أخر الاخبار

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الصينية

 أفضل تطبيقات تعلم اللغة الصينية 

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الصينية
أفضل تطبيقات تعلم اللغة الصينية

يوجد أكثر من تطبيق لتعلم اللغة الصينية، سر التعلم بواسطة هذه التطبيقات هو أنك ستحصل على ما يناسبك منها بكل سهولة، يمكنك بعد ذلك تصنيف هذه التطبيقات اعتماداً على نقاط القوة ونقاط الضعف فيها، وكذلك بالاعتماد أيضاً على أغراضها وأهدافها التدريسية، مما سيوفر لك الوقت الكافي للتعلم بتأني. وهي تشبه تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية وبطريقة سهلة ومبسطة.

إقرأ أيضا: أفضل تطبيقات تعلم اللغة اليابانية.

1- تطبيق Du Chinese 

هو تطبيق ثوري والهدف منه هو مساعدتك على تطوير مهارتك في القراءة الصينية، يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي تعتمد في أسلوبها علي البساطة والتطبيق سهل الاستخدام، كما أن تحميل المعلومات من خلال هذا التطبيق لا تستغرق وقت طويل، يجعلك تقرأ بنفسك وتستمع إلى تسجيل صوتي ومن ثم قراءته، وهو يدعم خاصية الترجمة الإنجليزية للكلمات.

2- تطبيق Skritter

يعتبر هذا التطبيق مصدراً مفيداً لمعظم متعلمي اللغة الصينية الذين يستخدمون كتباً دراسيةً معينةً في فصولهم الدراسية، كما يمكنك البحث عن كتابك المدرسي إن كان موجوداً في قاعدة البيانات أم لا، ويسهل عليك هذا التطبيق رسم الكلمات بشكل مباشر، يقدم هذا التطبيق قوائم تتضمن أكثر من 393 كتاباً مختلفاً.

يتم ترتيب القوائم علي حسب الشعبية وعلي حسب مستوى التعليم، بالإضافة إلى ذلك يقوم Skritter بمتابعة تقدمك الدراسي بشكل دائم، التطبيق يعمل في حالة عدم  الاتصال بالإنترنت، ثم يتم متابعة التقدم الدراسي وتسجيله عند الاتصال بالإنترنت مرة أخرى، ويمكنك البحث عن تقدمك في اليوم، والأسبوع، والشهر، والسنة.

3- تطبيق Zizzle 

إن كانت لديك مشكلة في حفظ الحروف الصينية، فإن تطبيق Zizzle سيساعدك ويسهل عليك الأمر بالتأكيد، التطبيق يعمل علي تجزئة الشخصيات إلى أجزاء صغيرة، ثم يستخدم الصور مع قصة قصيرة لمساعدتك علي تذكر هذا المحتوى، معظم القصص المعروضة تكون مضحكة وسخيفة حتى لا تنسى المعلومات، كما أن كل نغمة تتجسد بحيوان معين ليساعدك على تجسد الشخصية.

4- تطبيق Hello Talk 

هل كنت تتعلم لغة جديدة لفترة معينة من الوقت، وتشعر بأنه قد حان الوقت لتبدأ ممارستها واستخدامها، بالتأكيد يستطيع تطبيق Hello Talk مساعدتك، فالتطبيق يستخدمه أكثر من مليون مستخدم، ومن السهل إيجاد مواطنين أصليين من الصين ومستعدين لمساعدتك في ممارسة اللغة الصينية، فهو يوفر لك ميزة الدردشة الصوتية والنصية. 

كما أنه يُمكنك مم القراءة باللغة الإنجليزية في حال لم تتمكن من قراءة ما كتبه شخص باللغة الصينية، ويدعم خاصية التعرف على الصوت، حيث يمكنك التحدث بسهولة وسيحاول النظام تحويل ذلك إلى نص لإرساله إلى الطرف الآخر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-