أخر الاخبار

ابرز معلومات عن اندرويد الجديد Android12

ابرز معلومات عن اندرويد الجديد Android12

ابرز معلومات عن اندرويد الجديد Android12

ينتظر محبي وعشاق الهواتف الذكية اخر تحديث من نسخة الاندرويد والتي يتوقع من قوقل طرحها في صيف هذا العام  بشكل رسمي

وبعد النظر في النسخة التجريبية من نظام تشغيل اندرويد ١٢ والتي قامت باطلاقها شركة قوقل في اذار الماضي يرى بعض الخبراء ان نسخة نظام التشغيل (  Android 12 ) القادمة سوف تحمل الكثير والعديد من الميزات الهامة بالنسبة لهواتف اندرويد الذكية والحديثة.

ولعلا ابرز  ميزة One-Handed Mode التي سوف تسهل استخدام الهواتف ذات الشاشات الكبيره في الحجم بيد واحده عبر تصغير واجهة العرض على الشاشه والتحكم بها لتكون بالاتجاه الذي يناسب اليد التي يعتمد عليها المستخدم بشكل دائم أي على غرار الميزة الموجوده ببعض هواتف سامسونج والاندرويد الحالية.

وستحمل النسخة الجديده من نظام تشغيل أندرويد  ١٢ تغييرات ملحوظة في آلية التحكم بالايقونات وواجهات الاستخدام في الهواتف، فضلا عن أنها ستأتي بميزة تساعد بتدوير الصوره على الشاشه تلقائيا تبعا لاتجاه وجه مستخدم الهاتف الذكي .

والميزة العملية الأخرى التي قد تصل إلى الهواتف الذكيه مع حصولها على نظام  Android 12 هي السماح  بتشغيل أكثر من تطبيق او برنامج بوقت واحد في واجهة الاستخدام يعني مثل مو موجود ببعض اجهزةو هواتف سامسونق، بالاضافة الى امكانيه التحكم بحجم الواجهة التي تعرض فيها البرامج والتطبيقات .

كما انه من المفترض ان تاتي نسخة نظام التشغيل الجديدة Android 12 للهواتف بميزات جديدةلتسهيل طلب النجدة من خلال الهاتف الذكي وحالات الطوارى اعتماد على زر تشغيل رئيسي وميزات تساعد بالتحكم بالجهاز وتطبيقاته  على غرار بما هو موجود بهواتف الايفون حاليا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-