أخر الاخبار

مدير لكلمات السر لحفظ كلمات مرورك بأفضلية التعرف على الوجه

يحتسب التعرف على الوجه واحدة من أساليب وطرق عمل السلام التي تم وضعها في متناول اليد من التليفونات المحمولة .

 بصرف النظر عن أن قارئ بصمات الأصابع أكثر سهولة بشكل أكثر ، بل هنالك مستخدمين يفضلون استعمال الكاميرا لفتح الجهاز. تلك ليست أوقاتًا جيدة لتلك الآلية ، مع التنفيذ في الاعتبار أننا نقضي العدد الكبير من الزمان مع الأقنعة .

 ومع هذا  نرغب أن نقدم لك مدير كلمات السر الذي يستفيد من التعرف على الوجه لتأمين بياناتك.

                                 
مدير لكلمات السر لحفظ كلمات مرورك بأفضلية التعرف على الوجه


تنفيذ عصري متمثل في مدير كلمات السر لحفظ كلمات المرور المخصصة بك بأفضلية التعرف على الوجه


اسمه FaceActNotes ، وهو تنفيذ لنظام أندرويد إذ يمكن لك رعاية كلمات المرور والملاحظات باستعمال وجهك كمفتاح أساسي .


تعد مصلحة كلمات السر إجاباتًا وظيفة جدًا لأي مستعمل اليوم. أي ، عندنا العشرات من كلمات السر والتدابير الجيدة توميء إلى أنه لا يقتضي أن تكون هي ذاتها. بذلك المعنى ، من اللازم وجودها مستديمًا في متناول اليد ، دون الاحتياج إلى تذكرها ، مدير كلمات السر. تحتل تلك التطبيقات في تشغيلها ما يطلق عليه بالمفتاح الأساسي ، أي كلمة السر الوحيدة التي ينبغي أن نتذكرها مستديمًا .


 إلا أن في وضعية FaceActNotes لن تضطر إلى تذكر أي شيء لأن المفتاح الأساسي سوف يكون وجهك .

سوف يسمح لك ذاك التطبيق بحفظ الملاحظات وكلمات السر ، غير أن في الخطوات الأولية لاستخدامه ، سيتعين عليك تكوين التعرف على وجهك. وجدير بالذكر حتّى التطبيق بدون مقابل تمامًا ومتوفر على الوصلة في خاتمة تلك المقالة .

يحتسب مدير كلمات السر مع التعرف على الوجه كلفًا محرضًا للاهتمام ، خاصة فيما يتعلق لأولئك الذين لا يرغبون تذكر كلمة سر أساسية. للدخول ، سوف يتم تفعيل الكاميرا وعلى يد التعرف على وجهك سوف تتمكن من بصيرة كلمات السر المخصصة بك وستكون لديك إحتمالية الطليعة في إستظهار إدخالات وملاحظات حديثة. على العموم ، لا لا يشبه تشغيله عديدًا عن التطبيقات الأخرى من صنفه ، ومع هذا ، فإن التعرف على الوجه ملفت للانتباه جدا لمواصلة سلم كلمات السر المخصصة بنا .

لتحميل التطبيق اضغط على ( هنا )


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-