أخر الاخبار

تنزيل تطبيق تروكولر للأندرويد 2023

تطبيق تروكولر للأندرويد


الجدير بالذكر أن تطبيق تروكولر للأندرويد مجاني للاستخدام ، حيث يمكنك استخدام التطبيق دون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية من خلال متجر Google Play ، حيث يعمل البرنامج مجانًا على جميع أنظمة Android و iPhone ، وهناك أيضًا A مدفوع إصدار البرنامج ، والذي يتضمن ميزات إضافية أخرى ، بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام برنامج Truecaller ، يمكنك التعرف على المتصلين لديك والتعرف عليهم كمسكن. يمكنك أيضًا إنشاء حسابك الخاص على البرنامج ، والذي يمكنك من حظر وحظر الأرقام المزعجة بشكل دائم ، كما يمكنك أيضًا التحكم في الرسائل وجهات الاتصال بسهولة ويسر.

قم بتنزيل برنامج Truecaller لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو باستخدام أنظمة IOS. يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج مجانًا على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Windows Phone وهاتف Nokia المحمول و iPhone و Huawei. تنزيل Truecaller متوفر أيضًا بعدة لغات ، يمكنك استخدام اللغة المناسبة لتسهيل استخدام البرنامج واجهة البرنامج بسيطة جدًا بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي رقم حيث يشمل البرنامج جميع الدول العربية وأيضًا أرقام من جميع أنحاء العالم. مليون رقم. تتطلب وظيفة البحث القوية اتصالاً بالإنترنت ، ثم يمكنك البحث عن أي شخص تريده.

تنزيل تطبيق تروكولر للأندرويد 2023




 تقديم تطبيق تروكولر للأندرويد


  • تطبيق تروكولر للأندرويد هو تطبيق للهاتف المحمول يسمح لك بالبحث عن هوية المتصل أثناء الاتصال أو هوية رقم غير مسجل عند الاتصال. في الآونة الأخيرة ، أصبح التطبيق أحد التطبيقات التي لا غنى عنها والتي يجب أن تكون موجودة على جميع الأجهزة ،
  • يتيح لك معرفة اسم الشخص وصورته وموقعه برقمه حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات مثل خدمة مكافحة التحرش التي تمنع المكالمات من الأرقام المزعجة والعديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها التطبيق ، سنتعرف عليها لاحقًا ، هل لك هل تساءلت يومًا عن كيفية معرفة تطبيق معرف المتصل؟ حسنًا ، يعتمد التطبيق على المنفعة المتبادلة بين المستخدم والتطبيق ، عند تنزيل التطبيق ، سيتم سؤالك عما إذا كان التطبيق يمكنه جمع معلومات خاصة من الرسائل وجهات الاتصال وسجلات المكالمات وإرسالها إلى قاعدة بيانات التطبيق.
  • ومع زيادة عدد تنزيلات التطبيق ، تزداد كمية البيانات المرسلة إلى التطبيق ، والتي من خلالها يسهل معرفة هوية المتصل ، وعندما تدخل التطبيق لأول مرة ، يطلب منك التسجيل ، سواء كان ذلك على Facebook أو Twitter ، أو Google Plus ، كل هذه الإمكانات مفيدة في معرفة هوية رقم غير معروف ، وقد نجد بعض الأشخاص يتساءلون ، هل يمكن للتطبيقات تحديد هوية رقم غير معروف بدقة؟ الإجابة على هذا السؤال ليست بالطبع لأنها تعتمد على الحصول على الاسم من مستخدم التطبيق الذي يحمل اسمك في جهات اتصاله.

وظيفة تطبيق تروكولر للأندرويد: كشف هوية المتصل


  1. اعرف من المتصل: يحتوي البرنامج على الكثير من بيانات الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، فعندما يتصل بك البرنامج يظهر لك تلقائيًا اسم المتصل ، لأن البرنامج عبارة عن دليل اتصال عالمي ويوفر أيضًا وقتك و البحث عن الطاقة لمعرفة من المتصل.
  2. حظر الأرقام المزعجة: يمنحك البرنامج وظيفة خاصة وهي حجب الأرقام المزعجة ، لأن البرنامج يحتوي على الكثير من المعلومات ، يمكنك معرفة بيانات أي رقم بسرعة كبيرة. يتضمن البرنامج أيضًا قسمًا خاصًا للمتطفلين يمنعهم من الاتصال بك بشكل دائم في أي وقت.
  3. إنشاء حساب: يمنحك برنامج Truecaller الفرصة لإنشاء حساب عليه ، حيث يمكنك إضافة صورتك الشخصية ومعلومات عنك ، مثل تاريخ ميلادك أو مكان إقامتك ، حتى إذا قام شخص ما بالبحث عنك ، يمكنك عرض موقع الويب الخاص بك المعلومات المشتركة عليه.
  4. اللغة والصوت: تجدر الإشارة إلى أنه باستخدام برنامج Truecaller ، يمكنك تعيين نغمات رنين مميزة للمتصلين. من مميزات هذا البرنامج أنه يمكنك اختيار لغتك الخاصة حيث يحتوي التطبيق على العديد من اللغات من جميع أنحاء العالم كما يتم استخدامه في العديد من البلدان والبلدان في العالم. يمكنك تحديد المتصل والوصول إليه وتحسين البطارية ، وإذا واجهتك أي مشكلة في استخدام البرنامج ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى مركز المساعدة وستتمكن من حلها.
  5. يتعرف تطبيق تروكولر للأندرويد على الأشخاص الذين تريد مقابلتهم ، ويعرض لك الأسماء والصور ويسجل المكالمات ، ويعرض المكالمات الصادرة والواردة في البرنامج عندما تريد البحث عن اسم أو رقم.المكالمات الفائتة تم حظر المكالمات عندما تريد حذف جميع المكالمات عند قيامك بالحذف عند تشغيل الإنترنت والبحث عن رقم يظهر تلقائيًا اسمك وصورتك ، يوجد أكثر من 300 مليون شخص يستخدمون البرنامج ويساعد الكثير من الأصدقاء ، فهناك برنامج Truecaller عند وصول الرسائل.
  6. يوجد في البرنامج اكتشاف لجهات اتصال الهاتف وعندما تريد حظر شخص ما من الاتصال ، يوجد حظر تحديث القائمة العليا للمتطفلين تلقائيًا حظر الأشخاص الذين يغزونك حظر الأرقام المخفية حظر الأرقام من البلدان الأجنبية حظر الأرقام غير الموجودة في الهاتف حجز يوجد Truecaller في برنامج TRUECALLER بدون إعلانات قم بإزالة جميع الإعلانات واستمتع بالإعلانات المجانية وسجل المكالمات على هاتفك أو قم بتسجيل جميع المكالمات تلقائيًا أو إعادة تشغيلها أو تشغيلها لاحقًا بصوت رائع وجودة عالية وبرنامج جيد جدًا لتظهر لك في البرنامج مطلوب كل شيء يتم تقديمه كثير جدا.
  7. يمكن تنزيل تطبيق Truecaller من العديد من منصات التنزيل مثل Google Play ومتجر تطبيقات مستخدم iPhone وما إلى ذلك. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته وتشغيله على هاتفك ، سترى زر البدء ، وبعد ذلك سيطلب منك التطبيق ذلك أدخل رقم هاتفك ، وبعد ذلك سيكون لديك 3 خيارات ، التسجيل باستخدام Facebook أو البريد الإلكتروني أو Google Plus ، بالطبع من الأفضل التسجيل باستخدام Facebook


تعليمات استخدام تطبيق تروكولر للأندرويد:


  • بعد اتباع الخطوات السابقة لتنزيل تطبيق تروكولر للأندرويد وإنشاء حساب ، نشرح الآن التطبيق نفسه والخدمات المتوفرة فيه.
  • تتكون الواجهة الرئيسية للتطبيق من جهات الاتصال التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر ، عن طريق تمرير الشاشة من اليسار ، ستظهر قائمة بها العديد من الخيارات التي يمكنك التحكم فيها ، مثل الإشعارات من التطبيق ، وإرسال ملاحظاتك إلى مطور التطبيق واسأل عما إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام التطبيق ، فستجد بعد ذلك خيارات الإعدادات التي تتيح لك التحكم في التطبيق ، مثل التحكم في الصوت ولغة التطبيق ومعرف المتصل والعديد من الإعدادات الأخرى التي يمكنك التحكم فيها.

ملاحظة مهمة حول استخدام تطبيق تروكولر للأندرويد:


  • هذا تطبيق مجاني تمامًا يمكن لأي شخص تنزيله واستخدامه بسهولة.
  • يعتبر أحد أفضل تطبيقات البحث عن أرقام هواتف Android و iPhone لأرقام المتصلين غير المعروفة.
  • واحدة من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق هي تتبع من قام بالبحث عن رقمك في التطبيق باستخدام ميزة من شاهد ملفي الشخصي ،
  • يمكن التعرف على اسم المتصل بسهولة عند الاتصال مباشرة ، ولكن الاتصال بالإنترنت مطلوب.
  • يتيح لك حظر الأرقام والرسائل غير المرغوب فيها ، ويظهر عدد الحالات المحظورة لمالك الرقم المتصل لتنبيه المستخدمين الآخرين عندما يبحثون عنه أو يتصل بشخص آخر.
  • يمكنك الاتصال بمستخدم التطبيق والبدء في إرسال الرسائل إلى المستخدم لأنه يحتوي على خدمة دردشة بين المستخدمين.
  • Truecaller هو تطبيق خفيف الوزن لا يبطئ استخدام هاتفك.

تنزيل تطبيق Truecaller للجوال:


تطبيق تروكولر للأندرويد هو تطبيق يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لأن التطبيق يوفر لك العديد من الميزات التي تميزه ، والتي يمكنك من خلالها العثور على معلومات حول المتصلين وكذلك حظر البريد العشوائي أو رسائل البريد الإلكتروني غير المصرح بها. نرحب بالناس للاتصال بك ، الأمر يستحق مع ملاحظة أن البرنامج سهل الاستخدام للغاية لأن كل ما يحتاجه البرنامج هو ما عليك سوى تسجيله لبدء استخدامه ، كما يمكنك استخدام برنامج Truecaller على أي هاتف محمول لأنه خفيف الوزن للغاية ولا يبطئ من المعدات المستخدمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-