القائمة الرئيسية

الصفحات

سرعة خرافية للإنترنت مع تقنية Fiber Optic


تأثيرات سرعة أو بطيء الانترنت على المستخدمين

للإنترنت أهمية كبيرة في عصرنا الحالي، و يحتاجه الجميع بشكل أصبح’ملحًا الآن، و لسرعة الانترنت أهمية كبيرة للمستخدمين، و لذلك فإن شركات الاتصالات تتنافس على تطوير سرعة و كفاءة الخدمة، و من التقنيات الحديثة التي تعمل على أداء أفضل و سرعة أفضل بشكل غير مسبوق هي تقنية Fiber Optic.

إن سرعة الإنترنت تؤثر كثيرا على تعاملك مع الانترنت، و تساعد على انجازك السريع لكل ما تريده على الانترنت من فتح صفحات أو منصات أو تحميل برامج أو تطبيقات و غيرها.

أصبح الآن الحصول على سرعة رهيبة للإنترنت تساوي( 1جيجا لكل ثانية) أمرً ممكنًا، و ذلك عبر تقنية Fiber Optic.

تقنية Fiber Optic

ما هي تقنية Fiber Optic؟

Fiber Optic هي عبارة عن اتصال انترنت يعتمد كليًا على  أسلاك أو ألياف ضوئية، و التي تختلف كليًا على الأسلاك التي كانت تستعمل قديمًا، وكانت تعتمد على أسلاك فيها نحاس تنقل الإشارة الكهربية.

أما Fiber Optic تعتمد على طريقة مختلفة تمامًا، فهي تقوم بنقل الأشعة الضوئية لتترجم إلى بيانات و بالتالي اتصال بالانترنت، و هذا الأمر يمنحه قوى أعلى بكثير جدًا في نقل البيانات، و مشاكله أقل بكثير من مشاكل نقل البيانات عن طريق الأسلاك المعتادة.

سرعة الانترنت التي تستخدم تقنية Fiber Optic

تلك التقنية لها سرعة كبيرة جدًا 1 جيجا لكل ثانية، لك أن تتخيل انه يمكن تحميل فيديو 7 جيجابايت خلال 7 دقائق.

كذلك هذه السرعة مفيدة جدًا لألعاب الجيل الأحدث، و التي تعتمد على عدة لاعبين و بالتالي تحتاج إلى انترنت قوى بسرعة و كفاءة كبيرة.

ستجد سرعة الانترنت عند استخدام download , upload كبيرة جدًا و لا تؤثر على المستخدمين الآخرين للإنترنت.

تستطيع الحصول على تلك التقنية من خلال شركة الاتصالات المشترك معها بشرط أن تكون  تلك التقنية موجود بالفعل في شركة الاتصالات.

هذا و ما يزال العمل مستمر بشكل متواصل من خلال شركات الاتصالات لتطوير خدماتها أكثر و أكثر، و كسب ثقة المستخدمين و جذبهم إلى الاشتراك لديها، و بالطبع فإن ذلك كله يصب في مصلحتنا من الاستخدام الأمثل لخدمة الانترنت.

reaction:

تعليقات