أخر الاخبار

أفضل 7 العاب عالم مفتوح على الإطلاق

أفضل 7 العاب عالم مفتوح على الإطلاق


أفضل 7 العاب عالم مفتوح على الإطلاق
أفضل 7 العاب عالم مفتوح على الإطلاق

1. إلدن رينج


منذ أيامه الأولى ، كانت القوة الدافعة وراء تطور نوع العالم المفتوح "تصبح أكبر". لم يمض وقت طويل على الإعلان عن لعبة رئيسية جديدة مفتوحة للعالم ، يندفع الناس لمعرفة حجم خريطتها ومقدار ما يمكن القيام به فيها. هذا النوع من التصعيد أمر طبيعي ، ولكن هناك أوقات يبدو فيها أن مصممي العالم المفتوح أصبحوا مهووسين بالتوسع بشكل أكبر لدرجة أنهم فقدوا رؤية المكان الذي بدأ فيه الأمر برمته. نظرًا لأن الكمية قد تحولت تدريجيًا إلى جودة في أذهان البعض ، فإن عملية استكشاف عالم مفتوح في كثير من الأحيان تبدو وكأنها عمل روتيني يُترك لأخصائيي الإنجاز المتفانين.

2. Red Dead Redemption 2


كانت Red Dead Redemption تجربة رائعة لـ "GTA مع الخيول" والتي استحضرت بخبرة الإثارة للأفلام الغربية عالية الأوكتان مثل The Good و The Bad و The Ugly و High Noon و The Magnificent Seven. Red Dead Redemption 2 شيء آخر تمامًا. إنه أسلوب غربي أكثر منهجية وانتقادية وتحركه الشخصيات ويشعر بأنه أقرب إلى Heaven’s Gate و McCabe & Mrs. Miller و Unforgiven. هذا التحول المفاجئ في النغمة (بالإضافة إلى عناصر التحكم والآليات الأكثر "واقعية" في اللعبة) ألهم الكثير من الناس للابتعاد عن RDR 2 وعدم النظر إلى الوراء أبدًا.

ومع ذلك ، أعتقد حقًا أن كل عام منذ إصدار RDR 2 قد عزز مكانته كتحفة فنية. إنه يجسد الرومانسية والرعب في الغرب القديم من خلال عالمه المفتوح الجميل بشكل مذهل وقصته المعقدة عاطفيًا الخالية من الإجابات السهلة والشخصيات البسيطة. هذه واحدة من ألعاب العالم المفتوح النادرة التي تشعر بالإثارة لمجرد وجودها. تحدث بعض أفضل لحظات اللعبة عندما تتنقل بين مغامرات كانت ستصبح أبرز ما في ألقاب العالم المفتوح الأخرى. - ميغا بايت

3. ويتشر: وايلد هانت


لقد أفسدنا The Witcher 3 حقًا. أحد أركان العالم المفتوح لهذه اللعبة وافر وجميل بما يكفي لتبرير كونه مكانًا للعبة منفصلة ، تمامًا كما يمكن أن يكون معظم شخصيات هذه اللعبة أبطالًا وأشرارًا في لعبة تقمص الأدوار الخاصة بهم. حتى Gwent أثبت أنه جيد بما يكفي ليصبح لعبته الخاصة.

في الواقع ، رفعت هذه اللعبة من مستوى ألعاب تقمص الأدوار وألعاب العالم المفتوح بطريقة تجعل من الصعب غالبًا لعب ألقاب أخرى دون أن تجد عقلك ينجرف ببطء نحو هذا الانتصار. ربما يكون من غير الواقعي أن تتوقع ألعابًا أخرى تقدم ما فعلته هذه اللعبة ، ولكن لا توجد طريقة لإزالة ذكرياتك عن هذه اللعبة من عقلك تمامًا لأنه لا توجد طريقة للتخلص من الطريقة التي جعلتك تشعر بها خارج قلبك. - ميغا بايت

4. أسطورة زيلدا: نفس من البرية


The Legend of Zelda: Breath of the Wild كان ، عفواً ، نفساً من الهواء النقي لسلسلة Zelda. اشتكى الجمهور من الطبيعة "اليدوية" المتزايدة للمسلسل ، لذلك استمعت نينتندو إلى تلك الانتقادات وطوّرت عنوانًا يؤكد الحرية والاستكشاف. يمكن للاعبين الذهاب أينما يريدون ، وقتما يريدون ، وكيفما يريدون. ليس العالم مليئًا بالكنوز المدفونة والمهام الجانبية فحسب ، بل إنه أيضًا ملعب فيزيائي يشجع اللاعبين على إيجاد طرق جديدة للتغلب على العقبات ومحاربة الأعداء.

نصف متعة The Legend of Zelda: Breath of the Wild هي اكتشاف ما يختبئ في زوايا اللعبة وأركانها ؛ النصف الآخر يأتي من محاولة الوصول إلى هناك على قيد الحياة. - اي جي

5. Grand Theft Auto V


مثل بقية الإدخالات في هذا الامتياز الأسطوري ، فإن Grand Theft Auto 5 هو في الأساس محاكي جريمة عملاق. يمكن للاعبين استكشاف كل زقاق خلفي لعالمه المذهل واستيعاب كل التفاصيل التي ساهمت في إنشاء هذا الكون المتضخم والساخر الذي يبدو بطريقة ما أكثر واقعية مما ينبغي. في حين أن عودة GTA 5 إلى شكل أكثر سخافة قليلاً من طريقة اللعب مدعومة بمجموعة متنوعة من الأنشطة الجانبية كانت موضع ترحيب بالتأكيد ، فإن الشيء الذي يرفع هذه اللعبة حقًا فوق سابقاتها هو استخدامها لثلاثة أبطال. كان من الممكن أن يكون مفهوم ثلاثة أبطال في لعبة GTA وسيلة للتحايل ، لكن شخصيات وأهداف "أبطالنا" تتلاعب ببعضها البعض بطريقة تخلق قصة مثيرة كان من المستحيل تحقيقها بمقدمة واحدة فقط.

حاول العديد من المطورين والناشرين العثور على GTA 5 الخاصة بهم ، ولكن هناك أسباب تجعل هذه اللعبة لا تزال الأكثر مبيعًا بعد ما يقرب من تسع سنوات من ظهورها لأول مرة. - اي جي

6. تداعيات نيو فيغاس


يقع اختيار اللاعب في قلب امتياز Fallout ، ويقدم Fallout: New Vegas خيارات أكثر من أي دخول آخر في هذا الامتياز الذي أعاد تعريف معنى لعب أدوار ألعاب الفيديو حقًا. يمكن للاعبين حل كل مشكلة تقريبًا بأسلحتهم أو ذكائهم أو محفظتهم ، لكن الأخلاق الرمادية للعبة تظل تحديًا دائمًا. العديد من الشخصيات والمنظمات المصممة بشكل ممتاز في ألعاب Fallout إما جيدة بشكل مفرط أو شريرة شريرة ، لكن New Vegas تتجاهل اللاعبين من خلال ضمان عدم وجود أي شيء كما يبدو. هناك اختيارات في هذه اللعبة تتجاوز الصواب والخطأ ، "أ" أو "ب" ، أو البوصلات الأخلاقية ذات الترميز اللوني.

7. The Elder Scrolls 3: Morrowind


في الوقت الذي كان فيه المطورون يغمسون أصابعهم في مياه مفهوم العالم المفتوح كما نعرفه اليوم ، اتخذ الفريق وراء The Elder Scrolls 3: Morrowind نهجًا مختلفًا. قرروا إنشاء لعبة عالم مفتوح تعرض على ما يبدو كل شيء أرادوا القيام به مع ألعاب تقمص الأدوار الملحمية بالفعل. نتيجة لذلك ، غالبًا ما تكون Morrowind مربكة ومعقدة وغير ودية للمستخدم بشكل ملحوظ.

ومع ذلك ، يمكن استخدام العديد من الصفات التي يمكنك استخدامها لانتقاد Morrowind بنفس السهولة لشرح سبب كونها تجربة عالم مفتوح مهمة ورائعة. إنها لعبة تقمص أدوار للعالم المفتوح حيث تشعر حقًا أنك تطور شخصيتك تدريجيًا وتصنع لنفسك اسمًا في عالمها الجميل والخطير والغريب بشكل رائع. يمكن أن تحسن التعديلات وتحديثات المعجبين بعض أوجه القصور الفنية في هذه اللعبة ، ولكن لا يوجد بديل للطرق التي تجعلك بها Morrowind تشعر وكأنك قد تم نقلك حقًا إلى أرض بعيدة حيث الانتصارات الوحيدة التي ستجدها هي تلك التي تحققها لنفسك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-