أخر الاخبار

كيف أكسب المال من تطبيقات الذكاء الاصطناعي ؟

الذكاء الاصطناعي (AI) عبارة عن مجموعة قوية وقوية من التقنيات. في حين أن معظم المستهلكين قد يرون أنه مستقبل المساعدين الشخصيين والسيارات ذاتية القيادة ، فإن الذكاء الاصطناعي لديه القدرة على تحسين مجموعة من الصناعات الأخرى بشكل كبير أيضًا. لا يتعلق الأمر فقط بأحدث اتجاهات التكنولوجيا ، بل يتعلق أيضًا بكيفية زيادة تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الأرباح.  

كيف أكسب المال من تطبيقات الذكاء الاصطناعي ؟

تطبيقات الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي

في الوقت الحاضر ، يعمل الذكاء الاصطناعي على تحسين القطاع المالي ، من البنوك الكبرى إلى مديري الثروات الخاصة. يمكن للتكنولوجيا تقييم كميات ضخمة من البيانات المالية المهمة مثل البيانات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمقالات الإخبارية ، وتحويلها إلى بيانات سهلة الهضم ومفيدة للبشر. 

يُعد الذكاء الاصطناعي مفيدًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بتشغيل المهام الصعبة ، مثل سجل الائتمان ، أو إرسال المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً ، مثل التعامل مع استفسارات العملاء العامة.

1 منع الفشل ووقت التوقف عن العمل

لا تستطيع أي شركة تعمل في تصنيع أو توريد أحد الموارد ، مثل محطة توليد الكهرباء أو ساحة الخشب ، تحمل فترات توقف غير مقررة. غالبًا ما تكون فترات إيقاف تشغيل الأنظمة هذه بسبب الصيانة العاجلة أو استبدال الأجزاء القديمة أو المكسورة. وبينما تم إيقاف تشغيل الآلات ، والشركة بشكل أساسي ، لم يتم توليد أي دخل. لحسن الحظ ، فإن تقنية الذكاء الاصطناعي قادرة على تخفيف فترات التوقف غير الضرورية.

من خلال تنفيذ تطبيقات الذكاء الاصطناعي ، يمكن لشركات التصنيع والإمداد تقييم جميع مواردها ومعداتها ، وخاصة المكونات الأساسية الحاسمة لتشغيل المنشأة. عندئذٍ يكون النظام قادرًا على تقدير المدة التي سيستغرقها المنتج للتشغيل ومتى يلزم استبداله. يسمح هذا للعمال بإصلاح أو استبدال أي أجزاء مسبقًا ، مما يخفف من الخسارة غير الضرورية في الإيرادات.

2 القوى العاملة الافتراضية

كل شركة تتطلب قوة عاملة سواء كانت خمسة أو 5000 فرد. كل واحد منهم لديه وظيفة محددة تحتاج إلى القيام به ، ولكن اعتمادًا على الشركة والمهام ، قد لا يكون هناك ساعات كافية في اليوم لتحقيق كل ما هو مطلوب. ناهيك عن أن البشر يتعبون أو يمرضون أو يغادرون بحثًا عن فرص أخرى. على الرغم من أن القوة العاملة الافتراضية ليست بديلاً ، إلا أنها تعد إضافة ممتازة للشركة وموظفيها.

من خلال تنفيذ قوة عاملة افتراضية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي ، يمكن للآلات إكمال العديد من الوظائف العادية والمنخفضة المستوى. يمكن إعطاء العمال ، بدورهم ، بنودًا ومواقع ذات أولوية أعلى للتعامل معها. يمكن بدلاً من ذلك التعامل مع المهام ، مثل العمل بالضرائب أو تقييم أداء المشروع ، بواسطة الذكاء الاصطناعي يوميًا. يمكن للشركات بعد ذلك التركيز على ما هو مهم ، وتحويل الأرباح والنمو ، بدلاً من القضايا العادية.

3 إنشاء عناصر جديدة

قبل عملية التصنيع ، يحتاج الناس إلى تصميم المنتج وإنشائه واختبار ما إذا كان يعمل أم لا. يستغرق هذا وقتًا طويلاً ويمكن أن يصبح مكلفًا حيث يتم إنشاء عنصر واحد فقط في كل مرة ، وعادةً ما يتم ذلك يدويًا. يمكن لتطبيقات الذكاء الاصطناعي مثل اى مشروع  أن تتولى واجبات التصميم لإنشاء المنتجات. وقد تم تبسيط ذلك من خلال اتجاهات التكنولوجيا الأخرى ، مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد.

يتم إدخال معايير المنتج في تطبيق ذكاء اصطناعي. بعد ذلك استخدام السحابة لإنشاء مجموعة من التصاميم وأدوات التفاضل. حتى أنها قادرة على إنشاء هذه اعتمادًا على نوع المواد المستخدمة. بمجرد إنشاء العنصر ، يمكن توصيل المستشعرات بوحدة مادية ، والتي تغذي البيانات في الوقت الفعلي مرة أخرى ، مما يؤدي إلى تحسين التصميم. تزيل العملية برمتها الإنتاج غير الضروري ويمكن للشركات القفز مباشرة إلى إنشاء المنتجات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-