أخر الاخبار

الصورة: WhatsApp يختبر ميزة جديدة ومفيدة

 الصورة: WhatsApp يختبر ميزة جديدة ومفيدة

الصورة: WhatsApp يختبر ميزة جديدة ومفيدة

يواصل تطبيق الدردشة والرسائل الفورية WhatsApp إجراء تحديثات دورية لمنصته من أجل مواكبة التطور الحاصل ، وفي الوقت الذي أصبح فيه الاهتمام بالميزات الصوتية كبيرًا ، يعتزم WhatsApp بدوره تقديم ميزة جديدة متعلقة إلى هذا ، لكنها لا تزال حاليًا في مرحلتها التجريبية.

شاهد ايضا :  تحميل تطبيق المراسلة واتس اب الرسمي 

يعاني العديد من المستخدمين من الرسائل الصوتية الطويلة على WhatsApp chat ومنصة المراسلة الفورية ، وعليهم الاستماع إليها ، وأحيانًا يقضون دقائق طويلة عليها ، ولكن في نفس الوقت يريدون الوصول إلى ملخص الكلام المرسل ، أو على على الأقل عدم إضاعة أي تفاصيل مهمة لهذا الحديث ، ولكن ماذا لو كان بالإمكان التغلب على هذه المشكلة بإضافة ميزة جديدة ، وهي موجودة بالفعل في العديد من التطبيقات.

كشف موقع المطور الشهير xda-Developers ، عن وجود ميزة جديدة في النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp والتي تحمل الإصدار التجريبي 2.21.9.4 ، تتيح هذه الميزة لأول مرة لمستخدمي WhatsApp تسريع وتيرة قراءة الصوت. الرسائل ، حيث سيكون هناك ثلاثة خيارات ، السرعة العادية 1x ، ثم الخيار الثاني ، والذي سيكون أسرع بنسبة 50٪ ، 1.5x ، ثم الخيار الثالث ، والذي سيكون أسرع بنسبة 100٪ ، وهو 2x.

لا شك أن الميزة الجديدة ستكون مفيدة جدًا للمستخدمين ، وهي إحدى الميزات التي طال انتظارها ، باستثناء أنه لا يوجد جدول زمني لموعد الموافقة عليها رسميًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-