أخر الاخبار

تنزيل تحديث أندرويد 10

 تم إصدارمستقر من Android 10 مؤخرًا ، وإذا كنت تتساءل عن مكان تنزيل Android 10 لهاتفك أو هاتف شخص ما ، فهذه هي!

إذا كان جهاز Android الخاص بك مفقودًا من قائمة تنزيل Android 10 ، فما عليك سوى تسجيل الدخول وترك تعليق حول ذلك حتى أتمكن من البحث عنه على الويب والعثور عليه لك إذا كان متاحًا في مكان ما.

تنزيل تحديث أندرويد 10





تحديث هاتفك إلى أحدث إصدار من Android

باستخدام نهج تدريجي ، دعنا نفحص كيفية تنزيل Android 10 وتثبيته على أجهزة TECNO و Infinix و itel. في هذا القسم ، سننظر في طريقتين لإجراء تحديث البرنامج هذا.

كيفية تحديث Android 9 إلى Android 10 باستخدام تطبيق الإعدادات

تأكد من توصيل هاتفك الذكي بشبكة WiFi. أنت بحاجة إلى اتصال WiFi (وليس اتصالًا خلويًا) لتنزيل وتثبيت تحديث Android 10 على هاتفك.

قم بتوصيل جهازك عندما تكون البطارية منخفضة . إذا كانت نسبة بطارية جهازك المحمول أقل من 50٪ ، فقد تحتاج إلى شحنه. .

اذهب إلى الإعدادات . افتح درج التطبيق واضغط على أيقونة الترس لتشغيل تطبيق الإعدادات والوصول إلى قائمة الإعدادات. اضغط على النظام > تحديث البرنامج أو تحديث النظام > التحقق من وجود تحديثات . في بعض طرز الهواتف ، يختلف الإجراء قليلاً. ستحتاج إلى الانتقال إلى حول الهاتف > تحديث > التحقق من وجود تحديثات . أو اضغط على حول الجهاز > التحديث أو النظام .

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وأكمل عملية التحديث . تختلف مجموعة التعليمات التالية من طراز هاتف إلى آخر. عادةً ، قد تطلب منك المطالبات التي تظهر على الشاشة إدخال كلمة المرور الخاصة بك ثم تأكيد تحديث نظام التشغيل. بعد ذلك ، يبدأ التحديث في التثبيت.

انتظر لبعض الوقت (الذي قد يصل إلى 30 دقيقة) حتى يكمل الهاتف الذكي التحديث. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعادة تشغيل الهاتف مع نظام التشغيل Android 10 الجديد.

لقد قطع Android خطوة إلى الأمام في إصلاحه مع Android 10 . الإصدار العاشر من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر استخدامًا في العالم مليء بالميزات الجديدة المتعلقة بـ Android 9 Pie ، مما يحسن الجوانب المختلفة لوظائفه. بدوره ، يتخلص من الأسماء الحلوة التي تم استخدامها لتعيين الإصدارات السابقة.

وضع مظلم وتحسينات الخصوصية

في هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل ، الذي سيكون متاحًا لأول مرة لطرازات الهواتف الذكية Pixel أو Nokia أو OnePlus أو Samsung أو Xiaomi أو Sony (لا توجد أخبار عن Huawei حتى الآن) ، يمكننا العثور على العديد من الميزات الجديدة.

هذه بعض من أهم التحسينات التي تم إدخالها على نظام التشغيل والتي كان من المفترض أن يطلق عليها Android Q :Android 10 هو الإصدار العاشر من أشهر أنظمة التشغيل في العالم. من بين ميزاته الجديدة ، هناك وضع مظلم وتحسينات في الخصوصية

الخصوصية: تم تحسين إدارتها نيابة عن المستخدم الذي يتمتع الآن بسلطة أكبر في اتخاذ القرار بشأن المعلومات التي تتم مشاركتها مع تطبيقات معينة ومتى يتم مشاركتها.

وضع التركيز: يمكن للمستخدمين كتم صوت تلك التطبيقات التي تشتت انتباههم أكثر من غيرها.

التحكم بالإيماءات: تم تحسين عناصر التحكم في الإيماءات لتكون قادرة على تنفيذ الإجراءات بشكل أكثر حدسية ، مثل التبديل بين التطبيقات ببساطة عن طريق تمرير الشاشة.

إمكانية الوصول: تم تحسين وظائف المستخدمين الصم أو المستخدمين ذوي الإعاقة السمعية.

الوضع المظلم: يمكننا ضبط هذا الوضع لنظام التشغيل بأكمله لإراحة بصرنا وتحسين استخدام البطارية.

مضخم الصوت: يمكن للمستخدمين تحسين صوت أجهزتهم عند تنفيذ إجراءات معينة.

التحديثات: إمكانية تمكين تحديثات النظام من جوجل بلاي.

Family Link: يتضمن وظائف للاتصال بأفراد العائلة.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

يتم التثبيت يدويًا.

متاح فقط لهواتف Google Pixel.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-