أخر الاخبار

كيف أقوم تغيير المدخلات من الشاشة

 ‍ إذا كنت تعمل في وظيفة مكتبية ، أو في أي عدد من المهن الأخرى التي تتطلب ساعات طويلة من التحديق في الشاشة ، فقد يؤثر ذلك على عينيك. حتى إذا اتبعت قاعدة 20-20-20 ، فقد لا يكون بصرك قويًا كما كان من قبل. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، فإن التبديل إلى شاشة MSI يمكن أن يساعدك. تتمتع هذه الشاشات بإدخال قابل للتحويل حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجربة مشاهدة بناءً على نوع الضوء الذي تعمل فيه ونوع الإجهاد المرئي الذي تواجهه. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول شاشات MSI وكيفية تغيير الإدخال على أحدها. إذا كنت تعمل بانتظام في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الإضاءة الخافتة ، فمن المحتمل أن يكون التبديل إلى شاشة MSI فكرة جيدة. لديهم مدخلات قابلة للتبديل بحيث عندما تشعر عيناك بالتوتر بسبب ظروف الإضاءة من حولك ، يمكنك ضبط الإدخال وفقًا لذلك وتقليل الإجهاد البصري وإرهاق العين بنسبة تصل إلى 46٪. إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول هذه الشاشات إذا كنت مهتمًا بإجراء التبديل بنفسك.

كيف أقوم تغيير المدخلات من الشاشة

كيفية تغيير  شاشة MSI

1 تحقق من دليل تثبيت الشاشة

أول شيء عليك القيام به هو التحقق من دليل تثبيت الشاشة. في هذا الدليل ، ستجد جميع المعلومات حول طرازك المحدد. سيحتوي على معلومات حول الأنواع المختلفة من المدخلات المتوفرة للطراز الخاص بك وأيضًا كيفية تغيير الإدخال على شاشة MSI لكل واحد من هذه المدخلات: يمكن أن تختلف خيارات الإدخال لنماذج الشاشة المختلفة ، لذلك من المهم التحقق من النموذج الخاص بك- دليل محدد قبل المتابعة. سيساعدك هذا على تجنب ارتكاب الأخطاء التي قد تحدث لولا ذلك.

2 تحقق من لوحة الشاشة الخلفية

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو التحقق من اللوحة الخلفية لشاشتك. سيخبرك هذا بخيارات الإدخال المتوفرة وكيفية تغيير الإدخال على شاشة MSI لكل مدخل من هذه المدخلات. إذا كنت تستخدم أجهزة متعددة ، مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول ، للاتصال بشاشتك ، فستجد خيارات إدخال منفصلة لكل جهاز من هذه الأجهزة على اللوحة الخلفية لشاشتك. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح مكتب للاتصال بجهاز العرض ، فستجد خيار إدخال واحدًا حيث يمكنك تحديد مصدر الفيديو الذي تنوي توصيله بالشاشة. إذا كنت تستخدم مفتاح KVM ، فسيكون هناك خيار إدخال منفصل لكل جهاز متصل بالمحول.

3 تغيير الإدخال باستخدام قائمة Windows

إذا كنت تستخدم Windows وكان خيار الإدخال الذي تستخدمه هو قائمة Windows ، فهناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها تغيير الإدخال على شاشة MSI. يمكنك الذهاب إلى قائمة Windows والعثور على الخيار الذي يقرأ "إعداد العرض". بمجرد تحديد هذا ، ستظهر لك نافذة بها "شاشات متعددة" مكتوبة تحتها. إذا قمت بالنقر فوق هذا ، فسيتم تقديمك مع جميع الشاشات المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك تحديد العرض الذي تريد تغيير الإدخال الخاص به والنقر فوق "تطبيق". سينقلك هذا إلى نافذة جديدة حيث يمكنك العثور على الخيار الذي يقرأ "تغيير الإدخال". يمكنك تحديد الإدخال الذي تريد استخدامه من القائمة المنسدلة ثم النقر فوق "موافق". يجب أن تعرض شاشتك الآن المدخلات التي تختارها.

4 تغيير الإدخال باستخدام زر على الشاشة

يمكنك أيضًا تغيير الإدخال على شاشة MSI باستخدام الزر الموجود في مقدمة الشاشة. في هذا السيناريو ، هناك طريقتان يمكنك من خلالهما القيام بذلك: إذا قمت بالنقر فوق الزر مرة واحدة ، فسيتم تغيير الإدخال إلى جهاز آخر متصل بجهاز العرض. إذا قمت بالنقر فوقه مرة أخرى ، فسوف يعود إلى جهاز الإدخال الأصلي. إذا قمت بالنقر فوق الزر مرة واحدة واستمر في الضغط عليه لبضع ثوان ، فسيؤدي ذلك إلى تعطيل خيار الإدخال للجهاز الآخر. إذا قمت بالنقر فوقه مرة أخرى واستمر في الضغط عليه لبضع ثوان ، فسيؤدي ذلك إلى تمكين خيار الإدخال للجهاز الآخر.

5 تغيير الإدخال باستخدام لوحة تحكم Windows

إذا كان خيار الإدخال الذي تستخدمه هو لوحة تحكم Windows ، فهناك طريقتان يمكنك من خلالهما تغيير الإدخال على شاشة MSI: تغيير الإدخال باستخدام لوحة تحكم Windows مع شاشات عرض متعددة إذا كنت تستخدم Windows 10 أو إصدارًا أقدم وكنت الاتصال بشاشتك باستخدام لوحة تحكم Windows مع شاشات متعددة ، ثم هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تغيير الإدخال على شاشة MSI: تغيير الإدخال باستخدام لوحة تحكم Windows مع شاشة عرض واحدة إذا كنت تستخدم Windows 10 أو إصدارًا أقدم وتتصل إلى شاشتك باستخدام لوحة تحكم Windows مع شاشة عرض واحدة ، فهناك طريقة واحدة يمكنك من خلالها تغيير الإدخال على شاشة MSI:

6 تغيير المدخلات باستخدام برنامج MSI Monitors

إذا كان خيار الإدخال الذي تستخدمه هو برنامج MSI monitors ، فهناك طريقتان يمكنك من خلالهما تغيير الإدخال على شاشة MSI: إذا كنت تستخدم شاشة MSI بها قائمة مدمجة ، فيمكنك تغيير الإدخال عن طريق التنقل إلى خيار القائمة الذي يقرأ "الإدخال". إذا كنت تستخدم شاشة خارجية متصلة بجهاز كمبيوتر سطح المكتب ، فيمكنك الوصول إلى خيار القائمة بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز الذي يظهر في علبة النظام.

7 تغيير المدخلات باستخدام برامج الطرف الثالث

إذا كان خيار الإدخال الذي تستخدمه هو برنامج تابع لجهة خارجية ، فهناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها تغيير الإدخال على شاشة MSI. يجب عليك تثبيت البرنامج الخاص بجهاز الإدخال الذي تريد توصيله بجهاز العرض. هناك العديد من خيارات البرامج المتوفرة لهذا الغرض ، ويمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. يجب أن تضع في اعتبارك أن طريقة تغيير الإدخال على شاشة MSI ستعتمد إلى حد كبير على نوع الإدخال الذي تستخدمه حاليًا. يجب عليك استخدام الطريقة المناسبة لطرازك المحدد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-