أخر الاخبار

لماذا يتم استنزاف بطارية Apple Watch الخاصة بي بهذه السرعة؟

 اليوم ، نحن متصلون جدًا لدرجة أنه حتى ساعاتنا بحاجة إلى التوصيل. Apple Watch هي ساعة ذكية تم تطويرها من قبل شركة Apple Inc. وهي أول جهاز يمكن ارتداؤه للشركة وتأتي في 3 إصدارات مختلفة: Apple Watch و Apple Watch Sport و Apple Watch Edition. يأتي كل منها مع مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد حسب احتياجاتك. علاوة على ذلك ، يعد استنزاف بطارية Apple Watch أحد المشكلات الشائعة بين جميع المستخدمين. هل تستنزف بطارية ساعة Apple الخاصة بك بشكل أسرع مما تتوقع؟ هل تشعر أن ساعتك تستنزف عصيرًا أكثر مما ينبغي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد اكتشفت للتو سبب تعرض الكثير من الأشخاص لهذه المشكلة مع ساعاتهم! نكشف هنا عن بعض الحيل حول كيفية إصلاح مشكلة استنزاف بطارية Apple Watch.

لماذا يتم استنزاف بطارية Apple Watch الخاصة بي بهذه السرعة؟

ما سبب استنزاف بطارية Apple Watch الخاصة بي بهذه السرعة؟

يوجد بعض الأمور التي  تجعل  بطارية Apple Watch تستنزف. وأحدى الاحتمالات هي أن لديك الكثير من التطبيقات التي تعمل في الخلفية. الاحتمال الآخر هو أن سطوع الشاشة مضبوط على درجة عالية جدًا. يمكنك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحديثات متوفرة لـ watchOS وتثبيتها إذا كانت موجودة. أخيرًا ، تأكد من شحن ساعتك بشكل صحيح باتباع الإرشادات الواردة في دليل مستخدم Apple Watch.

ما الذي يجعل Apple Watch تستنزف البطارية بشكل أسرع؟

1 لديك العديد من التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية.

2 لقد تم ضبط سطوع الشاشة على درجة عالية جدًا.

3 لديك تحديثات مثبتة لـ watchOS ولم تقم بتثبيتها بعد.

4 منفذ الشحن متسخ أو غير مثبت بشكل صحيح في قاعدة الشحن ، لذلك يرسل إشارة لاستنزاف البطارية بشكل أسرع من المعتاد.

5 تم إسقاط ساعتك أو تفجيرها ، لذا فهي ترسل إشارة لاستنزاف البطارية بشكل أسرع من المعتاد.

كيف يجب إصلاحه أو استبداله؟

1 إذا وجدت أن بطارية Apple Watch الخاصة بك تنفد بسرعة ، فعليك التفكير في استبدالها. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد استبدال البطارية أم لا ، فحاول استخدام الساعة لبضعة أسابيع وانظر كيف تعمل من أجلك.

2 إذا لم يؤد استبدال بطارية Apple Watch إلى حل مشكلتك ، فحاول إعادة ضبطها أولاً. يمكنك إعادة ضبط Apple Watch عن طريق إزالة الغطاء الخلفي الموجود على الجانب السفلي من حزام المعصم.

3 إذا لم تؤد إعادة ضبط Apple Watch إلى حل مشكلتك ، فيمكنك نقلها إلى متجر Apple. سيكونون قادرين على حل مشكلتك.

4 إذا لم يؤد نقله إلى متجر Apple إلى حل مشكلتك ، فيمكنك محاولة توصيله بجهاز آخر لبضع ساعات ومعرفة ما إذا كان هذا يناسبك أم لا.

5 إذا لم يؤد توصيل الساعة بجهاز آخر إلى حل مشكلتك ، فحاول استبدال البطارية مرة أخرى ومعرفة ما إذا كانت الساعة تعمل بشكل جيد الآن.

6 إذا لم يؤد استبدال البطارية مرة أخرى إلى حل مشاكلك ، ففكر في إزالتها من رباط المعصم ووضعها على سطح مستو لمدة أسبوع على الأقل حتى يتم تفريغها تمامًا. بعد مرور هذه الفترة الزمنية ، استبدل البطارية وتحقق مما إذا كان كل شيء على ما يرام الآن مع ساعتك! ثم يمكنك إعادة وضعها على معصمك ، ونأمل أن تبدأ في العمل بشكل جيد مرة أخرى.

7 إذا لم تؤد إزالة الساعة من حزام الساعة إلى حل مشكلتك ، فأنت بحاجة إلى الترقية إلى ساعة جديدة. سيساعدك هذا على توفير المال لأن هذه الساعات باهظة الثمن!

ماذا تفعل عندما تستنزف Apple Watch بسرعة كبيرة

1 حالة البطارية

تؤثر حالة بطارية ساعتك بشكل كبير على عمرها. إذا كان لديك أحدث إصدار من Apple Watch ، فعليك التحقق من حالة البطارية من تطبيق "الإعدادات". يمكنك التحقق من ذلك من خلال الانتقال إلى "عام" ، ثم "حول" ، ثم "البطارية". يمكنك أيضًا رؤية عمر بطارية Apple Watch من حيث النسبة المئوية للوقت المتبقي في مركز التحكم بجهاز iPhone الخاص بك.

2 ميزة توفير البطارية

تم تصميم ميزة Battery Saver للحفاظ على ساعتك عند عدم استخدامها وإعادة شحنها تلقائيًا عندما لا تحتاج إليها بعد الآن. يتم تنشيط الميزة افتراضيًا ولكن يمكن إيقاف تشغيلها إذا كنت ترغب في توفير المزيد من الطاقة لوظائف أخرى مثل تلقي الإشعارات أو المكالمات الهاتفية. لإيقاف تشغيل Battery Saver ، انتقل إلى الإعدادات -> مركز التحكم -> البطارية وقم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل بجوار خيار Battery Saver.

3 قم بإيقاف تشغيل اتصال Bluetooth و Wi-Fi عند عدم الحاجة

في نظام التشغيل iOS 10 والإصدارات الأحدث ، أضافت Apple إعدادًا جديدًا يسمى Wi-Fi Assist يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل Wi-Fi عندما لا يتم استخدام أجهزتهم لفترة طويلة من الوقت مثل السفر أو النوم حتى يتمكنوا من ذلك توفير المزيد من الطاقة أثناء عدم استخدامهم أجهزتهم في جميع الأوقات. الإعداد متاح ضمن "عام -> القيود -> القيود (من أجل. لإيقاف تشغيل مساعدة Wi-Fi ، انتقل إلى الإعدادات -> مركز التحكم -> البطارية وقم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل بجوار Wi-Fi Assist.

4 احتفظ بالشاشة مغلقة عند عدم استخدامها

تكون الشاشة قيد التشغيل دائمًا أثناء شحن ساعتك ، لذا إذا لم تكن تستخدمها ، فاحتفظ بها في الشاحن لفترة زمنية أطول لتوفير الطاقة.

5 أغلق الساعة بعد الشحن

يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل ساعة Apple تلقائيًا بعد الشحن إذا كنت تريد توفير المزيد من الطاقة لوظائف أخرى مثل تلقي الإشعارات أو المكالمات الهاتفية. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات -> مركز التحكم -> البطارية وقم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل بجوار خيار "القفل التلقائي" ، حيث يمكنك توفير عمر البطارية. لإيقاف تشغيل Wi-Fi Assist ، انتقل إلى الإعدادات -> مركز التحكم -> البطارية وقم بتبديل مفتاح التبديل بجوار Wi-Fi Assist.

6 قم بإيقاف تشغيل وضع الطائرة

عندما تكون في طائرة أو في مكان آخر حيث لا تتلقى ساعتك أي إشارات ، يمكنك تشغيل وضع الطائرة على Apple Watch بالانتقال إلى "الإعدادات" -> "مركز التحكم" -> "وضع الطائرة". سيؤدي تشغيل هذا الوضع إلى وضع جهازك في حالة طاقة منخفضة تمنعه ​​من تلقي الإشعارات والمكالمات والرسائل أثناء وجوده في وضع الطائرة. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة لها حدودها حيث أن تشغيلها عندما تكون ساعتك في منطقة تتلقى فيها إشارات سيؤدي إلى فقدانها لبعض من عمر البطارية. يجب أيضًا توخي الحذر عند تشغيل وضع الطائرة لفترة طويلة لأن هذا قد يؤدي إلى استنزاف البطارية بسرعة عندما لا تحتاج إليها.

7 قم بإيقاف تشغيل خدمات الموقع عند عدم الحاجة إليها

تحتوي Apple Watch على ميزة تسمى خدمات الموقع والتي تتيح للمستخدمين تتبع موقعهم باستخدام GPS المدمج في الساعة والاتصال الخلوي دون إيقاف تشغيلهم يدويًا واحدًا تلو الآخر. ومع ذلك ، يجب أن يدرك المستخدمون أنه إذا كانوا يرغبون في تتبع موقعهم أثناء المشي أو الجري بالخارج دون إيقاف تشغيل خدمات الموقع ، فيمكنهم الحصول على استنزاف إضافي للبطارية بسبب استخدام نظام تحديد المواقع العالمي والاتصال الخلوي أثناء القيام بذلك.

كيفية إصلاح مشكلة استنزاف بطارية Apple Watch؟

1 قم بتعطيل Apple Watch

معظمنا لا يدرك حتى أننا نستخدم ساعتنا عندما تستنزف كل قوتها. ومع ذلك ، هناك أوقات معينة يتم فيها نفاد بطارية Apple Watch وقد لا يكون ذلك بسبب استخدامك لها كثيرًا. قد يكون ذلك بسبب خلل في البرنامج أو عيب في الجهاز. السبب الأكثر شيوعًا لنفاد البطارية هو تطبيقات الجهات الخارجية ، والتي غالبًا ما يتم تنزيلها من متجر التطبيقات ، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية. إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة ، فيجب عليك تعطيل جميع التطبيقات غير الضرورية من جهاز iPhone الخاص بك والتي تستهلك طاقة ثمينة.

2 استبدل البطارية

إذا لم تساعدك الخطوة أعلاه في حل مشكلة استنزاف بطارية Apple Watch ، فيمكنك محاولة استبدال البطارية بأخرى جديدة. ومع ذلك ، فإن هذه الحيلة ستحل مشكلتك مؤقتًا فقط حيث توجد إمكانية لفقدان البيانات إذا قمت باستبدال البطارية دون نسخ جميع بياناتك احتياطيًا أولاً! لذلك إذا قمت بهذه الخطوة دون نسخ بياناتك احتياطيًا أولاً ، فسيتم حذف البطاريات القديمة والجديدة واستبدالها افتراضيًا! لذا قبل تغيير البطاريات ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من أي ملفات مهمة على Apple Watch مثل الصور أو جهات الاتصال! يمكنك أيضًا التفكير في أخذ بعض الأموال من جهاز الصراف الآلي حتى إذا تم حذف جميع ملفاتك أثناء الاستبدال ، على الأقل سيظل لديك بعض المال لتغطية نفقات المعيشة حتى يحين الوقت الذي يمكنك فيه إيجاد طريقة أخرى لإصلاح هذه المشكلة!

3 أعد ضبط الساعة

إذا لم تنجح جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين Apple Watch لإصلاح مشكلة استنزاف البطارية. ستؤدي إعادة الضبط إلى محو جميع البيانات من ساعتك. ومع ذلك ، تلاحظ Apple أنه إذا كان لديك إصدار أحدث من الساعة ، فقد لا تعمل إعادة تعيينه لأنه من المحتمل أن يتم فقد بعض البيانات أثناء هذه العملية! يجب عليك أيضًا إجراء نسخ احتياطي لأي بيانات مهمة على جهازك قبل القيام بهذه الخطوة. إذا كان لديك إصدار قديم من الساعة ، فقد لا تكون هذه فكرة جيدة لأن ذلك سيؤدي إلى مسح جميع البيانات الموجودة على جهازك!

4 قم بإيقاف تشغيل اتصالات Bluetooth و Wi-Fi بساعتك

إذا كنت تستخدم Apple Watch لأغراض تتبع اللياقة أو النشاط ، ففي بعض الأحيان سوف تستنزف بطاريتها بشكل أسرع من المعتاد بسبب الاتصال المستمر بمكونات GPS و Wi-Fi بالإضافة إلى المستشعرات الأخرى المستخدمة في تتبع الأنشطة مثل معدل ضربات القلب أو سافر مسافة! لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكلة مع Apple Watch (ولا يبدو أنها مرتبطة بأي شيء آخر) ، فحاول إيقاف تشغيل الاتصالات اللاسلكية مثل Bluetooth و Wi-Fi حتى تقرر شحن نفسها مرة أخرى! يمكنك أيضًا محاولة إيقاف تشغيل الاتصال الخلوي أثناء استخدام GPS المدمج في ساعتك الذكية أيضًا! الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو.

5 تحقق من وجود تحديثات البرامج

إذا كان لديك Apple Watch جديدة ، فمن المحتمل أن يكون هناك خلل في الجهاز يؤدي إلى استنزاف البطارية بسرعة. لإصلاح هذه المشكلة ، يمكنك محاولة تحديث برنامج ساعتك إلى أحدث إصدار متاح من موقع ويب Apple. سيساعدك هذا أيضًا في إصلاح مواطن الخلل والأخطاء الأخرى في ساعتك أيضًا.

6 اشحن ساعتك بالكامل قبل استخدامها مرة أخرى

إذا لم تنجح أي من هذه الحيل في حل مشكلة استنزاف بطارية ساعة Apple ، ففكر في شراء علبة شحن جديدة. تم تصميمها خصيصًا لـ Apple Watch وتأكد من شحن الجهاز بالكامل مرة واحدة على الأقل يوميًا! علاوة على ذلك ، إذا كان لديك Apple Watch Sport أو Edition ، فيجب عليك شحن كلا الجهازين مرة واحدة على الأقل كل 24 ساعة حتى يمكن أن يدوموا لفترة أطول بين عمليات الشحن! إذا لم تنجح أي من هذه الحيل ، فما زلت تحقق من مقالتنا حول كيفية إصلاح مشاكل شحن Apple Watch أيضًا!


خاتمة

Apple Watch جهاز غني بالميزات يتيح لك إدارة مهامك اليومية بكفاءة. على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الفوائد ، إلا أنه يمكن أن يستنزف بطاريتك. إذا اتبعت النصائح المذكورة أعلاه ، فيمكنك إصلاح مشكلة استنزاف بطارية Apple Watch بسهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-