أخر الاخبار

كيف تربط Sega Genesis بجهاز التلفزيون عالي الوضوح الخاص بك؟

 عندما ظهرت Sega Genesis لأول مرة في عام 1990 ، كانت قطعة تقنية ثورية. كان يحتوي على شاشة مدمجة ومكبرات صوت ، بحيث يمكن تشغيلها كإصدار منزلي من لعبة أركيد. كما أنها تتميز برسومات رقمية بدت وكأنها صور واقعية تقريبًا ، مع شخصيات كانت معبرة بوجوه مفصلة وحركات سلسة. ويمكنه إخراج إشاراته إلى جهاز التلفزيون الخاص بك! منذ ذلك الحين ، أصبح Sega Genesis شيئًا من بقايا ، لكنه لا يزال يحظى بشعبية بين هواة الجمع والأشخاص الذين نشأوا في التسعينيات. إذا كان لديك إحدى وحدات التحكم هذه في منزلك وجهاز تلفزيون عالي الدقة ، فقد تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة لتوصيلها حتى تتمكن من لعب هذه الألعاب على شاشتك الكبيرة. لحسن حظك ، هناك! إليك كيفية توصيل جهاز Sega Genesis بجهاز التلفزيون عالي الدقة.


كيف تربط Sega Genesis بجهاز التلفزيون عالي الوضوح الخاص بك؟



كيفية ربط التكوين الخاص بك سيجا إلى التلفزيون عالي الوضوح الخاص بك؟

1. اربط جهاز Sega الخاص بك باستخدام سلك Hdmi

إذا كان لديك سلك HDMI أو حتى محول ، فيمكنك توصيل جهاز Sega Genesis بجهاز التلفزيون عالي الدقة. ستحتاج إلى التأكد من أن لديك الكابلات الصحيحة وأنها متصلة بشكل صحيح لتعمل بشكل صحيح. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من ضبط التلفزيون على طريقة الإدخال الصحيحة حتى تتمكن من رؤية العناصر المرئية على الشاشة. أكبر ميزة لاستخدام سلك HDMI لتوصيل جهاز Sega هو أنه يمكنك استخدام نفس السلك للعديد من وحدات التحكم المختلفة. هذا يعني أنه يمكنك توصيل جهاز Sega الخاص بك ، و Super Nintendo ، و Nintendo 64 ، وحتى Playstation 3 أو 4 في وقت واحد.

2. اربط جهاز Sega الخاص بك باستخدام سلك VGA

إذا كان لديك تلفاز عالي الدقة قديم لا يحتوي على منفذ HDMI ، فيمكنك استخدام سلك VGA لتوصيل وحدة تحكم Sega بجهاز HDTV الخاص بك. نظرًا لأن Sega Genesis عبارة عن وحدة تحكم قديمة ، فليس لديها خيار إخراج الفيديو لجهاز HDTV الخاص بك. كل ما عليك فعله هو توصيل سلك VGA بكل من التلفزيون ووحدة التحكم نفسها وستكون قادرًا على رؤية العناصر المرئية على جهاز التلفزيون عالي الدقة. أكبر ميزة لاستخدام سلك VGA لتوصيل جهاز Sega هو أنه يمكنك أيضًا استخدامه مع جهاز كمبيوتر. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى شراء سلك آخر لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتلفزيون. ما عليك سوى سلك واحد لاستخدامه مع كلا الجهازين.

3. اربط جهاز Sega بكابل A / V تقليدي

إذا كان لديك كابل A / V من المدرسة القديمة ، فيمكنك استخدامه لتوصيل Sega الخاص بك بجهاز HDTV الخاص بك. سيقوم هذا السلك بتوصيل الإخراج من Sega بالإدخال على التلفزيون. هذا يعني أنك ستحتاج إلى اختيار أي إدخال. تحتوي بعض أجهزة التلفزيون على مدخلات أكثر من غيرها ، لذا سيتعين عليك التأكد من اختيار المدخل الصحيح. أكبر ميزة لاستخدام كابل A / V تقليدي لتوصيل جهاز Sega هو أنه غير مكلف. يمكنك اختيار واحدة من معظم متاجر الإلكترونيات بسعر منخفض. إذا كنت تقضي ليلة ألعاب قديمة مع أصدقائك وترغب في ربط ألعابك القديمة بجهاز التلفزيون عالي الدقة ، فإن كابل الصوت / الفيديو يعد خيارًا رائعًا.

4. اربط جهاز Sega بكبل RGB

إذا كنت تريد أفضل طريقة لتوصيل جهاز Sega الخاص بك بجهاز HDTV ، فيجب أن تفكر في استخدام سلك RGB. سيوفر لك هذا أفضل المرئيات الممكنة لوحدة تحكم Sega الخاصة بك. ستحتاج إلى التأكد من أن لديك سلك RGB لكل من التلفزيون ووحدة التحكم الخاصة بك. أكبر ميزة لاستخدام سلك RGB لتوصيل جهاز Sega الخاص بك هو أنك ستتمكن من رؤية المرئيات على شاشتك بإمكانياتها الكاملة. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة جميع الألوان الجميلة في الألعاب ومشاهدتها كما ينبغي أن تشاهدها.

ما الكبل الذي يجب أن تستخدمه لتوصيل Sega Genesis؟

الشيء الثاني الذي يجب عليك فعله هو اختيار الكابلات التي ستستخدمها لتوصيل نظامك. هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة: RCA و S-Video و HDMI و RGB SCART. أفضل طريقة للاختيار هي أن تبني قرارك على نوع التلفزيون الذي لديك.

 إذا كان لديك تلفزيون عالي الدقة حديث ، فيجب عليك استخدام كابل HDMI. إذا كان لديك تلفزيون عالي الدقة عتيق ، فيجب عليك استخدام كابل RGB SCART. عند اختيار أي من هذه الكابلات لاستخدامها ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في الملحقات المرفقة مع Sega Genesis الخاص بك. 

إذا كانت وحدة التحكم الخاصة بك مزودة بمحول طاقة ، فستحتاج إلى محول طاقة خاص لكل نوع من أنواع الكابلات.

 إذا لم يكن لديك المحول الصحيح للكابل ، فستتلف وحدة التحكم الخاصة بك. إذا لم تكن وحدة التحكم الخاصة بك مزودة بمحول طاقة ، فيمكنك استخدام محول طاقة أساسي.

لماذا يجب عليك ربط تكوين Sega الخاص بك بجهاز HDTV الخاص بك؟

1 إنها أرخص من شراء ألعاب جديدة

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب جديدة على وحدة التحكم القديمة ، فستحتاج إلى شراء محاكي. على الرغم من أن المحاكيات قد تبدو أسهل طريقة لممارسة الألعاب على وحدة تحكم قديمة ، إلا أنها ليست رخيصة. يمكن أن يكلف المحاكي الجيد ما يزيد عن 50 دولارًا. حتى إذا كان لديك عدد قليل من الألعاب على وحدة التحكم القديمة الخاصة بك ، فإن بطاقة السعر هذه تصبح أغلى من شراء وحدة تحكم Sega Genesis مستعملة. إذا كان جهاز Sega Genesis الخاص بك في حالة جيدة ولا تتطلع إلى إضافة ألعاب جديدة ، فيمكنك محاولة توصيله بشاشة مزودة بمحول. يعد استخدام المحول أحد أرخص الطرق لتوصيل وحدة التحكم القديمة بجهاز عرض جديد. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب جديدة على وحدة التحكم القديمة ، فستحتاج إلى شراء وحدة تحكم جديدة.

2 يمكنك توصيل أي وحدة تحكم بشاشة

إذا كان لديك جهاز Sega Genesis ، فيمكنك توصيله بشاشة. ليس عليك حتى أن يكون لديك تلفاز قديم في متناول يدك. يمكنك توصيله بشاشة كمبيوتر ، أو حتى تلفزيون LED حديث. طالما أن وحدة التحكم بها اتصال RGB ، يمكنك توصيلها بأي شاشة تستخدم اتصال AV قياسي. يمكنك أيضًا توصيل وحدات التحكم الأخرى مثل Super Nintendo أو PlayStation أو Nintendo 64 أو حتى Dreamcast بشاشة. يمكنك أيضًا توصيل قرص Sega CD أو GameCube أو Xbox إذا كان لديك كبلات AV المناسبة. إذا كان لديك وحدة تحكم قديمة بها إخراج RGB وشاشة بإدخال AV ، فهناك فرصة جيدة لتوصيلها وبدء اللعب.

3 ألعابSega لا تزال جيدة

إذا لم تلعب مطلقًا أيًا من ألعاب Sega Genesis ، فقد تعتقد أن ربطها بجهاز HDTV الخاص بك هو مضيعة للوقت. هذا ليس هو الحال على الإطلاق. Sega Genesis هي وحدة تحكم 8 بت تحتوي على ألعاب مثل Sonic the Hedgehog و Streets of Rage و Golden Axe. على الرغم من أن هذه الألعاب تستخدم أكثر من 8 بتات ، إلا أنها لا تزال مدهشة نظرًا لتكنولوجيا ذلك الوقت. لا تزال هذه الألعاب ممتعة في اللعب ، وهي في الواقع صعبة للغاية إذا كنت في وضع الصعوبة الأعلى. قد تتعلم شيئًا أو شيئين عن تطوير اللعبة من خلال لعب بعض هذه العناوين. تحتوي بعض هذه الألعاب على مستويات مخفية ، ويمكنك الحصول على لمحة عن كيفية صنع الألعاب في اليوم.

4 يمكنك جعله عالي الدقة باستخدام محول

إذا كان لديك Sega Genesis وشاشة RGB ، فيمكنك جعلها عالية الدقة باستخدام محول RGB. تعد محولات RGB رخيصة إلى حد ما ، ويمكنك العثور عليها عبر الإنترنت أو في متجر الألعاب المحلي. يتم توصيل هذه المحولات مباشرة بـ Sega Genesis وتعطيها إخراج RGB. بمجرد إعداد وحدة التحكم الخاصة بك باستخدام RGB ، يمكنك استخدام وحدة التحكم الخاصة بك لإخراج أي إشارة RGB مثل شاشة الكمبيوتر القديمة أو حتى مشغل أقراص الليزر القديم. هذه طريقة رائعة لجعل الأجهزة القديمة مفيدة مرة أخرى ، ويمكنك حتى استخدامها لتوصيل شاشة الكمبيوتر القديمة بالتلفزيون.

خاتمة

تعد Sega Genesis واحدة من أكثر أجهزة الألعاب المحبوبة في كل العصور. إنها سريعة الإيقاع ومليئة بالحركة ، مما يجعلها وحدة تحكم مثالية للاعبين من جميع الأعمار. قد تجد صعوبة في توصيل جهاز Sega الخاص بك بجهاز HDTV ، ولكن هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. من استخدام سلك HDMI إلى سلك RGB ، هناك العديد من الطرق لربط جهاز Sega الخاص بك بالتلفزيون عالي الدقة. مهما كانت الطريقة التي تختارها ، ستتمكن من الاستمتاع بـ Sega الخاص بك بكل مجدها المنقسم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-