أخر الاخبار

أفضل 4 تطبيقات كسب المال لعام 2023

الربح من الإنترنت أصبح شائعًا في الأونة الأخيرة، حيث يعتبر الإنترنت أحد الأدوات القوية التي تمكن الأفراد من كسب المال والعيش بشكل مستقل. يمكن للأفراد الربح من الإنترنت بعدة طرق، واحدة من هذه الطرق الربح من التطبيقات. يمكن أن يكون الربح من الإنترنت طريقة فعالة لزيادة دخلك أو حتى جعلها مصدرًا للدخل الأساسيفي هذا المقال، سنتناول بعض التطبيقات الشائعة التي يمكن استخدامها للربح من الإنترنت ونقدم بعض النصائح الهامة التي يجب على المبتدئين معرفتها قبل البدء في العمل على الإنترنت.

4 تطبيقات كسب المال لعام 2023



 تطبيقات كسب المال لعام 2023

 Toluna 1 (تولونا)

Toluna هو تطبيق لأبحاث السوق يتيح للمستخدمين ربح مكافآت لاستكمال الاستبيانات ويسمح لهم أيضًا بإنشاء استطلاعاتهم الخاصة. تتعاون الشركة مع العديد من العلامات التجارية والموردين وتجار التجزئة للحصول على آراء العملاء حول المنتجات والخدمات. يمكنك أيضًا إنشاء استطلاعات مختلفة بناءً على الأحداث الجارية ، واستطلاعات الرأي حول أفضل أو أحدث أدوات التكنولوجيا ، وما إلى ذلك. إنشاء الاستبيان الخاص بك يمكن أن يكسبك نقاطًا إضافية على التطبيق.

كيف يعمل: التسجيل بسيط للغاية مع هذا التطبيق ، ما عليك سوى التسجيل في التطبيق أو من خلال موقع الويب الخاص بهم. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية لحسابك. بمجرد التسجيل ، سيسمح لك بالتسجيل في الاستطلاعات المختلفة المتاحة. بمجرد حصولك على نقاط كافية ، يمكنك الذهاب إلى مركز المكافآت واسترداد نقاطك نقدًا أو في شكل بطاقات هدايا.

الحيل: استخدم التطبيق بنفسك لإنشاء استطلاعات مختلفة والحصول على المزيد من النقاط. قم بدعوة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى Toluna وكسب النقاط. حاول المشاركة في المسابقات أو الألعاب المتاحة على صفحة محتوى المجتمع لكسب النقاط.

 2 مسح Junkie

هذا تطبيق يمكنك استخدامه لكسب نقود إضافية من خلال استكمال الاستبيانات عبر الإنترنت. في الأساس يتم الدفع لك مقابل إبداء رأيك.

كيف تبدأ: ببساطة قم بالتسجيل من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني وإنشاء حساب. يتطلب هذا بعض المعلومات الشخصية بما في ذلك الرمز البريدي الخاص بك وبلد الإقامة. تحتاج إلى ملء ملف التعريف الخاص بك بناءً على جميع اهتماماتك ، على سبيل المثال إذا كان لديك أي مهتم حول أمر ما  تقوم باختياره ، وكم من الوقت تقضيه في مشاهدة التلفزيون ، وما إلى ذلك. بمجرد الانتهاء من ملفات التعريف الخاصة بك ، سيبدأ Survey Junkie في تقديم استطلاعات رأي مدفوعة .

يستحق كل استطلاع قدرًا معينًا من النقاط ويمكن استبدالها نقدًا من خلال PayPal أو حسابك المصرفي أو بطاقات الهدايا. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك استرداده هو 5 دولارات من خلال Survey Junkie (وهذا يساوي 500 نقطة).

ابدأ بإكمال الملفات الشخصية لأنه يمكنك البدء في كسب النقاط مقابل ذلك. تأكد من أهليتك للاستطلاع قبل البدء في تقديم التعليقات.

3  iPoll

هذا أحد تطبيقات أبحاث السوق لكسب المال حيث يكمل المستخدمون استطلاعات السوق والمهام لكسبها. يقوم بتخصيص المهام بناءً على تفضيلاتك وعادات المستهلك. يجيب المستخدمون على الأسئلة ويقدمون تعليقات على المنتجات والخدمات التي يستخدمونها ، ويتم تكليفهم بتجربة المنتجات والخدمات. 

كيف يعمل: سجل في التطبيق وقدم معلومات أساسية بما في ذلك معلومات حول تفضيلاتك وعادات المستهلك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستبدأ في تلقي رسائل لتنبيهك بالاستطلاعات والمهام الجديدة.

ستربح مكافآت بعملة iPoll التي يمكن استبدالها كبطاقة هدايا ، أو صرفها من خلال PayPal من 10 دولارات. يمكنك مشاركة أفكارك حول المنتجات والخدمات بأمانة من خلال استطلاعات الرأي السريعة واختبار المنتجات النموذجية.

 الحيل: الاستطلاعات على هذا التطبيق ليست طويلة جدًا ، لذا حاول إكمال أكبر عدد ممكن. نظرًا لأن التطبيق قابل للتخصيص ، فحاول إعطاء اهتمامات يسهل عليك الوصول إليها. عندما تقوم بالتسجيل ، يتم إدخالك تلقائيًا في مسابقة جائزة ربع سنوية بقيمة 10000 دولار.

4 نقاطي

نقاطي هي تطبيق مكافآت آخر لكسب المال ، يوفر للمستخدمين فرصة للحصول على نقاط لإكمال مهام معينة. يمكن للمستخدمين كسب نقاط من إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت من خلال التطبيق وطباعة القسائم وممارسة الألعاب ومشاهدة الإعلانات أو مقاطع الفيديو. وجهة نظري هي العمل مع العديد من العلامات التجارية مثل Walmart و eBay و Macy's و Target من بين المتاجر الأخرى لإجراء أبحاث السوق الخاصة بهم.

كيف يعمل: للانضمام إلى MyPoints ، ما عليك سوى زيارة موقع الويب والاشتراك مجانًا باستخدام بريدك الإلكتروني والرمز البريدي والجنس وتاريخ الميلاد وكلمة المرور. يمكنك أيضًا التسجيل باستخدام تطبيق MyPoints المتوفر على أجهزة iOS أو Android.

الحيل: تقدم MyPoints عدة طرق لكسب النقاط ، بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت ، واستكمال الاستطلاعات ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني من BousMail ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وقضاء الوقت في تصفح موقع Yahoo أو طباعة القسائم من التطبيق. حاول كسب المزيد من النقاط والمكافآت عن طريق إحالة صديق للانضمام إلى MyPoints وقبول العروض المقدمة لك على التطبيق.

الى هنا نكون قد أنتهينا من تقديم لك أفضل 4 تطبيقات لكسب المال عبر الأنترنت.

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-