القائمة الرئيسية

الصفحات

تقدم Realme اليوم أسرع شحن لاسلكي مغناطيسي في العالم لنظام android

 

تقدم Realme  اليوم أسرع شحن لاسلكي مغناطيسي في العالم لنظام android

تقدم Realme  اليوم أسرع شحن لاسلكي مغناطيسي في العالم لنظام android


لقد ولى زمن الصراع ثنائي القطب ما بين سامسونج و أبل إذ دخلت الكثير من الشركات الأخرى على تردد المنافسة في الفترة الأخيرة. واحدة من الشركات الرائدة في سوق الهواتف الذكية و ملحقاتها هي شركة ريلمي التي أعلنت في الفترة الماضية عن تقديمها أسرع شاحن لا سلكي في العالم يعمل بنظام اندرويد.

المنافسة الشديدة و المحتدمة جعلت الشركات تبحث عن ما يمكن أن يجعلها منافس قوي و محط أنظار المستخدمين في  مختلف أنحاء العالم لذلك أصبح البحث عن تطوير اكسسوارات الهاتف و ملحقاته من شواحن و سماعات ذكية أهميته تعادل و توازي أهمية العمل على تطوير الهاتف نفسه.

اقرأ أيضا : افضل برامج اخفاء التطبيقات في الاندرويد لعام 2020

MagDart و MagSafe 

أطلقت شركة ريلمي اسم ماج دارت MagDart  على شاحنها الجديد و الاسم تردد بشكل مستساغ على أسماع الجميع إذ أنه يشابه MagSafe  الذي اطلقته شركة ابل مؤخرا. من يعرف شاحن ماج سيف الخاص بأبل سيستنتج أن هواتف معنية من ريلمي ستتمكن من استخدام ميزة الشاحن المغناطيسي فائق السرعة لأن مثل هذه الميزات تحتاج إلى وجود مغناطيس على الظهر الخلفي للجهاز حتى تتمكن من الحاق الشاحن به .

صرحت شركة Realme  أن هاتف Realme flash  الجديد الذي تخطط لإطلاقه قريبا هو من سوف يستخدم الشاحن المغناطيسي لأن جميع  ميزات MagDart  ستكون ملحقة به. 

اقرأ أيضا : هاتف Realme flash الجديد 

ريادة  و تفوق

Realme لم تتفوق لأن شاحنها المغناطيسي هذا هو الأسرع في العالم فقط بل لأنها أيضا أول شركة تطرح مثل هذه الميزة في سوق هواتف الاندرويد و تحدثت أن قوة الشحن سوف تقارب الخمسين واط و هذه قوة شحن مميزة جدا تستحق التقدير. يتوقع أن تلحق بشركة ريلمي الكثير من الشركات الأخرى بشواحن مغناطيسية سريعة لكن ستبقى ريلمي هي السباقة في ادخاله و ثورته.

يخشى الكثيرون أن استخدام المغناطيس سوف يسبب في ارتفاع درجة حرارة جهاز Realme flash  الجديد مما سوف يؤثر سلبا على اداءه ككل ، لكن الشركة وضحت أنها قامت بتزويد الجهاز بنظام تبريد متكامل تنفخ الهواء الساخن خارجا تمنع أي ارتفاع في درجات حرارة الجهاز عن الوضع الطبيعي و المعتاد و هذا ما طمأن المستخدمين و جعلهم أكثر حماسا للتجربة الجديدة.


تخيل بأنك ستشحن بطارية ٥٠٠٠ ملي أمبير خلال ٥٤ دقيقة فقط و ستحقق نسبة شحن ٢٠% خلال الخمسة الأولى منها ! مثل هذه السرعة لطالما كانت حلم للكثيرين خاصة ممن يستخدمون الهواتف الذكية لساعات طويلة ، و يشعر مستخدمي هواتف الاندرويد أن تفوق تلك التي تعمل بنظام ios على أجهزتهم سينتهي قريب

حملات ترويجية

سيطرح الشاحن الجديد في جميع أسواق العالم قريبا و يتوقع أن يشهد نسبة اقبال واسعة بسبب التفاعل الايجابي الشديد معه خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك لأن Realme  دفعت الكثير لتقوم بحملة ترويجية ضخمة لابتكارها الرائد.

شاحن MagDart  يتميز بسمك رفيع جدا أقل من ذلك الخاص بأبل ب ٢٦% و بحسب الأرقام يتفوق على MagSafe  بالسرعة أيضا. هذه الأرقام سوف تحمس الشركات المنافسة على الدخول بقوة في عالم الشواحن المغناطيسية لذلك يتوقع أن ينمو سوقها بشكل سريع جدا خلال الفترة القادمة و هذا في النهاية يصب في صالح المستخدم الذي سيحصل على عدة خيارات لشاحنه المغناطيسي في النهاية.

reaction:

تعليقات