أخر الاخبار

طرق لكسب المال مع الذكاء الاصطناعي

 يعد الذكاء الاصطناعي (AI) موضوعًا ترند هذه الأيام لدرجة أن الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية جني الأموال من الذكاء الاصطناعي. أدى الإطلاق العام الأخير لبرنامج Chatbot ChatGPT ذي الشعبية uber والاستثمار المتزايد من قبل الشركات لتسخير تقنية الذكاء الاصطناعي إلى خلق حالة من الجنون الإعلامي. بينما يشعر الكثيرون بالقلق من أن الذكاء الاصطناعي قد يأخذ وظائفهم في نهاية المطاف ، يتطلع آخرون إلى تسخير قوته لكسب المال.

طرق لكسب المال مع الذكاء الاصطناعي

5 طرق لكسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي

نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي يندمج أكثر في حياتنا اليومية ، فهناك المزيد من الطرق لكسب المال باستخدام التكنولوجيا. تتضمن سبع طرق للاستفادة من الذكاء الاصطناعي ما يلي:

1. إنشاء محتوى ذكاء اصطناعي مكتوب

تتيح برامج الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل ChatGPT لأي شخص إنشاء محتوى مكتوب بسرعة. يمكن أن يساعد في كتابة المحتوى لمنشورات المدونة ونسخ موقع الويب ونسخة المبيعات للشركات ومنشورات الوسائط الاجتماعية المدعومة والمزيد. يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي في تطوير مخطط تفصيلي ، وإنشاء فقرات ، وطرح الأفكار ، وحتى كتابة أجزاء كاملة من المحتوى. يمكن أن يساعد الكتاب المستقلين في إنتاج المزيد من المحتوى من خلال مساعدتهم في الحصول على كتلة كاتب سابقة للكتابة بشكل أسرع.

يمكن أن تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا مثل Jasper.ai أي شخص في إنشاء نسخة مبيعات احترافية. يمكنك إنشاء نسخة لرسائل البريد الإلكتروني والصفحات التسويقية المقصودة والإعلانات. يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي أيضًا في تطوير البرامج النصية لمقاطع الفيديو أو الخطب والكتب الإلكترونية وكتب التمارين والمزيد. يمكنك تقديم خدمات كتابة الإعلانات هذه للعملاء وكسب المال من إنتاج محتوى مكتوب من إنشاء الذكاء الاصطناعي.

2. إنشاء الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي

تتيح أدوات الذكاء الاصطناعي مثل DALL-E و Stable Diffusion و Midjourney لأي شخص إنشاء مطالبات تولد الصور. كلما قدمت مطالبة أكثر تفصيلاً للذكاء الاصطناعي ، كانت الصور التي يمكنه إنشاؤها أفضل. تتيح لك مواقع مثل PromptBase سرد هذه المطالبات وبيعها وكذلك العثور عليها وإنشائها.

يمكنك أيضًا إنشاء NFTs من فنك وبيعها أو تحويل الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة AI إلى meme التي تستثمرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى منتجات مادية تبيعها ، مثل القمصان أو اللوحات الجدارية أو الزخارف.

3. إنشاء أشرطة فيديو يوتيوب

تستطيع ادوات الذكاء الاصطناعي جعل أي انسان من انشاء مقاطع الفيديو على YouTube حتى يمنك ان تروج الى منتج أو خدمة أو بيعها. يمكن لـ ChatGPT إنشاء أفكار ونصوص فيديو. يحتوي البرنامج أيضًا على ميزة تحويل النص إلى كلام لإنشاء تعليق صوتي للفيديو. وفي الوقت نفسه ، يمكنك استخدام برامج مثل Synthesia لإنشاء مقاطع فيديو لتحميلها على YouTube.

إذا أنشأت مقاطع فيديو دائمة الخضرة (أي تلك التي تحتوي على محتوى سيظل ملائمًا) ، فيمكنها توليد دخل سلبي متكرر من أرباح الإعلانات أو الروابط التابعة المضمنة في الفيديو.

6. إنشاء محتوى صوتي AI

يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي في إنشاء العديد من أنواع المحتوى الصوتي من خلال وظائف تحويل النص إلى كلام. يمكنك كتابة برنامج نصي لكتاب صوتي باستخدام مطالبات AI ثم منشئ تحويل النص إلى كلام لإنشاء الصوت لكتاب صوتي.

يمكن أن تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي أيضًا في ترجمة مقاطع الفيديو أو المحتوى المكتوب إلى لغة مختلفة. على سبيل المثال ، يسمح لك برنامج Nova AI بترجمة وإضافة ترجمات إلى مقطع فيديو. يمكنك تزويد منشئي الفيديو بخدمات الترجمة من خلال مواقع العمل المستقل مثل Upwork و Fiverr. يمكنك أيضًا استخدام أدوات تحويل النص إلى كلام لترجمة المحتوى المكتوب إلى تنسيق صوتي أو لتحويل النص المكتوب إلى صوت لضعاف البصر.

7. إنشاء دورات على الإنترنت

يمكنك استخدام برنامج AI للمساعدة في إنشاء دورات عبر الإنترنت تبيعها ، بما في ذلك تلك التي تعلم الآخرين كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن أن تساعدك أدوات الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT على تبادل الأفكار والمواضيع وتطوير مواد الدورة التدريبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-