أخر الاخبار

كيف عرض أرشيف منشورات أنستقرام على جهاز الكمبيوتر

 من السهل مواكبة حسابات Instagram المفضلة لديك من هاتفك ، ولكن قد يكون الأمر أكثر صعوبة إذا لم يكن لديك وصول إلى هاتفك طوال الوقت. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل أو العمل أو أي موقع آخر تزوره بانتظام ، فإن عرض منشورات Instagram الخاصة بك على هذا الكمبيوتر هو وسيلة سهلة للبقاء على اتصال مع المستخدمين المفضلين لديك وصورهم. حتى إذا كنت تستخدم Instagram بشكل أساسي من هاتفك ، فقد تكون هناك أوقات تريد فيها تسجيل الوصول من جهاز كمبيوتر بدلاً من ذلك. ربما تحتاج إلى تحميل صورة من سطح المكتب الخاص بك بدلاً من جهازك المحمول. أو ربما ترغب في تصفح قسم الاستكشاف أو إلقاء نظرة على بعض مجموعات الصور التي تم وضع علامات جغرافية عليها بالقرب من مكان وصولك إلى Instagram. مهما كان السبب ، فإليك كيفية عرض منشورات Instagram المؤرشفة على جهاز الكمبيوتر.

كيف عرض أرشيف منشورات أنستقرام على جهاز الكمبيوتر

كيفية عرض أرشيف منشورات Instagram على جهاز الكمبيوتر

1 قم بتثبيت تطبيق Instagram Desktop

يمكنك استخدام تطبيق سطح المكتب لعرض المنشورات المؤرشفة من أي جهاز كمبيوتر ، وليس فقط سطح المكتب الذي قمت بتثبيت التطبيق عليه. يعمل تطبيق سطح المكتب مثل تطبيق الهاتف ، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. على تطبيق سطح المكتب ، ستتمكن من عرض جميع الصور ومقاطع الفيديو التي أعجبتك على Instagram ، بما في ذلك تلك التي فضلتها على هاتفك. ستتمكن أيضًا من تحميل الصور إلى Instagram مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو أمر غير ممكن من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تتيح لك بعض تطبيقات الجهات الخارجية تنزيل منشورات Instagram الخاصة بك أيضًا ، لكنها عادةً ليست موثوقة أو آمنة مثل تطبيق Instagram لسطح المكتب. إذا كنت تفضل استخدام تطبيق آخر ، فتأكد من قراءة مراجعاتهم وتحقق من سياسات الخصوصية الخاصة بهم للتأكد من أنها آمنة.

2 قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك

قبل أن تتمكن من عرض منشورات Instagram الخاصة بك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك. بمجرد تسجيل الدخول ، سترى صفحة تعرض مشاركاتك المؤرشفة. إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك تسجيل الدخول بالنقر فوق "مشاهدة الملف الشخصي الكامل" في الجزء السفلي من ملف التعريف الخاص بك. إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram لسطح المكتب ، فقم بتسجيل الدخول بالنقر فوق "تسجيل الدخول" من الصفحة الرئيسية لتطبيق سطح المكتب.

3 عرض المشاركات المؤرشفة على جهاز الكمبيوتر

بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك ، ستتمكن من عرض جميع منشوراتك المؤرشفة على جهاز الكمبيوتر. سترى قائمة بالمنشورات التي أعجبت بها سابقًا ، وسيكون لديك بعض الخيارات المختلفة لعرض منشوراتك ، بما في ذلك تصفح موجز الصور والبحث عن منشورات معينة لعرضها. إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك عرض مشاركاتك بالنقر فوق "موجز" في الجزء العلوي من الشاشة. إذا كنت تستخدم تطبيق Instagram لسطح المكتب ، فانقر فوق "منشورات" أعلى الشاشة لمشاهدة خلاصتك.

4 قم بتغيير طريقة ظهور Instagram على الكمبيوتر

إذا كنت تشاهد موجز Instagram الخاص بك من جهاز كمبيوتر ، فستلاحظ أن تخطيط التطبيق يبدو مختلفًا قليلاً عما هو عليه عند استخدامه على هاتفك. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها جعل Instagram يبدو وكأنه تطبيق جوال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. - افتح تطبيق Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على "تعديل" باتجاه الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ستتمكن من تغيير إعدادات حساب سطح المكتب الخاص بك ، بما في ذلك المظهر وعدد المنشورات التي تراها في خلاصتك. - يمكنك أيضًا استخدام تطبيق مثل InstaSize لتغيير حجم موجز Instagram لتناسب شاشتك. - وإذا كنت ترغب في استخدام نفس اختصارات لوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه على جهازك المحمول ، فيمكنك استخدام محاكي android مثل BlueStacks لجعلها تعمل.

5 حذف أرشيفات إنستا من جهاز كمبيوتر

إذا كنت تتصفح منشوراتك المؤرشفة على جهاز كمبيوتر ، فقد تلاحظ أن لديك قسمًا إضافيًا يسمى "أرشيفات Insta." يتم أرشفة هذه المنشورات تقنيًا ، لكنها غير مضمنة في عرض الأرشيف العادي. لحذف هذه المنشورات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق "تحديد" ثم انقر فوق "حذف" بجوار "كل شيء". سيؤدي هذا إلى إزالة المنشورات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنها ستبقى مؤرشفة على خوادم Instagram.

كيفية أرشفة منشورات Instagram

1 افتح Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

2 انقر فوق السهم الصغير أسفل مشاركاتك وحدد "أرشفة" من القائمة المنسدلة.

3 حدد يومًا من القائمة المنسدلة لأرشفة تلك المشاركة المحددة.

4 (اختياري) حدد "نقل إلى أرشيفات Insta" إذا كنت تريد أن تظهر هذه المشاركة في قسم منفصل من خلاصتك يسمى "أرشيفات Insta" بدلاً من عرض الأرشيف العادي.

5 انقر فوق "حفظ التغييرات" وسترى هذا المنشور مؤرشفًا بالتاريخ والوقت الأصليين بالإضافة إلى التاريخ والوقت الجديدين عند عرضه من جهاز كمبيوتر.

كيف يمكنني حذف منشوراتي المؤرشفة من جهاز كمبيوتر؟

انقر فوق "تحديد" بجوار "أرشيفات Insta" ثم انقر فوق "حذف" بجوار "كل شيء" إذا كنت تريد حذف هذه المنشورات نهائيًا من ملفك الشخصي مع الاحتفاظ بها مؤرشفة على خوادم Instagram حتى لا تختفي من عرض الأرشيف العادي. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حذف هذه المنشورات نهائيًا ، فانقر فوق "تحديد" بجوار "أرشيفات Insta" حدد "حذف جميع المنشورات من هذا الحساب دفعة واحدة" ثم انقر فوق "حذف جميع المشاركات دفعة واحدة".

كيف يمكنني حذف منشورات فردية من أرشيفي على الكمبيوتر؟

يمكنك حذف المنشورات الفردية من الأرشيف الخاص بك عن طريق النقر فوق "تحديد" بجوار "أرشيفات Insta" ثم النقر فوق المنشور الذي تريد إزالته. ثم انقر فوق "حذف" بجوار هذا المنشور.

لماذا بعض مشاركاتي على Instagram مفقودة في عرض الأرشيف العادي؟

إذا كنت تستخدم Instagram على جهاز كمبيوتر ، فقد يكون هناك عدة أسباب لعدم ظهور بعض منشوراتك المؤرشفة في عرض الأرشيفات العادية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك تطبيق مثل Instapaper أو Pocket مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد ترى هذه المنشورات في خلاصتك العادية نظرًا لأنه تمت مزامنتها مع هذه التطبيقات بدلاً من أرشفتها بواسطة Instagram نفسه. أيضًا ، إذا كنت تستخدم خدمة أخرى مثل Facebook أو Twitter لإدارة حسابك وتم إعداد هذه الخدمات بحيث يمكنهم إرسال إشعارات عند نشر منشورات جديدة على Instagram ، فستتلقى هذه التطبيقات إشعارًا عند ظهور صورة محدثة في عرض أرشيف عادي بدلاً من إخطاره عندما تم نشره في الأصل (وهي الطريقة التي يتلقون بها التحديثات عادةً).

خاتمة

إذا كنت تستخدم Instagram بانتظام ، فهناك فرصة جيدة لأرشفة بعض المنشورات. هناك عدة طرق لعرض منشورات Instagram المؤرشفة على جهاز الكمبيوتر ، ولكن يمكنك أيضًا حذفها مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحذف المنشورات المؤرشفة على جهاز كمبيوتر ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر فوق "تحديد" بجوار "أرشيفات Insta." من هناك ، يمكنك اختيار المشاركات التي تريد حذفها وإزالتها من ملفك الشخصي للأبد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-