أخر الاخبار

لماذا يعد Ping الخاص بي مرتفعًا جدًا في لعبة Roblox ؟

 إذا كنت تواجه مشكلات مع ارتفاع ping في Roblox ، فلا داعي للقلق - فأنت لست وحدك! يواجه العديد من اللاعبين هذه المشكلة ، ولا توجد إجابة نهائية لهذه المشكلة. في منشور المدونة هذا ، سنناقش بعض الأسباب المحتملة لارتفاع مستوى ping في Roblox ، بالإضافة إلى بعض الحلول التي قد تساعد. نأمل من خلال قراءة هذا المنشور ، أن تتمكن من استكشاف مشكلات ping العالية وإصلاحها والعودة إلى لعب اللعبة دون أي تأخير محبط.

لماذا يعد Ping الخاص بي مرتفعًا جدًا في لعبة Roblox ؟

لماذا يكون Ping عالي جدًا في لعبة Roblox؟ 

اتصالك بالإنترنت: السبب الأكثر شيوعًا لارتفاع مستوى ping في Roblox هو اتصال الإنترنت البطيء أو غير الموثوق به. قد يكون هذا بسبب ضعف إشارة Wi-Fi ، أو ببساطة لأن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يوفر نطاقًا تردديًا كافيًا.

المسافة من الخادم: هناك عامل آخر يمكن أن يساهم في ارتفاع مستوى ping وهو المسافة بينك وبين خادم Roblox. إذا كنت تلعب من مكان بعيد عن الخادم ، فسيكون اختبار ping أعلى مما لو كنت تلعب بالقرب منه.

عدد كبير جدًا من اللاعبين: إذا كان هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين في إحدى الألعاب ، فقد يصبح الخادم مثقلًا بشكل زائد ويتسبب في ارتفاع مستوى ping لجميع المشاركين. ينطبق هذا بشكل خاص على الألعاب التي تحتوي على الكثير من اللاعبين أو الإجراءات سريعة الخطى التي تتطلب استجابات سريعة من جميع اللاعبين.

حركة المرور الكثيفة على الإنترنت: خلال أوقات الذروة ، يمكن أن يزدحم الإنترنت بحركة المرور من مستخدمين آخرين على شبكتك أو في منطقتك ، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى اختبار الاتصال.

تحسين ضعيف: إذا لم يتم تحسين اللعبة بشكل صحيح ، فقد ينتج عن ذلك ارتفاع مستوى ping بسبب الاستخدام غير الفعال للموارد. يمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة للألعاب التي تحتوي على الكثير من الأجزاء المتحركة أو ذات الرسوم البيانية المكثفة.

كيفية التحقق من Ping الخاص بك في Roblox؟

للتحقق من اختبار ping في Roblox ، افتح قائمة اللعبة وحدد "الإحصائيات". 

1 من هنا ، حدد "Ping" لعرض الأمر ping الحالي. 

2 إذا كان اختبار ping الخاص بك أعلى من 150 مللي ثانية ، فقد ترغب في تجربة بعض الطرق التي حددناها في هذه المقالة لتقليل اختبار ping.

كيف تقلل Ping الخاص بك في Roblox؟ 

1 لتقليل اختبار ping ، تحتاج أولاً إلى تحديد مصدر المشكلة. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى تجربة الطرق المختلفة لخفض اختبار ping. أولاً ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل الخاص به. 

2 يمكنك التحقق من إصدار نظام التشغيل لديك بالضغط على مفتاح Windows أو مفتاح "apple" في جهاز Mac. إذا كان أقل من الإصدار الموصى به أو مساويًا له ، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من نظام التشغيل لديك وتثبيته. 

3 قد يؤدي ذلك إلى تحسين أداء الكمبيوتر وتقليل اختبار الاتصال. بعد ذلك ، تحقق لمعرفة ما إذا كان أي من البرامج التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتداخل مع تدفق البيانات. 

4 يمكن أن تستخدم بعض التطبيقات نطاقًا تردديًا أكبر من غيرها ، وبالتالي يمكن أن تتسبب في ارتفاع مستوى ping. تأكد من إغلاق جميع البرامج التي ليست قيد الاستخدام وليست ضرورية لتجربة Roblox الخاصة بك.

كيف تختار الخادم الأفضل؟ 

1 عندما تختار خادمًا ، سترغب في تحديد خادم قريب. سيضمن ذلك أن اتصالك مستقر قدر الإمكان وأن مستوى اتصالك منخفض.

2  إذا كنت تلعب على كمبيوتر مدرسي أو كمبيوتر عمل أو كمبيوتر عام ، فقد ترغب في تحديد خادم خارج بلدك. 

3 سيساعد هذا في تقليل اختبار ping وتحسين الجودة الشاملة لتجربتك.

كيفية استكشاف أخطاء اتصال الشبكة وإصلاحها؟ 

1 إذا لم تعمل أي من الطرق المذكورة أعلاه لتقليل اختبار ping نيابةً عنك ، فقد تحتاج إلى استكشاف أخطاء اتصال الشبكة وإصلاحها لتحديد المشكلة. 

2 لاستكشاف أخطاء اتصال الشبكة وإصلاحها ، اتبع الخطوات التالية: تحقق من الكابلات للتأكد من توصيلها بأمان. إذا لم يتم توصيلها بشكل صحيح ، فقد تعوق تدفق البيانات وتساهم في ارتفاع مستوى ping.

3 أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك. في بعض الأحيان ، يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل جهاز التوجيه وإعادة تشغيله مرة أخرى إلى حل المشكلات البسيطة التي تتسبب في ارتفاع مستوى اختبار الاتصال. تحقق من إعدادات الشبكة لديك للتأكد من أنها تم إعدادها بشكل صحيح.

4 إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فيمكنك إما طلب المساعدة من مسؤول الشبكة أو الرجوع إلى دليل جهاز التوجيه الخاص بك.

كيفية إصلاح ارتفاع Ping في Roblox؟ 

1 قم بتحديث اتصالك بالإنترنت

اتصالك بالإنترنت هو أساس تجربة الألعاب الخاصة بك. إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا أو غير مستقر ، فمن المرجح أن تواجه نسبة عالية من ping. إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا ، فقد تحتاج إلى التفكير في تحديث جهاز التوجيه أو المودم. قد ترغب أيضًا في التحقق من سرعة الإنترنت لديك ومعرفة كيفية مقارنتها بخطتك الحالية. إذا كنت تدفع مقابل خطة إنترنت عالية السرعة ، لكن اتصالك بطيء ، يجب عليك الاتصال بمزود خدمة الإنترنت وإخباره بذلك.

2 قم بتغيير المستعرض الخاص بك

إذا كنت تواجه ارتفاعًا في اختبار ping في Roblox ، فقد ترغب في تجربة استخدام متصفح مختلف. المتصفحات المختلفة لها مستويات مختلفة من الكفاءة. تعد بعض المتصفحات أكثر كفاءة من غيرها ، لذا فمن المحتمل أن تسبب تأخرًا أقل وتجربة لعب أفضل. إذا كنت تستخدم المتصفح الافتراضي الذي يأتي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد ترغب في تجربة استخدام متصفح مختلف. يمكنك تجربة استخدام متصفح مثل Google Chrome أو Microsoft Explorer أو Mozilla Firefox.

3 اتصل بخادم مختلف

إذا كانت جميع النصائح المذكورة أعلاه لا تعمل من أجلك ، فقد ترغب في التفكير في الاتصال بخادم مختلف. إذا كنت تحاول الاتصال بخادم بعيد جدًا عنك ، فمن المرجح أن تواجه نسبة عالية من اختبار الاتصال. حاول الاتصال بخادم أقرب إليك. إذا فشل كل شيء آخر ، فقد ترغب في التفكير في الاتصال بدعم عملاء Roblox. قد يكونون قادرين على مساعدتك في استكشاف أخطاء ping وإصلاحها.

4 امسح ذاكرة التخزين المؤقت

شيء آخر يمكنك القيام به لتقليل اختبار ping هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت. ذاكرة التخزين المؤقت هي جزء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقوم بتخزين البيانات. إذا كانت ذاكرة التخزين المؤقت ممتلئة ، فقد يتسبب ذلك في تشغيل الكمبيوتر ببطء. يمكن أن يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العمل بشكل أكثر كفاءة وتقليل اختبار الاتصال.

5 استخدم VPN

إذا كانت جميع النصائح المذكورة أعلاه لا تعمل من أجلك ، فقد ترغب في التفكير في استخدام VPN. VPN هي شبكة افتراضية خاصة. يسمح لك بالاتصال بخادم خارجي على الإنترنت. يمكن أن يساعدك هذا في الاتصال بخادم أقرب إليك وتقليل اختبار ping. سيسمح لك هذا بالاتصال بخادم أقرب إليك وتقليل اختبار ping. إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بخادم قريب منك ، فقد تحتاج إلى التفكير في استخدام VPN. ستقوم VPN بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما يجعل من الصعب على المتسللين اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تلعب ألعابًا عبر الإنترنت ولا تريد أن يتمكن اللاعبون الآخرون من رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

خاتمة

إذا كانت لعبة Roblox متخلفة أو كان لديك اختبار ping مرتفع ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة حل المشكلة. تحقق من اتصالك بالإنترنت ، وأغلق أي برامج قد تكون قيد التشغيل في الخلفية ، وأعد تشغيل الكمبيوتر. إذا لم ينجح أي من هؤلاء ، فاتصل بدعم Roblox للحصول على مزيد من المساعدة. في غضون ذلك ، حاول ممارسة بعض الألعاب الأخرى على Roblox التي لا تتطلب قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي للإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-