أخر الاخبار

الربح من التجارة الإلكترونية بدون رأس مال : دليل المبتدئين

إذا كنت معتادًا على صناعة التجارة الإلكترونية ، فربما تكون قد سمعت عن تقنية التجارة الإلكترونية بدون رأس مال والتي تساعد الشركات على الحفاظ على قدرتها التنافسية ، يمكنك تقديم تجارب رقمية سلسة لعملائك. يتفق أكثر من 60٪ من المؤسسات على أن التجارة بدون رأس مال يمكن أن تحسن بشكل كبير المشاركة والتحويلات.

الربح من التجارة الإلكترونية بدون رأس مال : دليل المبتدئين



مع وضع هذا في الاعتبار ، سوف تشرح هذه المقالة ماهية التجارة بدون رأس مال بالضبط علاوة على ذلك سوف نشارك أفضل أربعة منصات للتجارة الإلكترونية بدون رأس مال  يمكنك اختيارها لعملك.

افضل المنصات للتجارة الإلكترونية بدون رأس مال

في الوقت الحاضر ، تقدم معظم منصات التجارة الإلكترونية ميزات وتكامل ، مما يتيح لك تنفيذ حل بدون رأس مال.دعونا نرى أفضل خمسة خيارات للنظام الأساسي كما تم تحديدها من قبل خبرائنا.

1. WordPress + WooCommerce

WooCommerce عبارة عن نظام أساسي للتجارة الإلكترونية مفتوح المصدر يقوم بتنفيذ ميزات التجارة الإلكترونية على موقع ويب WordPress. يوفر أكثر من 500 امتداد لحلول التجارة الإلكترونية الخاصة بك ويحتوي على تحليلات مدمجة يمكن أن تكون مفيدة عند تطوير استراتيجيات التسويق.

وفي الوقت نفسه ، يقدم WordPress أكثر من 50000 مكون إضافي مجاني يمنحك المرونة لإنشاء وظائف وميزات مخصصة. أيضًا ، يمكنك إضافة منتجات غير محدودة إلى موقعك لأن WooCommerce من الناحية الفنية لا يفرض حدًا. ومع ذلك ، ستؤثر إضافة المزيد من المنتجات على سرعة موقعك.

إذا وصلت خطتك إلى حدودها ، فقد تظهر مشكلات مثل وقت التوقف عن العمل. وبالتالي ، اختر مزود استضافة الويب وخطة استضافة الويبالمناسبة لموقع عملك.

يمكنك دمج WordPress الخاص بك في نموذج بدون رأس مال باستخدام إطار عمل JavaScript ، مثل React أو Gatsby ، مما يؤدي إلى أداء أسرع وتحسين لأمان موقعك. ستكون بياناتك محمية بشكل أكبر حيث لن يتمكن الجمهور من رؤية نظامك الخلفي.

علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء عمليات الدمج هذه دون إجراء تغييرات كبيرة على وظائف النظام الأساسي حيث يتمتع WordPress و WooCommerce بإمكانيات RestAPI واسعة النطاق. من خلال تحويل منصة التجارة الإلكترونية إلى WordPress بدون رأس مال ، يمكن للمطورين إنشاء طبقة الواجهة الأمامية باستخدام أي تقنية حديثة بمزيد من المرونة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدارة المحتوى الخاص بك باستخدام Rest API. على سبيل المثال ، استخدم React لإضافة ميزات جديدة إلى تطبيق ويب حالي يستخدم إطار عمل JavaScript بدلاً من تنفيذ التعليمات البرمجية الكاملة عليه.

2. Magento 2 + PWA Studio

Magento Commerce هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية بدون رأس مال توفر مرونة عالية لإنشاء طبقة أمامية. وفي الوقت نفسه ، يعد PWA studio أداة تطوير لبناء ونشر تطبيقات الويب التقدمية (PWA) . بمعنى آخر ، إنها واجهة أمامية منفصلة تم تحسينها للواجهة الخلفية لـ Magento.

يتيح دمج هذه المنصات في نظام بدون رأس مال للمطورين بناء تصميم مبتكر ومساعدتهم على تجربته. نتيجة لذلك ، يمكنك تقديم تجربة مخصصة لعملائك. يمكنك أيضًا تحسين متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك ليكون موقعًا أكثر ملاءمة للجوّال ومساعدة عملائك على زيارة موقعك دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقك باستخدام PWA.

يمكن لـ Magento بدون رأس مال توفير تكاليف التطوير وتسريع وقت التسويق من خلال استوديو PWA لأنه مزود بأدوات حديثة. إلى جانب ذلك ، يساعد المسوقين على تحديث المحتوى أو تغييره بسرعة باستخدام أداة السحب والإفلات.

علاوة على ذلك ، يوفر Magento أدوات تكامل وتسويق سلسة لإدارة الكتالوجات التي تساعد على تحسين معدل التحويل الخاص بك. يمكن أن تصور لوحة أدوات التحليل الخاصة بها نقاط البيانات الرئيسية لمساعدة المسوقين في تنفيذ استراتيجيات التسويق.

باستخدام ميزات إدارة متجر Magento ، يمكنك تتبع منتجاتك في مواقع مختلفة ، مثل دروبشيبر والمستودعات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على جرد في الوقت الفعلي للمخزون للحصول على مزيد من التحكم في مخزونك العالمي بدقة.

3. BigCommerce

BigCommerce هي عبارة عن منصة SaaS للتجارة الإلكترونية مناسبة للشركات المتوسطة والكبيرة الحجم. يأتي مزودًا بواجهة سهلة الاستخدام وحلول متعددة القنوات للأعمال التجارية لزيادة المبيعات.

تساعد هذه القناة الشاملة على دمج موقعك بسلاسة مع منصات متعددة ، مثل القنوات الإعلانية ووسائل التواصل الاجتماعي والأسواق. يتم استخدامه أيضًا عند تحسين كتالوجات المنتجات في قنوات مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك إدارة المنتجات من كل قناة تحت حساب واحد.

نظرًا لأن BigCommerce يستخدم واجهة برمجة تطبيقات قوية لمزامنة المخزون من قنوات الجهات الخارجية ، فإنه يساعدك على تجنب أخطاء المخزون ، والتي يمكن أن تؤدي إلى فقدان ولاء العملاء. أيضًا ، يسمح لك بمزامنة معاملات الطوب والملاط والمخزون والأوامر تلقائيًا إلى النهاية الخلفية الخاصة بك من خلال حل نقطة البيع .

توفر لك منصة التجارة الإلكترونية بدون رأس مال هذه أيضًا العديد من حالات استخدام واجهة برمجة التطبيقات ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في تحسين وظائف موقعك. على سبيل المثال ، يمكن للمطورين إنشاء حل سداد قابل للتخصيص بالكامل باستخدام واجهة برمجة تطبيقات الدفع .

يمكن الوصول إلى أكثر من 92٪ من منصة BigCommerce من خلال واجهة برمجة التطبيقات ، مما يسمح لك بتضمين خدمتهم التجارية في نظامك الأساسي بدون رأس مال. كما أنه يوفر واجهة برمجة تطبيقات أسرع يمكنها معالجة أكثر من 400 مكالمة / ثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ BigCommerce اعتماد حلول بدون رأس مال مع CMS أو DXP أو إطارات أمامية مخصصة. باستخدامه ، يمكن للمطورين تقديم تجارب فريدة مع الواجهة الأمامية التي اخترتها.

4. Shopify Plus

Shopify Plus عبارة عن منصة للتجارة بدون رأس مال مع مجموعة واسعة من خيارات التكامل والإرشاد المناسبة للأعمال سريعة النمو. تُعرف هذه المنصة ببساطتها ، مما يتيح لك إنشاء متجر على الإنترنت دون امتلاك معرفة تقنية عميقة.

الميزة الأكثر بروزًا لهذا النظام الأساسي هي أنه يمكنه التعامل مع حركة المرور العالية باستخدام شبكة توصيل المحتوى (CDN) التي تزيد من عرض النطاق الترددي. يسمح لك بقبول أكثر من 10000 معاملة في غضون دقيقة ، مما يمنع التوقف عن العمل خلال مواسم الذروة.

بالإضافة إلى ذلك ، Shopify flow يساعدك على أتمتة مهامك اليومية ، بما في ذلك تتبع الشراء وإرسال حملات البريد الإلكتروني وتقسيم العملاء. يمكنك تحديد قوالب سير عمل معدة مسبقًا أو إنشاء قالب جديد بناءً على تفضيلاتك.

تحتوي منصة التجارة بدون رأس مال على لوحة تحكم سهلة الاستخدام. يمكن استخدام ميزات إدارة المخزون بسهولة وتزويدك بتصدير بيانات المنتج أو استيرادها باستخدام ملفات CSV وتعديلها. تساعدك ميزات الدفع أيضًا على بيع المنتجات بعملات مختلفة.

باستخدام Shopify التجارة الإلكترونية بدون رأس مال ستحمي بياناتك في توافق PCI DSS المستوى 1 ، وهو أعلى مستوى للتحقق من معايير الأمان للمدفوعات عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، Shopify سوف يتعامل مع التقييم والامتثال لإدارة المخاطر لضمان أمن الموقع دون مطالبة صاحب العمل بالتحقق من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بأنظمة أخرى مثل ERP و CRM و PIM و CMS لإشراك العملاء وتوسيع نطاق عملك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-