أخر الاخبار

ألعاب بلايستايشن في أجهزة محمولة أندرويد من دون محاكي


ألعاب بلايستايشن في أجهزة محمولة أندرويد من دون محاكي

أخير ستصل ألعاب بلايستايشن في سنة 2021 إلى أجهزة محمولة أندرويد من دون محاكي

هل تحب اللعب على تليفون أندرويد المخصص بك ؟ عاجلاً يمكن أن تشكل المسعى أجود بفضل سوني . شددت المؤسسة فحسب أن ألعاب PlayStation ستصل إلى التليفونات المنقولة في سنة 2021. ونحن لا نتحدث عن ألعاب منذ 15 عامًا ، لكن عن ألعاب Triple A. عند سوني ذاتها عشرات من نشاطات التسليم المدونة الثروة والتي ستعمل عن طريقها على إنتاج محمول. بفضل ذلك ، يمكن للمستخدمين التلذذ بألعاب وحدة التحكم المشهورة أيضًا على التليفون المحمول. بالتأكيد ، لن تكون جميع الأجهزة مستعدة لتشغيلها.

سوف يتم تحميل الألعاب على جهاز المحمول المحمول لتشغيلها مثل أي ألعاب أخرى. سيؤدي هذا إلى وجوب تتيح على تليفون متقدم نوعا ما ، بسببِ أن تشغيل لعبة وحدة تحكم ثلاثية A سيتطلب من الممكن جهازًا متقدمًا حاضرًا.

التطويرات التي ستخضع لها الألعاب غير معروفة ، ولك سنواجه تغييرات في كيفية اللعب للتكيف مع الشاشات العاملة باللمس. ومن غير الواضح أيضًا الألعاب التي ستصل ، غير أن تم التشديد على أن الألعاب الأولى سوف تكون متوفرة ذاك العام. لذا سيتعين علينا الانتظار للوقوف على الكثير من التفصيلات.

في الزمن الحاضر نستطيع أن نؤكد أن العدد الكبير من ألعاب PlayStation ستصل إلى الأجهزة المحمولة القابلة للحمل ذلك العام والعام الآتي. قد يشير إلى ذاك تحويلًا هامًا في الكتالوج المتوفر من الألعاب على غوغل بلاي.

لتحميل اللعبة اضغط على (هنا)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-