القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو التفاوت بين إسترداد سيطرة على المصنع وبرنامج ANDROID؟

هنالك عدد محدود من المصطلحات الفنية الدارجة جدًا بين المستعملين ، بل الإشكالية تقبع في اختلافها في بَعض الأحيان ، أحدها إرجاع سيطرة على المصنع والبرامج لهواتف Android. إذا كنت من مستخدمي تليفون Android ، فيجب أن تعرف الاختلاف بينهما ومتى تفتقر إلى استعمال أحدهما لمعاونتك في حل مشاكل التليفون.

ينهي استعمال هذين المصطلحين عديدًا بين المستعملين ، إلا أن للأسف لا نعرف المزيد عنهما ، لذا سنحاول أن نوضح لك عن طريق مدونة عالم الحاسب الآلي التفاوت بين إرجاع توظيف إستراتيجيات المصنع لهاتف Android والبرامج ووقتما تكون ثمة عوز لذا أو ينبغي عليك استعمال إحداها لإيجاد حل لمشكلة أجهزة محمولة Android.

ما هو التفاوت بين إسترداد سيطرة على المصنع وبرنامج ANDROID؟

ما هو التفاوت بين إسترداد سيطرة على المصنع وبرنامج ANDROID؟

ماذا يقصد إسترداد سيطرة على المصنع؟

معنى تلك العملية أنك تقوم بإرجاع التليفون إلى حالته الحكومية ، تمامًا مثلما هو الوضع لدى شرائه حالا ، بواسطة حذف جميع التطبيقات التي تم حفظ ملفها وجميع مشغلات التليفون ، وحذف جميع الصور ، واسترداد جهاز المحمول تمامًا.

 المقطع المرئي والحساب اللذين تم تشغيلهما على تليفونك ، سوف تظهر لك برقية تخبرك بما سوف يتم مسحه ، وتعلم أن عملية إسترداد إخضاع المصنع لن تستغرق الكمية الوفيرة من الزمن ، وبعد هذا سيرجع جهاز المحمول إلى حالته لدى شرائه .

 إضافة إلى ذلك ذاك ، فإن عملية استرجاع تصميمات المصنع لها الكثير من الأسماء ، مثل التنسيق العاجل أو الضبط أو الاسترجاع. هنا يصبو إلى إسترداد التليفون إلى حالته الرسمية ، وعامتها أسماء لنفس الشيء بنفس المهنة ، عملية إسترداد سيطرة على المصنع مبسطة لإعادة الوثائق المحذوفة على يد العملية ، لهذا ستستفيد من إرجاع جهاز المحمول إلى حالته الرسمية الوضعية دون خسر المعلومات ، ومن الممكن فحسب استعمال واحد من تطبيقات استرداد وثائق Android لاسترجاع المعلومات.

متى أحتاج إلى استعمال إسترداد إخضاع المصنع


بادئ ذي بداية ، لا تَستطيع استعمال تلك الأسلوب والكيفية سوى لو كان لديك كلمة سر التليفون أو وحط السكينة ، وإلا فلن تتمكن من إسترداد إخضاع جهاز المحمول إلى إستراتيجيات المصنع ، لذا من العصيب استرداد المعلومات الحاضرة على التليفون. التليفون المحمول ، الدافع هو أنك تفتقر إلى إنهاء عملية إسترداد إخضاع المصنع على يد البلوغ إلى تخطيطات التليفون.

 إذا واجهت متشكلة في جهازك المحمول (مثال على ذلك ، غير ممكن استعمال قليل من وظائف جهازك المحمول على نحو طبيعي) ، فسوف يتم أيضًا استعمال تصميمات المصنع داخليًا. Bluetooth أو Wi-Fi ، أو إشكالية الصوت ، أو واحدة من مشكلات تليفونات Android المشهورة الأخرى. تلك هي العوامل التي دفعتك إلى إسترداد سيطرة على تليفونك ، ومن الجائز أن يحل الإشكالية. تلك الإشكالية مستدامة ، غير أن لو كان تليفونك جريحًا بفيروس أو برنامج مؤذي ، ولقد إنتهت إسترداد التليفون إلى تصميمات المصنع لأنك فعليا أعدت جهاز المحمول إلى حالته الرسمية دون خسر أي وثائق مؤذية ضِمن التليفون. ترتبط تلك السطور بعملية إرجاع إخضاع المصنع أو أسماء أخرى.

ما البرنامج؟


هي متمثل في إسترداد حفظ ملف لذاكرة ROM المختصة بالتليفون أو جانب أمامي المستعمل ، أو بمعنى أحدث ، إسترداد حفظ ملف جهاز المحمول ، لذا لدى تثبيت نسخة حديثة من Windows على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، إلا أن طوال عملية البرنامج ، يقتضي عليك مسح جميع التليفونات تمامًا لهذا إذا احتوى جهاز المحمول على فيروسات أو برمجيات خبيثة بالتأكيد سوف يتم مسح تلك الإشكالية والتي تتفاوت عن عملية إرجاع سيطرة على المصنع ، ومن المعلوم أنه من المستحيل أو المتعب استرجاع المعلومات المحذوفة طوال تشغيل البرنامج لهواتف أندرويد خلفي.

فضلا على ذلك أنه ليس من الأساسي كتابة برنامج للهاتف للوقوف على كلمة السر أو وحط الحراسة للهاتف ، والداعِي هو أن برنامج التليفون قد اكتمل قبل الدخول إلى النسق واكتمل بواسطة "وحط الإرجاع". ، ومن الأساسي تصرف تلك العملية بجهاز حاسب الي يتضمن على نسخة جهاز المحمول التي سوف يتم تثبيتها فوقه ، والسببان الوحيدان اللذان يدفعانك لكتابة برنامج لهواتف Android هما أنك تفتقر إلى تثبيت عدد محدود من التطويرات غير المتوفرة نتيجة لـ تعليق المؤازرة أو واحد من العوامل الأخرى المبرر الـ2 هو أنك فقدت كلمة سر تليفونك أو وحط السكينة وتحتاج إلى إزاحة إغلاق جهاز محمول Android ، إلا أن يمكن لك الرجوع إلى 6 أساليب لحذف الحال أو كلمة السر قبل حذف برنامج جهاز المحمول وضياع المعلومات ختاميًا للدفاع عن جهاز محمول Android. (لا يبقى مستعمل جذر).
reaction:

تعليقات