القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو الفرق بين إعادة ضبط المصنع وبرنامج ANDROID؟

 ما هو الفرق بين إعادة ضبط المصنع وبرنامج ANDROID؟


ما هو الفرق بين إعادة ضبط المصنع وبرنامج ANDROID؟
 ما هو الفرق بين إعادة ضبط المصنع وبرنامج ANDROID؟



هناك بعض المصطلحات الفنية الشائعة جدًا بين المستخدمين ، لكن المشكلة تكمن في اختلافها أحيانًا ، أحدها إعادة ضبط المصنع والبرامج لهواتف Android. إذا كنت من مستخدمي هاتف Android ، فيجب أن تعرف الفرق بينهما ومتى تحتاج إلى استخدام أحدهما لمساعدتك في حل مشكلات الهاتف. يتم استخدام هذين المصطلحين كثيرًا بين المستخدمين ، ولكن للأسف لا نعرف المزيد عنهما ، لذلك سنحاول أن نوضح لك من خلال مدونة عالم الكمبيوتر الفرق بين إعادة تعيين إعدادات المصنع لهاتف Android والبرامج وعندما تكون هناك حاجة لذلك أو يجب عليك استخدام إحداها لحل مشكلة هواتف Android.

ماذا يعني إعادة ضبط المصنع؟

معنى هذه العملية أنك تقوم بإعادة الهاتف إلى حالته الأصلية ، تمامًا كما هو الحال عند شرائه الآن ، عن طريق حذف جميع التطبيقات التي تم تنزيلها وجميع مشغلات الهاتف ، وحذف جميع الصور ، وإعادة الهاتف تمامًا. ، الفيديو والحساب اللذين تم تشغيلهما على هاتفك ، ستظهر لك رسالة تخبرك بما سيتم مسحه ، وتعلم أن عملية إعادة ضبط المصنع لن تستغرق الكثير من الوقت ، وبعد ذلك سيعود الهاتف إلى حالته عند شرائه . بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية استعادة إعدادات المصنع لها العديد من الأسماء ، مثل التنسيق السريع أو التهيئة أو الاستعادة. هنا يهدف إلى إعادة الهاتف إلى حالته الأصلية ، وكلها أسماء لنفس الشيء بنفس الوظيفة ، عملية إعادة ضبط المصنع سهلة لاسترداد الملفات المحذوفة من خلال العملية ، لذلك ستستفيد من إعادة الهاتف إلى حالته الأصلية الحالة دون فقد البيانات ، ويمكن فقط استخدام أحد تطبيقات استرداد ملفات Android لاستعادة البيانات.

متى أحتاج إلى استخدام إعادة ضبط المصنع

بادئ ذي بدء ، لا يمكنك استخدام هذه الطريقة إلا إذا كان لديك كلمة مرور الهاتف أو وضع الأمان ، وإلا فلن تتمكن من إعادة ضبط الهاتف إلى إعدادات المصنع ، لذلك من الصعب استرداد البيانات الموجودة على الهاتف. الهاتف المحمول ، السبب هو أنك تحتاج إلى إكمال عملية إعادة ضبط المصنع من خلال الوصول إلى إعدادات الهاتف. إذا واجهت مشكلة في هاتفك (على سبيل المثال ، لا يمكن استخدام بعض وظائف هاتفك بشكل طبيعي) ، فسيتم أيضًا استخدام إعدادات المصنع داخليًا. Bluetooth أو Wi-Fi ، أو مشكلة الصوت ، أو إحدى مشاكل هواتف Android الشهيرة الأخرى. هذه هي الأسباب التي دفعتك إلى إعادة ضبط هاتفك ، ومن المحتمل أن يحل المشكلة. هذه المشكلة دائمة ، ولكن إذا كان هاتفك مصابًا بفيروس أو برنامج ضار ، فقد تمت إعادة الهاتف إلى إعدادات المصنع لأنك بالفعل أعدت الهاتف إلى حالته الأصلية دون فقد أي ملفات ضارة داخل الهاتف. تتعلق هذه السطور بعملية إعادة ضبط المصنع أو أسماء أخرى.

ما البرنامج؟

هي عبارة عن إعادة تنزيل لذاكرة ROM الخاصة بالهاتف أو واجهة المستخدم ، أو بمعنى آخر ، إعادة تنزيل الهاتف ، لذلك عند تثبيت نسخة جديدة من Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أثناء عملية البرنامج ، يجب عليك مسح جميع الهواتف تمامًا لذلك إذا احتوى الهاتف على فيروسات أو برمجيات خبيثة بالطبع سيتم مسح هذه المشكلة والتي تختلف عن عملية إعادة ضبط المصنع ، ومن المعروف أنه من المستحيل أو الصعب استعادة البيانات المحذوفة أثناء تشغيل البرنامج لهواتف أندرويد خلفي.

بالإضافة إلى أنه ليس من الضروري كتابة برنامج للهاتف لمعرفة كلمة المرور أو وضع الحماية للهاتف ، والسبب هو أن برنامج الهاتف قد اكتمل قبل الدخول إلى النظام واكتمل من خلال "وضع الاسترداد". ، ومن الضروري إجراء هذه العملية بجهاز كمبيوتر يحتوي على نسخة الهاتف التي سيتم تثبيتها عليه ، والسببان الوحيدان اللذان يدفعانك لكتابة برنامج لهواتف Android هما أنك تحتاج إلى تثبيت بعض التحديثات غير المتاحة بسبب تعليق الدعم أو أحد الأسباب الأخرى السبب الثاني هو أنك فقدت كلمة مرور هاتفك أو وضع الأمان وتحتاج إلى إلغاء قفل هاتف Android ، ولكن يمكنك العودة إلى 6 طرق لحذف الوضع أو كلمة المرور قبل حذف برنامج الهاتف وفقدان البيانات نهائيًا لحماية هاتف Android. (لا يوجد مستخدم جذر).





مصدر الصورة الاصلي :

https://www.pexels.com/
reaction:

تعليقات