أخر الاخبار

كيف يمكن سحب الأموال من الشركات التابعة للنظام التسويق بالعمولة

 هل أنت شخص تريد ان تعمل بالتسويق بالعمولة و تكافح وترغب في جني المزيد من المال من دخلك الحالي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أنك تعرف الأنواع المختلفة للبرامج التابعة المتاحة في السوق اليوم. تتراوح هذه البرامج من الإعلانات البسيطة إلى استراتيجيات البيع والتسويق المعقدة. ما هو مشترك بينهم جميعًا هو الطلب على الشركات التابعة لكسب المال من منتجاتهم وخدماتهم. لحسن الحظ بالنسبة لك ، يعد برنامج Amazon Affiliate أحد أفضل الطرق للشركات لكسب المال من رسوم الإحالة. يمكنك التسجيل كشركة تابعة والبدء في جني الأرباح من الترويج لمنتجات أمازون. من خلال هذه المقالة ، ستتعلم كيف يمكن سحب الأموال من الشركات التابعة للنظام التسويق بالعمولة دون  أي خسائر مالية.

كيف يمكن سحب الأموال من الشركات التابعة للنظام التسويق بالعمولة

كيف تسحب الأموال من نظام التسويق بالعمولة كأمازون؟

الطريقة الأولى: السحب عن طريق الحساب المصرفي

إذا كنت حاليًا تريد سحب أرباحك من أمازون ، فيجب عليك أولاً فتح حساب مصرفي مع فرعك المحلي. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الصحيحة مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف. يمكنك أيضًا اختيار فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت إذا لم يكن لديك حساب مصرفي في بلد إقامتك. بمجرد فتح حساب في البنك الذي تتعامل معه ، قم بملء النموذج المطلوب وإرساله إلى برنامج Amazon Affiliate ، وبمجرد إرساله واعتماده من قِبل فريق Amazon ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بطلب السحب والإرشادات الموجودة على كيفية المطالبة بهذه الأموال في المستقبل. يمكنك الوصول إلى هذه الأموال من خلال أي من الطرق التالية:

الطريقة الثانية : السحب عبر Paypal

يمكنك أيضًا التقدم بطلب لسحب الأموال عبر Paypal إذا كان لديك بالفعل حساب Paypal نشط أو إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة: انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى PayPal ، انقر فوق "تسجيل الدخول" ، قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني الصالح الخاص بك أو معرّف PayPal أو أنشئ واحدًا من خلال النقر على "تسجيل" إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالتسجيل في PayPal ، فانقر على "إنشاء حساب جديد" واملأ الحقول المطلوبة وانقر على "متابعة" وانقر على "متابعة" أدخل التفاصيل المصرفية الصحيحة في الصفحة التالية. بعد إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك ، انقر فوق "إرسال" ، وسيقوم Paypal بإرسال بريد إلكتروني لتأكيد إنشاء حسابك. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب Paypal الخاص بك لرؤية طلب السحب الخاص بك. 

الطريقة الثالثة: السحب عبر مدفوعات أمازون

إذا كان لديك حساب أمازون ، فيمكنك سحب الأموال من حسابك ، باتباع الخطوات التالية: انتقل إلى صفحة "إدارة" على amazon.com انقر فوق "الحساب" بجوار اسم حساب أمازون الخاص بك ، انقر فوق "المدفوعات" و على الجانب الأيمن ، انقر فوق "سحب الأموال" ، أدخل المبلغ بالدولار الأمريكي ، أرسل طلبًا لسحب الأموال بالنقر فوق "طلب الأموال". إذا كنت مستخدمًا جديدًا لمدفوعات أمازون ، فيرجى قراءة هذه المقالة حيث ستوضح كيفية عمل ذلك وما عليك القيام به لسحب الأموال من أمازون. بعد إرسال طلب للحصول على أموال ، سترسل أمازون بريدًا إلكترونيًا يتضمن جميع المعلومات حول هذه المعاملة. لتأكيد الدفع وتلقي تفاصيل الدفع ، أدخل هذه التفاصيل في البريد الإلكتروني المقدم وانقر على "تأكيد" أو "أوافق" ، ستتمكن الآن من رؤية طلبك للحصول على المال في حسابات PayPal أو البنوك أو بطاقات الائتمان.

الطريقة الرابعة: السحب عن طريق التحويل المصرفي

إذا كان لديك حساب مصرفي مع بنك  عالمي، فيمكنك سحب الأموال من حسابك المصرفي. تكون عملية سحب الأموال كما يلي: انتقل إلى صفحة "إدارة" في حسابك المصرفي انقر فوق "سحب الأموال" أدخل المبلغ بالدولار ، أرسل طلبًا لسحب الأموال بالنقر فوق "طلب أموال". بعد إرسال طلب للحصول على أموال ، سيرسل البنك بريدًا إلكترونيًا يتضمن جميع المعلومات حول هذه المعاملة. لتأكيد الدفع واستلام تفاصيل الدفع ، أدخل هذه التفاصيل في البريد الإلكتروني المقدم وانقر على "تأكيد" أو "أوافق" ، ستتمكن الآن من رؤية طلبك للحصول على المال في حسابات Paypal أو البنوك أو بطاقات الائتمان. 

خاتمة

إذا كنت أحد المنتسبين وتريد جني المزيد من المال من دخلك الحالي ، فإن أفضل طريقة للذهاب هي الانضمام إلى برنامج فرعي لديه خيار سحب نقدي قوي. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أرباحك كشركة تابعة بمجرد انضمامك إلى البرنامج والاستعداد لتنمية أعمالك من خلال الإحالات من العملاء السعداء. إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال شركة Amazon Affiliate ، فسيتعين عليك الانضمام إلى البرنامج ثم انتظار خيار السحب النقدي لسحب أرباحك.


قم بقراءة : كيفية إخفاء الصور الموسومة على Instagram

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-