أخر الاخبار

3 أساليب لم تعرفها لزيارة العالم دون الخروج من البيت

هنالك أساليب مثمرة بشكل كبير لقضاء عدد محدود من الدهر وأنت في البيت ، وإحدى تلك الأساليب هي اكتشاف الثقافات الأخرى ومشاهدة المشاهد المرئية والتنقل بين الخرائط واكتشاف ما هو حاضر على الجهة الآخر من الكوكب.

في لائحة المواقع التي سأعرضها عليكم اليوم أدع لكم قدرات كبيرة جدا في ذاك الصدد ، حتى لا تملوا أبدًا ، ولا يصبح على علاقة الشأن بجوجل ستريت فيو ، ولا جوجل إيرث ولا بالتأكيد خرائط جوجل:

3 أساليب لم تعرفها لزيارة العالم دون الخروج من البيت

3 أساليب لم تعرفها لزيارة العالم دون الخروج من البيت

1 - videarth:


هو مشروع virtualvacation.us يسمح لنا رؤية كليبات عالية البراعة من أنحاء متباينة من الكوكب. علينا لاغير النقر على النقطة التي نريدها على الخريطة ومشاهدة الصورة والصوت والصورة الموجودين هنالك. إنه مشهد مرئي لشخص سلس في هذه المكان ، ولا تبقى أعمال سينمائية وثائقية ناشيونال جيوغرافيك. على ذات الموقع تبقى لعبة «احزر من أين تلك الصورة» .

2 - driveandlisten.herokuapp.com:


التقدم عبر المدن بشأن العالم. نختار البلدة ويمكن لنا أن نشاهد أنفسنا فعليا في نطاق عربة تمشي بهدوء على أساليب المكان. إنها مشاهد مرئية سجلها الناس في تلك المدن من سياراتهم.


3 - City Walks Live:


يجيز الموقع السَّير لمسافات طويلة عبر مدن العالم ، مع فرصة الإسهام بأسلوب مباشر. تكلمنا بشكل مفصل عت ذاك الموقع قبل قليل من أيام في ذلك الموضوع.

مثلما ترون ، السر يندرج في تصوير العالم بعيون أولئك الذين يعيشون هنالك ، وتقديم الكثير من المشاهد المرئية الشخصية والمباشرة ، والتي تعرض الخير والشر في مختلف مساحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-