلب جهاز كمبيوتر عالي المواصفات ، وعادة ما يتم تصنيفه على أنه أحد أفضل توزيعات Linux. يعتمد هذا التوزيع على توزيع دبيان ويمكن تحديده من واجهات سطح مكتب متعددة أثناء التثبيت ، مثل KDE أو XFCE أو Fluxbox ، نسخة الإصدار تدعم بنية 32 بت حتى يتم إصدارها. آخر واحد هو MX-19.2.

توزيع السلاكس


إنه أيضًا توزيع قائم على دبيان ، ولكنه يختلف في الاستخدام لأنه يعتبر أحد توزيعات Linux المحمولة للمستخدمين الجدد لنظام Linux ، لذا يمكنهم تجربة النظام قبل الانتقال إلى النظام واستخدامه على أنه نظام أساسي ، ويمكن إثبات ذلك من خلال حجم ملف التوزيع ، وحجم الملف لا يتجاوز 300 ميغا بايت ، والتوزيع يوفر إصدار 32 بت ، حتى أحدث إصدار له (برقم 9.11) ، يمكنك تنزيل التوزيع و انسخ على محرك أقراص فلاش وابدأ تشغيله مباشرة بدون تثبيت وستجد أن توزيعه خفيف جدًا وله واجهة جيدة جدًا وهي Fluxbox.
reaction:

تعليقات