أخر الاخبار

تعرف على تطبيق Signal بديل لبرنامج الواتس اب

تعرف على تطبيق Signal بديل لبرنامج الواتس اب

تعرف على تطبيق Signal بديل لبرنامج الواتس اب

 تطبيق Signal بديل لبرنامج الواتس اب  بعد تحديث شركة الفيسبوك السياسية والاحكام الخاصة بتطبيق الواتس اب (  ‏WhatsApp) حيث نصت على القيام بمشاركة بيانات مستخدمي واتس اب في بيانات المستخدم في الفيسبوك من اجل تحسين طريقة عرضهم للاعلانات الخاصة بالمعلين لديهم وهذا الاخيره تفيد شبكات الاعلان لديهم والتي يستخدمها الفيسبوك في حملاته الاعلانية وبسبب هذا التحديث الذي قامت به شركة الفيسبوك ظهرت حملات شاسعة  دعت فيها المستخدمين الى ترك تطبيق الواتس اب واستمعال التطبيق البديل له وهو تطبيق  Singal  وهذا التطبيق البديل لبرنامج الواتس اب امتاز في ميزة عدم وجود اعلانات بالتطبيق  كما انه لا يقوم بمشاركة البيانات الخاصة بالمستخدمين مع اي طرف آخر كما ان تطبيق  Singal  هو تطبيق امن ومشفر بشكل تام لجميع المحادثات وهذا ما نحتاج اليه كمستخدمين وبالاخص بعد ان قمات شركة الفيسبوك باستخدام  تطبيق واتس اب من اجل تحسين شبكاتهم الاعلانية .

شاهد ايضا :  تحميل تطبيق WhatsApp Messenger

اهم الاسباب التي تدعوك لاستخدام تطبيق   Signal

  1. هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يعني انه يمكنك تصفح جميع النصوص البرمجية التي استخدمت في كتابة وبرمجة  تطبيق  Signal  والذي يمكنك من عمل فحص او اختبار الاختراق والتاكد من عدم احتواء التطبيق على اخطاء
  2.  او انه يقوم بتسريب لبياناتك الشخصية كما ان تطبيق  Signal يحوي تقنية خاصة به بالتشفير من طرف لثاني END TO END  كما ان عدم تسريب البيانات الشخصة موكد في تطبيق  Signal بكل صراحة لا يوجد استغلال لبياناتك .
  3. تطبيق Signal له واجهة سهلة وبسيطة مشابهة لتطبيق الواتس اب او برامج المحادثة  الاخرى  كما ان اصحاب التطبيق يقومون بتحديثات مستمرة مثل التحديثات التي تجري في واتس اب وتليقرام.
  4.  تطبيقSignal لا يحتوي على اعلانات كما انه يلا يتوفر على خطة لتضمين الاعلانات فهو تطبيق مصمم من قبل شركة لبست ربحية وهذا يعطي الثقة لمستخدمي الطبيق كما انه مجاني بالكامل .

صور ولقطات لتطبيق Signal بديل الواتس اب

صور ولقطات لتطبيق Signal بديل الواتس اب

تنزيل تطبيق Signal بديل الواتس اب

  • ناتي الان اخواني الافاضل الى تحميل تطبيق Signal التطبيق البديل لبرنامج المراسلة واتس اب الشهير 
  • تنزيل التطبيق من قوقل بلاي من هنا
  • رابط تحميل آخر مباشر من الموقع الرسمي لتطبيق  Signal  من هنا

في امان الله

لا تنسى مشاركة تجربتك للتطبيق من خلال ترك رسالة  في التعليقات المضمنة  , كما انه لو اعجبك تطبيق Signal شاركه مع اصدقائك عبر وسائل التواصل  الاجتماعي في الاسفل



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-