أخر الاخبار

كيف يمكنك تغيير عنوانك على موقع ديبوب

 ديبوب هو مجتمع ضخم يضم ملايين المستخدمين. لهذا السبب ، ستكون هناك أوقات تنتقل فيها وتنسى تغيير عنوانك على Depop حتى لا تنتهي الشحنات الجديدة من الملابس في مكان إقامتك القديم. قد يكون لديك أيضًا صديق انتقل مؤخرًا ونسي تحديث عنوانه مع ديبوب ، لذلك انتهى الأمر بملابسهم في محل إقامتهم القديم. حدث هذا بشكل متكرر خلال الشهرين الماضيين في عام 2018 عندما كان الكثير من الناس ينتقلون بسبب بدء المدرسة أو نهاية عقود الإيجار الصيفية. في منشور المدونة هذا ، سنوضح لك كيف يمكنك تغيير عنوانك على ديبوب وكذلك كيفية تحديث معلومات الشحن الخاصة بك للتأكد من أن الشحنات المستقبلية لا تنتهي في مسكن قديم.

كيفية تغيير عنوانك على ديبوب

كيفية تغيير عنوانك على ديبوب

1 انتقل إلى حسابك على Depop وانقر فوق الزر الموجود في الجزء العلوي من شاشتك المسمى "حسابي".

2 على الجانب الأيسر ، سترى قائمة منسدلة لـ "العنوان ومعلومات الدفع". انقر فوق هذا الخيار.

3 في الشاشة التالية ، يمكنك تحديد "تغيير العنوان" أو "تحديث العنوان" بناءً على ما إذا كنت تريد تغيير عنوانك أو تحديثه. إذا كنت تقوم بتغيير عنوانك ، فحدد "تغيير العنوان" وأدخل عنوانك الجديد في المربع المتوفر. إذا كنت تقوم بتحديث عنوانك ، فانقر فوق "تحديث العنوان" وأدخل معلومات عنوانك الجديد في المربع المتوفر.

4 بمجرد النقر فوق أي من الخيارين ، ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت ترغب في تأكيد أن هذا هو بالفعل ما تريد القيام به مع ديوب (depop @ depop). انقر فوق نعم أو لا بناءً على نوع رسالة التأكيد التي تظهر في ذلك الوقت - إذا ظهرت أثناء كتابة المعلومات ، فانقر فوق نعم حتى تحفظ كل شيء ؛ إذا انبثقت أثناء الانتهاء من كتابة المعلومات ، فانقر فوق "لا" حتى لا يتغير شيء ؛ إذا انبثقت قبل كتابة أي شيء في المربع وطلب الإدخال ، فانقر فوق "لا" حتى لا يتغير أي شيء ؛ وأخيرًا إذا لم يطلب الإدخال ولكنه يطلب التأكيد عند كتابة كل شيء بالفعل في المربع - فما عليك سوى النقر فوق "نعم" حتى لا يتم تغيير أي شيء.

5 إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فانقر فوق "تحديث العنوان" ثم سيتم نقلك مرة أخرى إلى شاشة "العنوان ومعلومات الدفع".

6 انقر فوق "إرسال التغيير" وسيتم نقلك إلى الصفحة الأخيرة من ديبوب  حيث سيتم تحديث جميع معلوماتك.

7 إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فانقر فوق "إرسال التغيير" وسيتم نقلك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية لـ ديوب  حيث سيتم تحديث جميع معلوماتك (يستغرق هذا وقتًا أطول قليلاً من تغيير العنوان).

ما هو ديبوب؟

ديوب هو تطبيق للجوّال ومنصة ويب تساعد المستخدمين على شراء الملابس وبيعها وجمعها ومبادلتها. تم إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2012 ، ونما ليصبح أحد أكثر التطبيقات شعبية لبيع وشراء الملابس في العالم مع أكثر من 20 مليون مستخدم. على ديبوب، يمكنك شراء وبيع الملابس والحقائب والأحذية وغيرها من الملحقات مع مستخدمين آخرين. يتيح لك التطبيق أيضًا جمع العناصر التي ترغب في شرائها في وقت لاحق عندما يكون لديك ما يكفي من المال. يختلف ديبوب عن الأسواق الأخرى عبر الإنترنت مثل eBay من حيث عدم وجود مزايدة أو شراء لأنك ببساطة تشتري العنصر بالسعر الذي حدده البائع. يحتوي ديبوب على نظام مراسلة مدمج يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض قبل البيع وبعده.

كيفية تحديث معلومات الشحن الخاصة بك على Depop

1 في الصفحة الرئيسية لتطبيق ديبوب ، انقر على زر "الشحن والمدفوعات".

2 أدخل معلومات الشحن الخاصة بك في الحقول المناسبة. لمعرفة الغرض من كل حقل ، انقر هنا للاطلاع على دليل تفصيلي تفصيلي حول كيفية تغيير معلومات الشحن الخاصة بك على ديبوب.

3 بعد إدخال جميع المعلومات التي ترغب في تغييرها ، انقر فوق "إرسال التغييرات" وسيتم نقلك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية لـ ديوب حيث سيتم تحديث جميع معلوماتك (يستغرق هذا وقتًا أطول قليلاً من تغيير العنوان ).

4 إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فانقر فوق "إرسال التغييرات" وسيتم نقلك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية لـ ديبوب حيث سيتم تحديث جميع معلوماتك (يستغرق هذا وقتًا أطول قليلاً من تغيير العنوان).

5 إذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فانقر فوق "إرسال التغييرات" وسيتم نقلك مرة أخرى إلى الصفحة الرئيسية لـ ديبوب حيث سيتم تحديث جميع معلوماتك (يستغرق هذا وقتًا أطول قليلاً من تغيير العنوان).

كيف أعرف كم من المال لدي ديبوب؟

في الصفحة الرئيسية لـ ديبوب ، انقر فوق الزر "حساب" في الزاوية اليمنى العليا.

أسفل "معلومات الحساب" ، يوجد خيار يسمى "عرض سجل الحساب" والذي يتيح للمستخدمين عرض رصيد حساباتهم بالإضافة إلى سجل المعاملات لكل يوم والذي يتضمن المبيعات والمشتريات والأموال المرسلة أو المستلمة من مستخدمين آخرين على ديبوب (هذا يستغرق وقتًا أطول قليلاً من تغيير العنوان).

انقر فوق الزر "عرض سجل الحساب" وسيتم نقلك إلى صفحة تعرض معلومات حول حساب ديبوب الخاص بك بالتفصيل (يستغرق هذا وقتًا أطول قليلاً من تغيير العنوان).

خاتمة

إذا كنت قد انتقلت مؤخرًا ونسيت تحديث عنوانك على ديبوب ، فلا داعي للذعر لأن هناك حلًا سهلًا. هناك ثلاث طرق لتغيير عنوانك على ديبوب ، ونوصيك بتحديد الخيار الثاني الذي يسمح لك بإرسال رسالة إلى جميع المشترين لإعلامهم بأنك انتقلت. إذا طلبت منتجًا مؤخرًا من بائع على ديبوب وانتهى به الأمر في عنوان مختلف ، فهناك بعض السيناريوهات المحتملة. كان السيناريو الأكثر شيوعًا هو حيث نسي البائع ببساطة تحديث عنوان الشحن الخاص به على ديبوب. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التواصل مع البائع بإرسال رسالة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-