أخر الاخبار

شرح تطبيق photo editor


أهم مميزات تطبيق محرر الصورphoto editor

  • برامج تحرير الصور كثيرة و متعددة منها ما هو معقد بعض الشيء و يحتاج منا الكثير من بذل الجهد لتعلمه و فهمه مثل برنامج الفوفتوشوب،و بعضها برامج سهلة و يستطيع أي شخص تعلمها بنفسه مع ممارسة البرنامج و تجريبه، و من تلك البرامج سهلة الاستخدام برنامج محرر الصور photo editor، ذلك البرنامج سهل الاستخدام غير المعقد و الذي يمكن تحميله على هاتفك بسهولة ذلك أنه تطبيق خفيف، و سواء كان يعمل هاتفك بنظام الاندرويد أو كان هاتف آيفون يعمل بنظام ios، فذلك المر لا يمنع من تنزيل التطبيق و العمل عليه.
  • تستطيع العمل على هذا البرنامج حتى  إن كنت مبتدأ لأنه غير معقد و تستطيع فهم طبيعة عملة بسهولة، و تحصل على صورة احترافية ذلك بعد التعديل عليها، ثم تستطيع الاحتفاظ بها في معرض الصور أو رفعها على الفيسبوك أو الانستجرام أو تطبيق بينترست أو غيرهم من التطبيقات.
  • يتميز هذا البرنامج أيضًا أنه خفيف على الهاتف، و لا يحتاج إلى مساحة كبيرة خلافًا لغيره من برامج تحرير الصور التي تحتاج للكثير من الميجا بيتس.

تنزيل تطبيق محرر الصورphoto editor للاندرويد.

تحميل تطبيق photo editor iphone.

شرح تطبيق  photo editor


أهم الإمكانيات في  تطبيق محرر الصورphoto editor

  • هذا التطبيق يتميز بأنه صانع الكولاج، و الكولاج لمن لا يعرفه هو دمج الصور مع مكونات و تراكيب أخرى للحصول على صورة فنية رائعة، و مختلفة عن شكل الصورة الأصلي، لذلك يسمى هذا البرنامج في بعض الأحيان محرر الصور photo editor صانع الكولاج.
  • كما أن هذا التطبيق يحتوي على الخطوط العربية، ذلك أنه يحتوي على خطوط عربية كثيرو و رائعة و متنوعة، و هذا ما يميزه ذلك طبعًا إضافة للخطوط الانجليزية.
  • تستطيع من خلال برنامج محرر الصور photo editor ، قص الصورة و التعديل عليها  و تدويرها  و وضع ملصقات جديدة عليها، بالإضافة إلى أنك تستطيع استخدام العديد و العديد من الفلاتر.
  • من خلال ذلك البرنامج تستطيع تعديل السطوع و الألوان و التباين و التشبع للصور المختلفة.

تنزيل تطبيق محرر الصورphoto editor للاندرويد.

تحميل تطبيق photo editor iphone.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-