أخر الاخبار

كيف أقوم بتوصيل طابعة Canon بجهاز الكمبيوتر

 في عصر يمكنك فيه تخزين المعلومات في شكل رقمي والوصول إليها من أي مكان تقريبًا باستخدام اتصال بالإنترنت ، يعد وجود طابعة متاحة لطباعة أجزاء معينة من المعلومات عند الحاجة أداة مفيدة. لم يعد من الضروري الانتظار حتى تعود إلى منزلك أو مكتبك لإنشاء مستند أو خطاب أو جدول بيانات أو أي شيء آخر يحتاج إلى الطباعة. بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة توصيل الطابعة مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول ، والبدء في طباعة أي عدد تريده من المستندات. لمعرفة كيفية توصيل طابعة Canon بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من بدء الطباعة عند الطلب متى احتجت إلى شيء مطبوع ، استمر في القراءة للحصول على مزيد من التفاصيل.

كيف أقوم بتوصيل طابعة Canon بجهاز الكمبيوتر

كيف أقوم بتوصيل طابعة Canon بجهاز الكمبيوتر

1 بدوره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2 قم بتشغيل الطابعة الخاصة بك.

3 قم بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر باستخدام كبل USB المرفق بالطابعة (هذه هي طريقة الاتصال الأساسية لمعظم الطابعات).

4 قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتظر حتى ينتهي من تثبيت أي برنامج ضروري مطلوب للسماح لك بطباعة المستندات من داخل Windows أو Mac OS X (إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فلا تضغط على أي شيء أثناء هذه الخطوة لأنه سيؤدي إلى حدوث خطأ).

5 بمجرد التثبيت ، افتح قائمة ابدأ وحدد الأجهزة والطابعات ، ثم حدد إضافة طابعة إذا لزم الأمر.

6 حدد طابعتك من قائمة الأجهزة المتاحة وانقر فوق "التالي" لبدء إضافتها إلى Windows أو "متابعة" إذا كانت لديك طابعة متصلة بالفعل في نظام التشغيل Mac OS X.

7 اختر المكان الذي تريد تثبيت برنامج التشغيل الخاص بطابعتك فيه (عادةً ضمن "الأجهزة الأخرى") وانقر فوق "التالي" ، ثم انتقل إلى أي خطوات إضافية أخرى ضرورية لتوصيل جهازك بنظام التشغيل Windows أو OS X (إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، تخطي إلى الأمام مباشرة إلى الخطوة 9).

8 انقر فوق إنهاء عند الانتهاء من تثبيت برنامج التشغيل لجهازك بحيث يمكنك البدء في طباعة المستندات مباشرة من داخل Windows أو Mac OS X دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج تشغيل إضافية أولاً إذا لم تكن بحاجة إليها للقيام بذلك (إذا كان هذا هو الحال) لم يتم ذلك ، تخطي للأمام مباشرة بعد الخطوة 9).

9 افتح مستندًا جديدًا في برنامج معالجة الكلمات المفضل لديك واطبعه.

10 أنت جاهز تمامًا! طابعتك متصلة الآن بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الآن طباعة المستندات متى احتجت إليها.

فوائد استخدام طابعة كانون:

1 طابعة Canon هي طابعة رائعة للمستخدمين المنزليين الذين يبحثون عن طابعة يمكنها طباعة صور ومستندات وأوراق أخرى بجودة ممتازة.

2 يمنحك خيار الطباعة بألوان وخطوط وأحجام مختلفة.

3 يمكنك اصطحاب طابعتك إلى أي مكان يوجد به جهاز كمبيوتر بمساعدة كابل USB المرفق معها.

4 يمكنك أيضًا توصيل طابعة Canon الخاصة بك بأي جهاز توجيه wifi مجاني للطباعة من أي مكان في العالم

5 يحتوي على خيار مسح ضوئي عالي السرعة مما يجعل من السهل مسح كميات كبيرة من المستندات دفعة واحدة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو تحميلها على موقع الويب للرجوع إليها بسهولة لاحقًا.

6 تتميز بطباعة عالية الجودة مما يجعلها أفضل طابعة للمستخدمين المنزليين.

7 تتميز بطباعة تلقائية على الوجهين تساعد في توفير الورق.

8 إنه متوافق مع أي نظام أساسي لنظام التشغيل Windows والذي يمنحك خيارًا للطباعة من الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب أو حتى الجهاز اللوحي.

9 تتميز بميزة وحدة التغذية التلقائية للمستندات التي تتيح لك طباعة صفحات متعددة في وقت واحد دون الحاجة إلى قلب الصفحات لطباعتها بشكل فردي.

10 يمكنك توفير وقتك الثمين باستخدام خيار الماسح الضوئي الذي يسمح لك بمسح المستندات ضوئيًا وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للرجوع إليها في المستقبل فقط باستخدام برنامج المسح الضوئي الذي يأتي معه مجانًا بالإضافة إلى ربطه بحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Twitter لسهولة مشاركة المستندات الممسوحة ضوئيًا على هذه الأنظمة الأساسية لاحقًا.

11 تتميز بميزة الطباعة التلقائية على الوجهين التي تتجنب إهدار الورق وتوفر المال بالإضافة إلى إلقاء نظرة جيدة على الأوراق المطبوعة نظرًا للطباعة عالية الجودة التي تحدث في طابعات Canon.

12 فترة الضمان التي توفرها كانون برنت هي سنتان تغطي جميع أنواع العيوب في الأجهزة والبرامج في أجهزتها أو أي مشاكل أخرى ذات صلة بـ canon Print. يمكنك المطالبة باستبدال المنتج بسهولة إذا كان منتجك لا يعمل بشكل صحيح بعد تجربة جميع الحلول المذكورة أعلاه مثل التنظيف واستبدال خراطيش الحبر وما إلى ذلك.

كيف تطبع صورة؟

الخطوة الأولى: اتبع الخطوات المذكورة في الصورة أدناه.

الخطوة 2: ضع الصورة على ورق الطباعة.

الخطوة 3: اضغط على زر الطباعة ثم حدد طابعتك من قائمة الطابعات التي تظهر على شاشتك.

الخطوة 4: حدد طابعتك من قائمة طابعاتك ، وانقر عليها وانقر على زر "طباعة" لبدء عملية الطباعة.

الخطوة 5: ستظهر لك نافذة منبثقة بها عدد من الخيارات لتحديد الوضع الذي تريد الطباعة فيه أو يمكنك تحديد الوضع "التلقائي" لجعل الطابعة تفعل كل شيء نيابة عنك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء في كل هذا بمفردك مثل الضغط على أي أزرار أو حتى النقر فوق أي أزرار ، وما إلى ذلك.

الخطوة 6: بعد تحديد وضع الطباعة الذي تريده ، انقر فوق "موافق".

الخطوة 7: ستتم طباعة الصورة إذا كان هذا هو ما تتم طباعته وفقًا لما حددته مسبقًا في الخطوة 6 أعلاه بدلاً من اختيار ما إذا كان يجب طباعتها باللونين الأسود والأبيض أو بالألوان أو كليهما مرة واحدة وكذلك ما إذا كان يجب طباعتها بالحجم الكامل أو بالحجم النصف بدلاً من جعلها أصغر مما هي عليه في الواقع حتى يتمكن المستخدمون من توفير المزيد من الورق والمال مع الاستمرار في الحصول على مطبوعات عالية الجودة من طابعات Canon في المنزل أو المكتب اعتمادًا على مقدارها على استعداد لدفع ثمن كل شهر من خراطيش الحبر التي يحتاجون إليها حتى لا تواجه طابعات Canon الخاصة بهم أي مشاكل مع خراطيش الحبر وستعمل لفترة أطول أيضًا.

الخطوة 8: إذا كنت قد انتهيت من الطباعة ، فانقر فوق الزر "موافق" لإيقاف عملية الطباعة.

الخطوة 9: الآن ، يمكنك إخراج الصورة المطبوعة ووضعها في يديك أو وضعها على الحائط إذا كنت ترغب في القيام بذلك أو الاحتفاظ بها في إطار بدلاً من وضعها في شيء لن يكون قادرًا للاحتفاظ بالصورة دون تلطيخ الحبر أو إتلاف ما هو مطبوع على هذه الورقة لأننا نعلم جميعًا أن لطخات الحبر وحتى البقع من المشكلات الشائعة جدًا مع الطابعات والماسحات الضوئية وآلات النسخ والأجهزة الأخرى التي تستخدم خراطيش الحبر بالإضافة إلى المنتجات الأخرى مثل الطابعات عند نفاد الحبر والتي يمكن حلها بسهولة عن طريق استبدال الخرطوشة بأخرى جديدة يسهل على معظم الأشخاص القيام بها بمجرد فهمهم لكيفية استبدالها ؛ لكن،

الخطوة 10: تحقق مما إذا كانت هناك أية مشكلات تتعلق بطابعة Canon بعد تجربة هذه الخطوات أعلاه بالنقر فوق الزر "التحقق من الحالة" الذي يظهر على شاشتك إذا كان لا يزال هناك أي مشكلة في طابعتك بعد تجربة هذه الخطوات.

خاتمة

يعد توصيل الطابعة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عملية سهلة يمكن إكمالها في بضع خطوات سريعة. بمجرد توصيل الطابعة ، يمكنك البدء في طباعة المستندات والعناصر الأخرى كلما كان ذلك مناسبًا لك للقيام بذلك. إذا احتجت في أي وقت إلى نقل الطابعة أو نقل الكمبيوتر ، فيمكنك فصل سلك USB أو فصل اتصال Bluetooth لفصل الجهازين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-