أخر الاخبار

كيفية جعل Skype قريبًا من X - دليل خطوة بخطوة

  هل واجهت صعوبة في إغلاق Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تريد إغلاق سكايب بنقرة واحدة؟ باستخدام هذا الدليل التفصيلي ، ستتعلم كيفية جعل Skype قريبًا من X. في بضع خطوات بسيطة ، ستتمكن من إغلاق Skype بسرعة وسهولة وقتما تشاء. سواء كنت مستخدمًا متمرسًا في Skype أو مبتدئًا ، ستتمكن من التعرف بسرعة على كيفية جعل Skype قريبًا من X. باستخدام هذا الدليل ، ستتمكن من إغلاق Skype بنقرة واحدة فقط ، مما يجعل الأمر أسهل وأكثر فعال بالنسبة لك لاستخدام سكايب. لذا ، إذا كنت تبحث عن طريقة لإغلاق Skype بسرعة ، فهذا الدليل مناسب لك. لنبدأ ونتعلم كيفية جعل Skype قريبًا من X.

كيفية جعل Skype قريبًا من X - دليل خطوة بخطوة

كيف تجعل Skype قريبًا من X؟ 

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت X

 ستحتاج إلى تنزيل X وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك ، انتقل إلى موقع ويب X ، وانقر فوق الزر "تنزيل الآن" ، وحدد الزر "تنزيل". بعد تنزيل التطبيق ، افتح الملف واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت X على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الآن ، أنت جاهز لإغلاق Skype باستخدام X. أولاً ، افتح Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق الرمز X في الزاوية اليمنى العليا. يجب أن تشاهد الآن نافذة Skype أو علامة التبويب التي تريد إغلاقها. حدد "إغلاق" وسيقوم X بإغلاق البرنامج أو النافذة نيابة عنك. يمكنك أيضًا استخدام اختصار لوحة المفاتيح CTRL + W لإغلاق Skype بـ X. نظرًا لأن X تطبيق ، يمكنك أيضًا جعل Skype قريبًا من X بالنقر فوق الزر "X".

الخطوة 2: قم بتشغيل X

بعد ذلك ، افتح X وانقر على أيقونة "+" في الزاوية العلوية اليمنى. حدد "New Hotkey" وانقر على "التالي". حدد "إظهار النافذة" وانقر على "التالي". قم بتسمية مفتاح الاختصار الخاص بك وانقر فوق "إنهاء".

الخطوة 3: قم بإنشاء ملف تعريف

الآن ، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف يسمح لك بإغلاق Skype باستخدام X.  امنح ملفك الشخصي اسمًا وانقر على "التالي". حدد "دائمًا في المقدمة" وانقر على "التالي". حدد "نافذة" وانقر على "التالي". حدد "سكايب" وانقر على "التالي". حدد "إغلاق" وانقر على "التالي". حدد "دائمًا في المقدمة" وانقر على "التالي". حدد "إغلاق Skype" وانقر فوق "التالي". انقر فوق "إنهاء" لحفظ ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 4: إعداد Skype

بعد ذلك ، حدد "إغلاق" من القائمة المنسدلة. الآن ، أنت جاهز لإغلاق Skype مع X. عندما تريد إغلاق Skype ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز X في الزاوية العلوية اليمنى للكمبيوتر. إذا كنت تريد إغلاق البرامج أو النوافذ أو علامات التبويب الأخرى ، فحدد "إغلاق" من القائمة المنسدلة. إذا كنت تريد إغلاق جميع البرامج والنوافذ وعلامات التبويب ، فحدد "إغلاق الكل" من القائمة المنسدلة.

الخطوة 5: أغلق Skype بـ X

يمكنك الآن استخدام X لإغلاق Skype. ما عليك سوى النقر فوق الرمز X في الزاوية العلوية اليمنى للكمبيوتر الخاص بك ، وتحديد "إغلاق" وسيؤدي X إلى إغلاق نافذة Skype نيابة عنك. يمكنك أيضًا استخدام اختصار لوحة المفاتيح CTRL + W لإغلاق Skype بـ X.

كيف تغلق Skype على iOS؟ 

  1.  قبل أن تتمكن من معرفة كيفية إغلاق Skype على iOS ، ستحتاج أولاً إلى الانتقال إلى قائمة التطبيق. بمجرد الانتقال إلى قائمة التطبيق ، قم بالتمرير خلال التطبيقات وابحث عن Skype. بمجرد تحديد موقع التطبيق ، انقر فوقه لفتحه. على الجانب الأيسر من قائمة التطبيق ، سترى قائمة بالخيارات المختلفة. 
  2.  انقر فوق "إعدادات". ستزودك قائمة "الإعدادات" بنظرة عامة على الإعدادات المتاحة لك. قم بالتمرير عبر علامات التبويب المختلفة في القائمة ، وستلاحظ أن كل علامة تبويب توفر لك طرقًا مختلفة لتخصيص تجربة Skype الخاصة بك. بمجرد تحديد موقع علامة التبويب "إغلاق" ، سترى قائمة منسدلة. 
  3.  انقر فوق القائمة المنسدلة ، وسترى ثلاثة خيارات مختلفة. حدد الخيار الذي ترغب في استخدامه لإغلاق Skype على iOS. بشكل افتراضي ، سترى أن خيار "إغلاق" محددًا ، والذي سينهي برنامج Skype ويغلق التطبيق تمامًا. بمجرد تحديد الخيار "إغلاق" ، انقر فوق الزر "موافق".

كيف تغلق Skype على Android؟ 

  1.  قبل أن تتعلم كيفية إغلاق Skype على Android ، ستحتاج أولاً إلى الانتقال إلى قائمة التطبيق. بمجرد الانتقال إلى قائمة التطبيق ، قم بالتمرير خلال التطبيقات وابحث عن Skype. بمجرد تحديد موقع التطبيق ، انقر فوقه لفتحه. على الجانب الأيسر من قائمة التطبيق ، سترى قائمة بالخيارات المختلفة.
  2.  انقر فوق "إغلاق". ستزودك قائمة "إغلاق" بنظرة عامة على الإعدادات المتاحة لك. قم بالتمرير عبر علامات التبويب المختلفة في القائمة ، وستلاحظ أن كل علامة تبويب توفر لك طرقًا مختلفة لتخصيص تجربة Skype الخاصة بك. بمجرد تحديد موقع علامة التبويب "خروج" ، سترى قائمة منسدلة.
  3.  انقر فوق القائمة المنسدلة ، وسترى ثلاثة خيارات مختلفة. حدد الخيار الذي ترغب في استخدامه لإغلاق Skype على Android. 
  4.  بشكل افتراضي ، سترى أن خيار "إغلاق" محددًا ، والذي سينهي برنامج Skype ويغلق التطبيق تمامًا. بمجرد تحديد الخيار "إغلاق" ، انقر فوق الزر "موافق".

كيف تغلق سكايب على لينكس؟ 

  1.  قبل أن تتعلم كيفية إغلاق Skype على Linux ، ستحتاج أولاً إلى الانتقال إلى قائمة التطبيق. بمجرد الانتقال إلى قائمة التطبيق ، قم بالتمرير خلال التطبيقات وابحث عن Skype. بمجرد تحديد موقع التطبيق ، انقر فوقه لفتحه. على الجانب الأيسر من قائمة التطبيق ، سترى قائمة بالخيارات المختلفة. 
  2.  انقر فوق "إنهاء". ستزودك قائمة "Quit" بنظرة عامة على الإعدادات المتاحة لك. قم بالتمرير عبر علامات التبويب المختلفة في القائمة ، وستلاحظ أن كل علامة تبويب توفر لك طرقًا مختلفة لتخصيص تجربة Skype الخاصة بك. بمجرد تحديد موقع علامة التبويب "خروج" ، سترى قائمة منسدلة. 
  3.  انقر فوق القائمة المنسدلة ، وسترى ثلاثة خيارات مختلفة. حدد الخيار الذي ترغب في استخدامه لإغلاق Skype على Linux. بشكل افتراضي ، سترى أن خيار "الخروج" محددًا ، والذي سينهي برنامج Skype ويغلق التطبيق تمامًا. بمجرد تحديد الخيار "خروج" ، انقر فوق الزر "موافق".

نصائح لإغلاق Skype بـ X

  •  تأكد دائمًا من تشغيل X قبل إغلاق Skype.
  •  قم بإنشاء ملف تعريف لـ Skype حتى يسهل إغلاقه باستخدام X.
  •  استخدم اختصار لوحة المفاتيح CTRL + W لإغلاق Skype بـ X بسرعة.
  •  يمكنك أيضًا استخدام خيار "إغلاق الكل" من القائمة المنسدلة لإغلاق جميع البرامج والنوافذ وعلامات التبويب مرة واحدة باستخدام X.
  •  تأكد من حفظ أي معلومات مهمة قبل إغلاق Skype بـ X لأنه قد لا يمكن استردادها بعد إغلاق البرنامج.
  •  اختبر ملفات تعريف مختلفة للعثور على الملف الذي يناسبك بشكل أفضل عند استخدام X لإغلاق Skype.
  •  تذكر أنه يمكنك دائمًا الرجوع وتحرير ملفات التعريف الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات أو تعديلات لاحقًا.
  •  استخدم ميزة "المساعدة" في X إذا كان لديك أي أسئلة أو كنت بحاجة إلى مساعدة عند استخدام التطبيق لإغلاق Skype مع X
  •  حافظ على تحديث نظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أن X يعمل بشكل صحيح.
  •  تأكد من حفظ عملك وإغلاق أي برامج أخرى قبل إغلاق Skype مع X.

خاتمة

الآن بعد أن عرفت كيفية جعل Skype قريبًا من X ، يمكنك إغلاق البرنامج بسرعة وكفاءة عندما تريد. سواء كنت تستخدم Skype على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، يمكنك بسهولة وبسرعة إغلاق البرنامج باستخدام X. X هو تطبيق مجاني يجعل إغلاق البرامج والنوافذ وعلامات التبويب أسهل بكثير وأسرع وأسرع. باستخدام X ، يمكنك إغلاق Skype بنقرة واحدة ، مما يجعل استخدامه سهلاً وسهلاً.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-