أخر الاخبار

اربح مع تطبيق Zap Surveys المعتمد، بداية ستحصل على 6 دولارات



اربح مع تطبيق Zap Surveys المعتمد، بداية ستحصل على 6 دولارات

أكسب الثروة بواسطة الإجابة على الاستطلاعات مع تطبيق Zap Surveys المعتمد .. أول استكشاف ستجيب عليه ستحصل على 6 دولارات

  • أساليب الكسب عبر الأنترنت متعددة ، سنتحدث تلك المرة عن Zap Surveys ، وهو تنفيذ لنظام Android صار واحد من التطبيقات من ذاك النمط مع أرقى التقييمات (4 نجوم ونصف) نظرًا لأنه يدفع على نحو نافذ بنظير الجهد المنجز.
  • في تلك الموقف ، تتمثل الوظيفة الأساسية في الاستجابة إلى الاستطلاعات ، بصرف النظر عن أن التطبيق يتضمن أيضًا على أشكال أخرى من وظائف  الدخل  مثل مسح كشوف الحساب من متاجر محددة والتي تكفل التخفيضات والمال.
  • ومع هذا ، فإن أرقى ما في التطبيق هو أنه يدفع حينما تبلغ إلى 25 دولارًا بأساليب صرف متنوعة. من ضمن المفضلات بطاقات مِنح Amazon و PayPal وجدير بالذكر إلى أنه منذ أحدث مرة نستطيع تغيير الممتلكات إلى حسابنا البنكي مجانًا أو الدفع المباشر بنظير الخدمات.
  • للاستحواذ على المال ، عليك الإجابة على الاستطلاعات التي من الممكن أن لا تتشبه في الأمور وعدد الأسئلة. قد لا يشبه أيضًا مِقدار الدولارات التي سنحصل فوقها ، غير أن نستطيع مستديمًا اختيار عدم الإجابة على أي منها إذا رأينا أنه ليس من المثير للاهتمام الإجابة على عدد محدد من الأسئلة بنظير المال الذي سيدفعونه لنا.
  • حتى الآن جميع الأشياء ،  يكفل Zap Surveys استكشافًا متكرر كل يومًا فردًا على أقل ما فيها لجميع مستعمل ، بصرف النظر عن أنه تَستطيع مستديمًا تلقي المزي . لذا قد يستغرق الشأن قليل من أيام للاستحواذ على أول 25 دولارًا مع العلم أنك لن تقوم بمجهود عارم كل يوم  و أول استكشاف تجيب فوق منه ستحصل على 6 دولارات .
  • هنالك أيضًا في التطبييق  ألعاب مقطع مرئي تَستطيع تجربتها لربح الثروة ، بل كل ذلك يقوم على موقعك  . لذا ، يلزم أن نتأكد من إعادة نظر التطبيق يومياً للوقوف على البدائل المتوفرة عندنا في الاستطلاعات وفي العروض الترويجية الأخرى التي ستساعدنا في الاستحواذ على الزيادة من الممتلكات لسحبها بالوسائط المطلوبة.
  • أخيرًا ، إذا كنت لسبب ما غير معني بالاستحواذ على تلك الممتلكات لنفسك ، فإن التطبيق يتيح لك بالتبرع بجزء أو كل ما حصلت فوق منه للجمعيات الخيرية.

رابط الموقع اضغط على ( هنا )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-