القائمة الرئيسية

الصفحات

هو أفضل برنامج لحفظ النسخ الاحتياطية لهواتف ANDROID | برنامج SYNCDROID

 هو أفضل برنامج لحفظ النسخ الاحتياطية لهواتف ANDROID  | برنامج  SYNCDROID


أفضل برنامج لحفظ النسخ الاحتياطية لهواتف ANDROID
أفضل برنامج لحفظ النسخ الاحتياطية لهواتف ANDROID 


إنه برنامج SyncDroid مجاني.إنه برنامج بسيط يسمح لك بحفظ النسخ الاحتياطية من بيانات هاتف Android المهمة ، مثل الرسائل النصية وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والمتصفحات. المفضلة وألبومات الصور ومقاطع الفيديو ، بما في ذلك الملفات الصوتية. يمكنك تجنب كل هذه العمليات عن طريق حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنسخة احتياطية بدلاً من تطبيق الهاتف المحمول الذي يؤدي نفس الدور مثل التطبيقات الأخرى ، وبالتالي ضمان حفظه لفترة أطول من الوقت دون ضياع ، والبرنامج كما يوفر لك الحماية.هناك طريقتان لتحقيق عملية الحفظ ، وهما تثبيت تطبيق SynDroid على هاتفك والاتصال بشبكة Wi-Fi. أو استخدم كبل USB للتوصيل. في كلتا الحالتين ، يجب عليك أولاً تثبيت SynDroid على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


قد نجد فجأة أن هناك بعض المشاكل في هاتف Android الخاص بك ، وهذه المشاكل تتسبب في حذف إحدى البيانات المهمة على الهاتف ، مثل رقم الهاتف ، أو إحدى الرسائل ، أو مفضلات المتصفح ، أو الصور ، أو مقاطع الفيديو ، وكل ذلك يمكنك البيانات التي حدثت كانت ناتجة عن فيروس على الهاتف أو بعد تثبيت تطبيق معين ، أو يجب أن يكون قد تم إجراؤه عندما تم إعادة ضبط الهاتف إلى المصنع ، لأنه تم حذف جميع البيانات من ذاكرة الهاتف. هذا هو دور الأداة التي تحفظ نسخة احتياطية من بياناتك ، لأنها ستفيدك في هذه الحالة ، وليست أداة استرداد ملف مدفوعة ولا يمكنها استعادة الملف بالكامل ، لذا فإن أفضل شيء بالنسبة لك هو حفظ نسخة احتياطية من بيانات الهاتف ، و احذفه في أي وقت عند وجود مشكلة في استعادة الذاكرة الداخلية للهاتف. لذلك ، اسمح لي بمراجعة واقتراح أفضل برنامج SyncDroid لتعظيم هذه العملية.


لكني أحب دائمًا استخدام كبل USB ، لأن سرعة تبادل الملفات أسرع من طريقة الاتصال اللاسلكي ، لذلك عندما تختار الاتصال عبر كابل USB وتضغط على Connect ، يرجى الانتظار بعض الوقت حتى يتم التحقق من هاتفك حتى يظهر الواجهة المعروضة هي كما هو موضح في الشكل أعلاه ، والتي تتضمن لقطة شاشة لهاتفك وتعرض معلومات حول مساحة التخزين الخارجية والداخلية للهاتف ، بالإضافة إلى خيارين لحفظ النسخة الاحتياطية واستعادتها ، ولكن نظرًا لأنها المرة الأولى التي يتم فيها البرنامج الخبرة ، بالطبع يمكنك الضغط على زر "النسخ الاحتياطي" لإنشاء نسخة احتياطية من البيانات.

بعد الضغط على زر "النسخ الاحتياطي" ، ستظهر شاشة يمكنك من خلالها تحديد عناصر النسخ الاحتياطي ، مثل الرسائل النصية والأسماء وسجلات المكالمات التي تم إنشاؤها ومقاطع الفيديو والصور المحفوظة في وحدة التخزين الداخلية والخارجية والملفات الصوتية. بعد تحديد البيانات المهمة ، قم بتعيين اسم للنسخة الاحتياطية في المربع أدناه واكتب شيئًا يذكرك بالنسخة ، مثل التاريخ أو الوقت. هذا اختياري. يمكنك تركها فارغة. ثم اضغط على زر "Backup" وانتظر قليلاً لحفظ هذه البيانات في ملف معين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك حفظ الملف بشكل صحيح والحرص على عدم فقده.


وعندما تريد استعادة النسخة الاحتياطية مرة أخرى ، فهذا سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تنفيذ نفس الخطوات السابقة ، أي توصيل هاتفك بالكمبيوتر عبر كابل USB ، ثم الضغط على "اتصال" ، ولكن هذه المرة تضغط على زر "استعادة" ، ثم حدد ملف النسخ الاحتياطي الذي تم إنشاؤه بواسطة "البرامج" واضغط " زر "استعادة" وانتظر لفترة من الوقت ، ستتم استعادة كل المحتوى إلى الحالة السابقة.


بالطبع ، SyncDroid هو الحل الأفضل لحفظ نسخة احتياطية من جميع البيانات المهمة من جهاز Android الخاص بك وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبمجرد حدوث خطأ في فقدان البيانات ، يمكنك استعادتها بسرعة في أي وقت.


reaction:

تعليقات