أخر الاخبار

تنزيل لعبة هاي داي Hay Day لنظام الاندرويد والايفون

 تنزيل لعبة هاي داي Hay Day لنظام الاندرويد والايفون

تنزيل لعبة هاي داي Hay Day لنظام الاندرويد والايفون

 العاب الاندوريد من اكثر الاشياء التي تحقق المتعه والسعادة لمن يقوم بلعبها وانا واحد منهم  وتعد م لعبة هاي داي ( Hay Day )  واحده من اكثرر الالعاب شعبية.

والتي حازت  شهرة كبيره بين  الكثير من اللاعبين في العالم  فهي متاحة على هواتف الاندرويد والايفون المختلفه .. واللعبه هي كيفية الاهتمام بالمزرعه والاعتناء بها.

وفي  بداية اللعبه  تصلك رساله من العم تخبرك انه قد ترك لك المزرعة ةعليك الاهتمام بها فهل تسطيع فعل ذالك ؟

لعبة هاي داي Hay Day   تقوم انت بجميع الامور الخاصة بالزرع وتجهيز المنتجات ونشر البذور الخاصة بالارض.

وتقوم بانتظار الحصاد لكي تبيع المحصول تشبه الى حد كبير نظام المزرعه السعيده في الفيسبوك.

كما يمكنك تربية الحيوانات مثل الدجاج للحصول على البيض.

ماهي لعبة هاي داي المزرعة الجديدة؟

Hay Day هي لعبة مغامرة وذكاء وسرعة. إنها مليئة بالمغامرات التي تفيد الأطفال والكبار وتزيد من مستوى الذكاء والتركيز. لدى الناس خلفية من المعلومات حول الأشياء المتعلقة بالزراعة وتربية الحيوانات والدواجن وإدارة الأراضي. إنها تمامًا مثل لعبة المزرعة السعيدة على Facebook ، باستثناء هذه اللعبة خالية تمامًا من الإعلانات. يمكن تنزيله برابط مباشر من متجر Google Play لهواتف Android ومن متجر iTunes لهواتف iPhone و iPad مجانًا دون دفع أي تكاليف مالية.

انتشرت لعبة Hay Day على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنترنت في عام 2012 وكان أول إصدار لها على iPhone من قبل شركة Super Cell الشهيرة بعد أن تبنت Apple هذه اللعبة بعد أن تم تطوير اللعبة وانتشارها في المتاجر الإلكترونية ومنافسها الوحيد. كانت لعبة المزرعة السعيدة التي انتشرت قبلها على موقع التواصل الاجتماعي وعلى فيسبوك ، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة لهذه اللعبة إلى إطلاق إصدار جديد يعمل على جميع الهواتف الذكية.

القصة كاملة لعبة هاي داي لجميع الأجهزة

تدور الأحداث في فكرة لعبة Hay Day الجديدة حول الرجل العجوز الذي يمتلك مزرعة صغيرة ويحتاج إلى مساعدة لرعاية هذه المزرعة ، كل ما عليك فعله هو مساعدته في توسيع هذه المزرعة وجعلها الأكبر على الإطلاق والاعتناء بها وكذلك الاهتمام بزراعة الفاكهة والخضروات واكتساب الخبرة وتعلم كيفية التعامل مع الحيوانات والطيور.

 حيث يجب عليك زراعة الأرض وشراء بعض البذور والحيوانات والأرض التي تضع فيها الحيوانات من المال تكسب عند بيع منتجات المزرعة. أدوات خاصة لتصنيع الجبن ولا يقتصر نجاحك على اهتمامك بالأرض أو المزرعة فقط .

 بل يجب أيضًا زراعة الأشجار وإصلاح الأرض غير الصالحة وتوفير وسائل النقل وشراء حيوانات جديدة حتى تصبح هذه المزرعة مميزة ، في بالإضافة إلى الميزات الموجودة في هذه اللعبة والتي سنذكرها في هذا الموضوع.متى صدرت من لعبة هاي داي Hay Da

كان اول اصدار لها عام 2012 على نظام ios ثم صدرت اللعبه لنظام الاندرويد في عام 2013.

تحميل لعبة هاي داي  Hay Day 

تنزيل لعبة  هاي داي Hay Day للأندرويد 

رابط التنزيل الخاصة بلعبة هاي داي للاندرويد 

من هنا

تنزيل لعبة هاي داي  Hay Day علي الأيفون

رابط التنزيل الخاصة بلعبة هاي داي للايفون 

من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-