أخر الاخبار

تطبيق Entertainer مجانا

حول تطبيق الفنان:


قم بتنزيل تطبيق Entertainer ، الذي يقدم صفقات ترفيهية وخصومات في المطاعم والمتنزهات والعديد من الواجهات الأخرى مثل دور السينما ومناطق الجلوس مثل المقاهي. تطبيق Entertainer مخصص لتزويد المستخدمين بالعديد من الصفقات اليومية المتاحة في جميع أنحاء العالم والوصول إلى صفقات وخصومات رائعة على الخدمات الموجودة فيه ، وهو أحد التطبيقات التي نحتاجها أكثر من غيرها اليوم لأنه يوفر لنا الكثير من المال والعمل على تحميل كافة اسعار الماركات العالمية.

 بعد تنزيل برنامج The Entertainer ، بالإضافة إلى القدرة على البحث عن جميع العروض وجميع التجار من جميع أنحاء العالم ، يمكنك أيضًا شراء منتجات الأزياء بالخصومات التي نحتاجها من خلال تقديم عروض لشراء واحدة والحصول على أخرى ، وتنزيل التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بجميع العروض مجانًا مع هاتف Android الخاص بك ، والتي من خلالها ستتعرف على المزيد حول عروض التوفير من مختلف العلامات التجارية حول العالم ، وهو يسمى ENTERTAINER. يتوفر تطبيق ENTERTAINER على نظام Android ، مما يعني أنه يمكن تشغيله على الأجهزة التي تعمل فقط على نظام Android ، بما في ذلك الهواتف المختلفة من Samsung و Xiaomi و Huawei والمزيد. تطبيق ENTERTAINER متاح في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والإمارات العربية المتحدة ودول عربية أخرى.


تنزيل تطبيق Entertainer مجانا



ميزات تطبيق Entertainer:


هذا تطبيق خاص يوفر لك إمكانية الحصول على الكثير من المنتجات ، وأحيانًا مجانًا ، بالإضافة إلى العديد من العروض من أماكن ومنافذ الترفيه ، مثل تذاكر السينما لأفضل الأفلام بنصف السعر ، إلخ. كتطبيقات مثيرة للاهتمام والعديد من الميزات الأخرى ، بما في ذلك:

  •     القدرة على حجز التذاكر بصفقات سفر رائعة والحصول على تذاكر بخصومات أكثر قيمة.
  •     من الممكن أيضًا مقارنة إمكانية حجوزات الفنادق بين 200 فندق حول العالم والاطلاع على العروض اليومية فيها.
  •     يمكنك العثور بسهولة على صفقات ومواقع من العلامات التجارية أو العلامات التجارية المعروفة التي تقدم هذه المجموعة السكانية.
  •     احصل على صفقات يومية مجانية على العديد من المنتجات المحلية والعالمية من جميع أنحاء العالم.
  •     استمتع بأشهر أماكن الترفيه والنزهات الشهيرة من خلال الحصول على صفقات مجانية في أشهر المقاهي والمطاعم حول العالم.
  •     يمكن حجز سيارات أو سيارات أوبر وكريم من خلال التطبيق ، مع العديد من الخصومات على السفر.
  •     استمتع بالكثير من المرح في التطبيق وسافر حول العالم مجانًا مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  •     تتعامل العديد من المدخرات مع العلامات التجارية في المدن التي تعيش فيها أو تزورها.
  •     القدرة على فتح حسابك على جهاز آخر أو مشاركته مع أصدقائك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمزايا التي تحصل عليها.
  •     القدرة على إرسال عروض للأصدقاء الذين لا يتلقون عروضًا لأشياء يتوقعونها.
  •     راقب مقدار ما توفره من خلال الحصول على العروض واستخدامها.
  •     قد يحتوي التطبيق على الكثير من المحتوى الذي تتطلع إليه من خلال تنزيله.


معلومات عن تطبيق الفنان


يحتوي تطبيق Entertainer على 4.6 من إجمالي 44000 تقييم مستخدم على Google Play ، كما تم تنزيله من قبل أكثر من مليون مستخدم على Google Play ، وحصل على العديد من التقييمات والتقييمات الإيجابية ، مما يجعله الترفيه العالمي الأول في التطبيق

ختاماً:


التطبيق رائع للاستخدام ، وقيمة الاشتراك السنوي للجميع. ما يقدمه الشخص في المقابل ، مبلغ المال الذي يوفره الشخص الذي اعتاد تناول الطعام بالخارج ، والترفيه ، وما إلى ذلك ، ضخم.

 أوصي الأزواج بالاشتراك فيها ، وكذلك الأصدقاء ، يمكنهم جميعًا الاشتراك في الاشتراك واستخدامه. في البداية يتيح لك التطبيق الاشتراك مجانا واستخدام كوبونين للتجربة المجانية ، ومزايا الخصم كثيرة ، على سبيل المثال ، إذا قررت عائلة السفر إلى البحرين ، ستدفع 20 دينار (ما يعادل 200 ريال) ) قيمة الاشتراك السنوي ، وفي المقابل ، سيوفرون الكثير من المال من خلال المطاعم والفنادق وأماكن الترفيه.

أقترح عليك تجربته بصفتك ENTERTAINER لمعرفة فوائد الباقة في بلدك والمطاعم والصفقات التي تقدمها. لكل دولة عروضها وعروضها الخاصة التي تختلف عن غيرها. الموقع والتطبيق مدعومان باللغة العربية ويقدمان دعمًا فنيًا باللغة العربية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويجيبان على جميع الاستفسارات.

أخيرًا ، هذا الموضوع هو شهادة ، كاقتراح شخصي ، قم بتنزيل التطبيق والاشتراك في العضوية المجانية مبدئيًا وجرب الكوبونين المتاحين مجانًا ، إذا كنت تعتقد أنه من المناسب أيضًا الاطلاع على الصفقات والخصومات من خلاله ، والصفقات والحفلات ، ستستفيد منه حيث يمكنك الاشتراك للدفع. أتذكر أنني اشتركت في عام 2019. عندما راجعت العرض ، وجدت أنه تم حذف العديد منهم. اتصلت بالدعم الفني لإلغاء الاشتراك ، وقاموا برد الأموال لي. في عام 2020 ، أعادت العديد من الأطراف التطبيق وأعادت -اشترك فيها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-