أخر الاخبار

كيفية السماح للميكروفون بالوصول إلى Chrome

 الإنترنت هو مصدر رائع لأي شخص مهتم بالمعرفة والتعليم. إنه أيضًا مكان يمكنك أن تجد فيه أي شيء تقريبًا إذا كنت تعرف مكان البحث. لسوء الحظ ، هناك من يستفيد من ذلك بإنشاء مواقع مليئة بالمحتوى الخبيث والضار. لقد جعل Google Chrome تصفح الويب أسهل من أي وقت مضى بفضل ميزاته العديدة المدركة للخصوصية والتي تحمي المستخدمين من المحتوى الذي قد لا يرغبون في أن يراه أطفالهم أو تقوم مواقع الويب بجمع المعلومات الشخصية دون إذن. يمكن للمستخدمين حتى تدقيق المواقع التي قاموا بزيارتها مؤخرًا من خلال عرض محفوظات الاستعراض الخاصة بهم ، والتي يمكن العثور عليها أسفل صورة ملف تعريف المستخدم في الزاوية اليمنى العليا من أي نافذة متصفح Chrome. ولكن بسبب كل هذه الخيارات الأمنية الرائعة ، قد يواجه بعض المستخدمين صعوبات مع بعض مواقع الويب التي تكتشف استخدام الميكروفون وحظره تلقائيًا ، مما يمنعهم من التواصل مع مستخدمين آخرين على هذا الموقع. سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية السماح بالوصول إلى الميكروفون على Chrome حتى لا تضطر أبدًا إلى ترك مستخدم آخر معلقًا مرة أخرى.

كيفية السماح للميكروفون بالوصول إلى Chrome

كيفية السماح للميكروفون بالوصول إلى Chrome

1 افتح علامة تبويب جديدة في Chrome وأدخل عنوان URL لموقع الويب الذي يحظر الميكروفون.

2 انقر فوق رمز القفل الأخضر في شريط العناوين للتحقق من اتصالك الآمن بموقع الويب.

3 مرر الماوس فوق صورة ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق "تسجيل الخروج" من القائمة المنسدلة لتسجيل الخروج من حساب Google الخاص بك على هذا الكمبيوتر.

4 في نفس القائمة المنسدلة ، حدد "استعادة حالة تسجيل الخروج" لتسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك على هذا الكمبيوتر.

5 انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى وحدد "Microphone Access" من القائمة المنسدلة التي تظهر.

6 انقر فوق "السماح" ضمن السماح بالوصول إلى الميكروفون؟ لتمكين هذه الميزة لجميع مواقع الويب على Chrome ، أو أدخل عنوان URL محددًا إذا كنت تريد فقط تمكين الوصول إلى الميكروفون لموقع واحد على وجه الخصوص عن طريق إدخاله في الحقل المتوفر ، ثم انقر فوق "السماح" مرة أخرى.

7 أغلق أي نوافذ متصفح مفتوحة وأعد فتح Chrome مرة أخرى مع استعادة اسم المستخدم وكلمة المرور حتى تتمكن من البدء في استخدام الميكروفون كالمعتاد على أي موقع ويب تزوره من الآن فصاعدًا!

لماذا يمنع Chrome الوصول إلى الميكروفون؟

1 قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا ببرامج ضارة أو فيروسات تحاول سرقة معلوماتك الشخصية. البرامج الضارة هي نوع من البرامج التي يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أن تدرك ذلك ويمكن أن تتسبب في جميع أنواع المشكلات من إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى سرقة البيانات الحساسة ، مثل معلومات الحساب أو كلمات المرور. أفضل طريقة لتجنب البرامج الضارة هي فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام بحثًا عن الفيروسات وإبقاء جميع برامجك محدثة بأحدث التصحيحات وتحديثات الأمان.

2 قد يكون لديك امتداد متصفح يحظر الوصول إلى الميكروفون على Chrome. تعد ملحقات المستعرض مفيدة لأنها يمكن أن تضيف ميزات جديدة إلى متصفح Chrome ، مثل حظر الإعلانات أو السماح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح بعض الملحقات ضارة إذا لم يتم تحديثها عند توفر إصدار جديد. تأكد من تحديث أي ملحقات متصفح قمت بتثبيتها قدر الإمكان لمنع حدوث أي نشاط ضار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3 قد يكون لديك برامج ضارة مثبتة على نظامك تمنع الوصول إلى الميكروفون في Chrome عن طريق تغيير الإعدادات داخل Windows بحيث يحظر نظام التشغيل الوصول إلى الميكروفون لمواقع الويب تلقائيًا. يمكن للبرامج الضارة تغيير العديد من الإعدادات المختلفة في Windows ، بما في ذلك تلك الخاصة بالوصول إلى كاميرا الويب ، لذلك من المهم التأكد من أنك تحافظ على تحديث جميع برامج التشغيل لجميع أجهزتك من أجل منع حدوث أي مشكلات في الوصول إلى الميكروفون في المستقبل بعد إجراء فحص كامل بحثًا عن البرامج الضارة على نظامك وإزالة أي تهديدات تم العثور عليها أثناء عملية الفحص.

4 ربما تكون قد قمت مؤخرًا بتحديث Windows وأن الإعدادات الجديدة للوصول إلى الميكروفون لا تعمل بشكل صحيح. بعد إجراء تحديث رئيسي لنظام Windows ، مثل إصدار جديد من Windows 10 ، قد تحتاج إلى إعادة تعيين أذونات الميكروفون يدويًا لاستعادة الوصول إلى الميكروفون على أي موقع ويب تزوره.

كيفية التحقق من الامتداد الذي يحظر وصول الميكروفون

1 انقر فوق قائمة Chrome في شريط أدوات المتصفح وحدد "أدوات" -> "ملحقات".

2 بمجرد أن تكون في صفحة الملحقات ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى قسمًا يقول "تم حظر الوصول إلى الميكروفون". إذا رأيت هذا القسم ، فانقر فوق القائمة المنسدلة الموجودة أسفله واختر "السماح لهذا الموقع" لإلغاء حظر وصول الميكروفون لمواقع الويب.

3 يمكنك أيضًا تعطيل جميع الامتدادات من خلال النقر على أيقونة القائمة بجوار المكان الذي تظهر فيه الإضافات أعلاه وتحديد "تعطيل جميع الامتدادات". سيسمح لك ذلك باختبار ما إذا كان الوصول إلى الميكروفون يعمل بشكل صحيح مرة أخرى.

4 إذا كان الوصول إلى الميكروفون لا يزال محظورًا ، فحاول تعطيل امتداد واحد في كل مرة حتى تكتشف الملحق الذي يتسبب في حظر الوصول إلى الميكروفون.

كيفية إلغاء حظر وصول الميكروفون إلى Chrome

1 ابدأ تشغيل Chrome وانقر فوق رمز القائمة في شريط أدوات المتصفح وحدد "الإعدادات" -> "إظهار الإعدادات المتقدمة ...".

2 قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وانقر فوق الزر "تغيير إعدادات الوكيل ...".

3 اختر زر الاختيار بجوار "استخدام إعدادات الخادم الوكيل للنظام" ثم انقر فوق الزر "موافق" لحفظ التغييرات.

4 أعد تشغيل Chrome بالنقر فوق رمز قائمة Chrome في شريط أدوات المتصفح وتحديد "خروج" -> "إعادة التشغيل". بمجرد إعادة تشغيل Chrome ، يجب أن يعمل الوصول إلى الميكروفون بشكل صحيح مرة أخرى في أي علامة تبويب تستخدمها حاليًا.

5 إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في الوصول إلى الميكروفون ، فقد تواجه مشكلة أكثر خطورة في الوصول إلى الميكروفون تتطلب مساعدة أحد المحترفين لحلها.

6 لا تتردد في ترك أي تعليقات أو أسئلة قد تكون لديك بخصوص هذه المقالة في القسم أدناه.

لماذا يجب علي إعادة تشغيل Chrome حتى تصبح التغييرات سارية المفعول؟

يجب عليك إعادة تشغيل Chrome حتى تصبح التغييرات سارية المفعول لأن Chrome يقوم بتحميل الامتداد من محرك الأقراص الثابتة عند بدء تشغيله.

كيف أعرف ما إذا كان الامتداد ضارًا؟

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت إحدى الإضافات ضارة أم لا ، فيمكنك زيارة صفحتها على المتجر الإلكتروني والاطلاع على تقييماتها وتقييماتها. إذا كان يحتوي على الكثير من المراجعات السيئة أو التقييمات المنخفضة ، فيجب عليك تجنب تثبيته لأنه قد يكون ضارًا.

هل يمكنني إلغاء تثبيت الامتداد بمجرد تمكين الوصول إلى الميكروفون؟

نعم ، يمكنك إلغاء تثبيته ، لكن لا يوصى بذلك لأن القيام بذلك سيعطل وصول الميكروفون على Chrome حتى تعيد تثبيته.

لماذا لا يعمل الميكروفون الخاص بي في Chrome؟

هناك عدد من الأسباب وراء عدم عمل الميكروفون في Chrome. السبب الأكثر شيوعًا هو أنك لم تقم بتمكين الوصول إلى الميكروفون باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه. قد يكون السبب الآخر هو عدم وجود جهاز متصل بمقبس ميكروفون الكمبيوتر الخاص بك أو أن الجهاز لم يتم تثبيته وتكوينه بشكل صحيح للاستخدام مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أخيرًا ، قد تكون هناك مشكلة في بطاقة الصوت أو برامج تشغيل الصوت ، لذا يجب عليك التحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أية تحديثات متاحة لهم قبل الاتصال بالدعم للحصول على مزيد من المساعدة.

خاتمة

لا يعد استخدام ميكروفون الكمبيوتر طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة أثناء التنقل فحسب ، ولكنه أيضًا طريقة ممتعة لإبقاء الأطفال مستمتعين بالتطبيقات والألعاب الصوتية الممتعة. ومع ذلك ، عند استخدام الميكروفون ، يجب أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة. لسوء الحظ ، يمكن للبرامج الضارة والمتسللين اختطاف ميكروفونك ، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى كل ما تفعله عبر الإنترنت ، بما في ذلك معلومات بطاقة الائتمان وكلمات المرور. لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة تجنب ذلك باستخدام ميزة قفل الميكروفون المدمجة في Chrome لمنع البرامج الضارة من الوصول إلى الميكروفون الخاص بك. إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه ، فيمكنك بسهولة السماح للميكروفون بالوصول إلى Chrome والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من المستمعين غير المرغوب فيهم دون أي متاعب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-