أخر الاخبار

كيفية إضافة رابط يوتيوب إلى قصة انستقرام الخاصة بك

 

كيفية إضافة رابط يوتيوب إلى قصة  انستقرام الخاصة بك

لا يمثل إنشاء محتوى رائع سوى نصف المعركة عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المتابعين ووجهات النظر والإعجابات ، فأنت بحاجة إلى إيجاد طرق للتميز عن كل الضوضاء. تعد قصص انستقرام طريقة رائعة للقيام بذلك وتأتي مع بعض الفوائد المضمنة. للمساعدة في جذب انتباه علامتك التجارية وزيادة المشاركة على انستقرام ، يجب عليك إضافة روابط إلى قصصك. هذه مفيدة بشكل خاص لإعادة المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك أو إلى صفحة أخرى ذات علامة تجارية على نظام أساسي آخر مثل يوتيوب. لا يُظهر هذا للمستخدمين أين يمكنهم معرفة المزيد عن منتجاتك أو خدماتك فحسب ، بل يجعلهم أيضًا مفتونين بما يكفي لدرجة أنهم من المحتمل أن يتبعوا الرابط. إليك كيفية إضافة رابط  يويتوب إلى قصة انستقرام الخاصة بك.

كيفية إضافة رابط يوتيوب إلى قصة انستقرام الخاصة بك

1  ستحتاج إلى ربط قناتك على يوتيوب بحساب انستقرام الخاص بك. للقيام بذلك ، توجه إلى قناتك على يوتيوب على سطح المكتب أو الهاتف المحمول وانقر على زر "الحسابات المتصلة" في الزاوية اليمنى العليا.

2 هنا ، انقر فوق "إضافة حساب متصل" وحدد "انستقرام". يمكنك بعد ذلك تحويل انستقرام للوصول إلى قناتك على يويتوب عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد القيام بذلك ، ستتمكن من تحديد أي من مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها على يوتيوب وإضافة رابط مباشرة إلى قصة انستقرام.

3 بعد ذلك ، افتح تطبيق انتسقرام على هاتفك وانتقل إلى القصة التي تريد إضافة رابط إليها. سيؤدي هذا إلى إظهار نافذة بحث حيث يمكنك إدخال كلمات رئيسية لأي مقطع فيديو تريد الارتباط به.

4 أدخل كلمات رئيسية ذات صلة لأي مقطع فيديو تريد ربطه بقصتك (على سبيل المثال ، إذا كان الأمر يتعلق بإطلاق منتج جديد أو مراجعة منتج ، فاستخدم هذه الكلمات الرئيسية أيضًا) واضغط على البحث! يجب أن ترى بعد ذلك جميع النتائج المطابقة لما تبحث عنه منبثقة على الشاشة مع خيار لكل منها يسمى "رابط". انقر فوق هذا الخيار ثم انقر فوق "ارتباط" مرة أخرى عندما يُطلب منك رسالة تسألك عما إذا كنت متأكدًا من أنك تريد إضافة رابط من تطبيق آخر - نعم! يمكنك أيضًا إضافة روابط متعددة إلى قصة انستقرام الخاصة بك إذا كنت تريد أن تكون مفيدًا جدًا لمشاهديك.

5 يمكنك الآن النقر على "تم" في الزاوية اليمنى العليا وستحتوي قصتك على رابط للفيديو الذي تريد تضمينه! يمكنك تعديل هذا العنوان والتسمية التوضيحية كيفما تشاء ، لذا لا تتردد في إضافة بعض علامات التصنيف أو التفاصيل الأخرى التي ستساعد في تعزيز المشاركة.

6 عندما تكون مستعدًا لنشر قصتك ، انقر على "إرسال" في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، ثم اختر أيًا من حسابات انستقرام التي تريد إخراج هذا المنشور منها. يمكنك بعد ذلك اختيار من يمكنه رؤيته عن طريق تحديد اسمه من القائمة (يمكنك أيضًا اختيار "كل المتابعين" إذا كان هذا هو ما تفضله). بمجرد النقر على "إرسال" ، سيتم نشر الفيديو الخاص بك مباشرة في قصتك! إذا كان لدى الأشخاص أسئلة حول هذا الموضوع أو يريدون مزيدًا من المعلومات ، فيمكنهم ترك تعليق على الفيديو أو إرسال رسالة مباشرة بأي أسئلة لديهم. إذا لم يكن لديهم الوقت لكل ذلك ، فسيحتاجون فقط إلى النقر عليه ومشاهدته مباشرة من خلاصتهم ببساطة.

7 عندما تريد إضافة فيديو يويتوب إلى قصة انستقرام الخاصة بك ، افتح تطبيق يويتوب على هاتفك وانقر على "الحساب" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، ثم اختر "Creator Studio" من قائمة الخيارات. سيؤدي هذا إلى عرض صفحة بها اسم مستخدم قناتك ومعلوماتها. إذا كنت لا ترى ذلك ، فانقر على "إلغاء" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وحدد "إدارة القناة" بدلاً من ذلك. بعد القيام بذلك ، اختر "Creator Studio" مرة أخرى وستظهر صفحة جديدة تحتوي على جميع معلومات قناتك - هذا هو المكان الذي تريد الذهاب إليه!

8 بعد ذلك ، انقر على "الحسابات المرتبطة" في الزاوية اليمنى السفلية من هذه الصفحة ، ثم أدخل اسم مستخدم انستقرام الخاص بك في مربع البحث المنبثق. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، انقر على "ربط الحساب". سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى انستقرام إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل (إذا لم تكن قد فعلت ذلك ، فأدخل كلمة المرور الخاصة بك وافعل ذلك). بمجرد تسجيل الدخول إلى انستقرام أو إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل قبل القيام بهذه الخطوة ، انقر فوق "ترخيص" لإكمال ربط الحسابات.

9 بمجرد الانتهاء من ذلك ، اضغط مرة أخرى على شريط التنقل في هاتفك حتى تعود إلى Creator Studio مرة أخرى (يمكنك أيضًا النقر على "الرجوع" إذا كان ذلك أسهل بالنسبة لك). الآن بعد أن تم ربط الحسابين معًا ، حدد أي فيديو من يويتوب يحمل اسمك في العنوان وانقر على "مشاركة" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على معلومات إضافية حول الفيديو الخاص بك - ستحتاج إلى التأكد من تحديد "انستقرام" من القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار ، ثم انقر فوق "نشر" لإرساله!

10 عندما تكون جاهزًا لإضافة مقطع فيديو إلى قصتك ، افتح انستقرام وانتقل عبر خلاصتك حتى تجد مقطع فيديو تريد مشاركته. اضغط عليها واضغط على "إضافة" في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ، ثم حدد "قصتك ""من قائمة الخيارات المنبثقة. بمجرد تحديد "قصتك" ، ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على جميع حسابات انستقرام الخاصة بك ، اختر الحساب الذي تريد أن تخرج منه هذه المشاركة (يمكنك أيضًا اختيار "كل المتابعين" إذا كان هذا هو ما تفضله). بمجرد الانتهاء من ذلك ، اضغط على "إرسال" في الزاوية اليمنى السفلية من هذه النافذة ، ثم اختر أيًا من حسابات انستقرام الخاصة بك تريد أن تخرج هذه المشاركة منها. يمكنك بعد ذلك اختيار من يمكنه رؤيته عن طريق تحديد اسمه من القائمة (يمكنك أيضًا اختيار "كل المتابعين" إذا كان هذا هو ما تفضله). بمجرد النقر على "إرسال" ، سيتم نشر فيديو YouTube الخاص بك مباشرة في قصتك! إذا كان لدى الأشخاص أسئلة حول هذا الموضوع أو يريدون مزيدًا من المعلومات ، فيمكنهم ترك تعليق على القصة ويمكنك الرد عليهم مباشرة على انستقرام.

كيفية إضافة روابط إلى قصص انستقرام

1 افتح  أنستقرام على هاتفك وانقر على "قصتك" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. يمكنك أيضًا التمرير سريعًا لليمين للعثور عليه إذا كان ذلك أسهل بالنسبة لك.

2 بمجرد دخولك إلى قصتك ، انقر فوق الزر "+" في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة ، ثم حدد "إضافة رابط" من تلك القائمة.

3 ستظهر نافذة منبثقة حيث يمكنك إدخال رابط لأي صفحة تريد مشاركتها! أدخل أي عنوان URL تريده ، ثم اضغط على "Share Link" أسفل هذه النافذة وستتم إضافة رابطك إلى قصتك! لإضافة تعليق على هذا المنشور ، انقر فوقه وأدخل أي نص تريده ، ثم اضغط على "تم" عندما تكون مستعدًا لنشره!

كيف تنشر قصص Instagram من هاتفك

1 افتح  انستقرام على هاتفك وانقر على "قصتك" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. يمكنك أيضًا التمرير سريعًا لليمين للعثور عليه إذا كان ذلك أسهل بالنسبة لك.

2 بمجرد دخولك إلى قصتك ، انقر فوق الزر "+" في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة ، ثم حدد "منشور جديد من هاتفك" من تلك القائمة.

3 ستظهر نافذة منبثقة تحتوي على معلومات إضافية حول ماهية القصة بالضبط (يمكنك تخطي هذا إذا أردت). بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، اضغط على "إرسال" في الزاوية اليمنى السفلية من هذه النافذة وستتم إضافة منشور جديد إلى قصتك! لإضافة تعليق على هذا المنشور ، انقر فوقه وأدخل أي نص تريده ، ثم اضغط على "تم" عندما تكون مستعدًا لنشره.

لماذا تعد إضافة الروابط مهمة

يعد ربط حساب انستقرام الخاص بك بقناتك على يوتيوب طريقة رائعة للترويج لنفسك والمحتوى الخاص بك. إذا كان الأشخاص مهتمين بما تريد قوله ، فربما يرغبون في رؤية المزيد منه.

تعد إضافة روابط إلى قصصك طريقة رائعة لجذب حركة المرور وبناء جمهور. إذا أحب الناس ما تفعله ، فمن المرجح أن يراجعوا الأشياء الأخرى التي تفعلها ، سواء كان ذلك على يوتيوب أو في أي مكان آخر على الويب.

يعد ربط حساباتك طريقة رائعة للأشخاص المهتمين بمعرفة المزيد عنك لمعرفة المزيد عنك ليس لديك ما تخسره بربط كل شيء معًا وتجربته.

الخاتمة

تعد قصص  انستقرام طريقة رائعة لجذب المزيد من الاهتمام وجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إضافة روابط إلى قصص انستقرام الخاصة بك. الروابط هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لزيادة حركة المرور وهي أكثر أهمية منذ اختفاء قصص  انستقرام بعد 24 ساعة. تأكد من اتباع هذه الخطوات لإضافة رابط إلى قصة  انستقرام الخاصة بك وزيادة المشاركة في مشاركاتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-