القائمة الرئيسية

الصفحات

غوغل تطلق دورة تعلمك برمجة أول تنفيذ لنظام أندرويد خاص بك ببساطة

تعلم البرمجة هي واحدة من الخبرات المهارية التي من المحتمل يحتاجها العدد الكبير من الناس لتحسين وظائفهم في المستقبل. لذلك الدافع ، تمنح غوغل دورات بلا مقابل متنوعة لجذب أي فئة من الأفراد إلى ذلك العالم.

في تلك الموقف ، نحن نتكلم عن Android Basics in Kotlin ، وهي دورة تتشكل من خمس وحدات تعلمك كل ما تحتاجه لبدء تحديث تنفيذ لنظام أندرويد . منذ عام 2017 ، أطلقت فوقها غوغل اسم لغة البرمجة الأصلية لنظام التشغيل ذاك.

على حسبًا للأرقام الواردة من غوغل ، فإن ستين٪ من مطوري أندرويد يستعملون Kotlin بشكل فعلي ، و سبعين٪ من ألف تنفيذ الأكثر شيوعًا في نسق أندرويد إكتملت كتابتها باستعمال لغة البرمجة تلك. تتمثل واحدة من الإمتيازات العارمة لـ Kotlin في أنها مصممة للتداخل مع كود Java ، وهي لغة أخرى تستخدم في تأسيس تطبيقات أندرويد .

بصرف النظر عن أن غوغل لم تستبعد Java كلغة برمجة لنظام أندرويد ، سوى أنها أظهرت مؤازرةًا أضخم لـ Kotlin ، لذا في عدد محدود من السنين ، قد تحدث كتابة أكثرية تطبيقات أندرويد بلغة Kotlin وليس بلغة Java.



                                                           غوغل تطلق دورة تعلمك برمجة أول تنفيذ لنظام أندرويد خاص بك ببساطة

غوغل تطلق دورة تعلمك برمجة أول تنفيذ لنظام أندرويد خاص بك ببساطة

ما هو المقصد من تلك الدورة ؟


تتمثل أفضلية تلك الدورة التدريبية المجانية عبر الشبكة العنكبوتية في أنه في الخاتمة ، سوف تكون قد طورت أول تنفيذ أندرويد خاص بك بجانب أمامي متواضعة ، غير أن مع مكونات متنوعة تجعله عمليًا.

ترنو المنشأة التجارية إلى ارتفاع مراعاة المستعملين بالبرمجة في Kotlin والاستمرار في غذاء معرفتهم لتشكيل تطبيقات أكثر اكتمالاً ي. أيضًا ، لست بحاجة إلى حساب غوغل للإشتراك في الدورة التدريبية ، إلا أنه سيساعدك على تخزين تقدمك. في الزمن الحاضر ، يكمل تدريسها باللغة البريطانية لاغير.

لدخول على الموقع اضغط على ( هنا )


reaction:

تعليقات