أخر الاخبار

4 مواضيع لم تناقشها أبدًا مع SIRI

  • قبل حوالي عشر سنوات ، استحوذت Apple على تطبيق Siri ، عندما كان لا يزال في مهده. منذ ذلك الحين ، ستستخدم Apple مساعدها الصوتي باعتباره التطبيق الافتراضي لهاتفها المحمول iPhone 4S ، خاصة عندما بدأ إصدار iOS 9.2 من Apple بدعم اللغة العربية ، ومنذ ذلك الحين بدأت Apple في استخدام المساعد الصوتي. ، لذلك يصبح المستخدمون أكثر اعتمادًا عليه في حياتهم اليومية.
  • لذلك فهو دائما بجانبك وجاهز لتنفيذ الأوامر الصوتية ضده ، ولكن لديه أيضا عيوب لأن هذه العوامل السلبية قد تكون خطرة على الشخص والاستخدام ، وهنا من خلال مقالتنا الجديدة سنناقش عدة الموضوع ، يوصى بعدم إشراكه عند التواصل مع المساعد الصوتي Siri. لذلك ، الآن ، أدعوك إلى التعرف على هذه الموضوعات أو الأشياء وترغب في القراءة لمزيد من الفوائد.
4 مواضيع لم تناقشها أبدًا مع SIRI



4 مواضيع لم تناقشها أبدًا مع SIRI

أربعة أشياء لا يجب طرحها عند استخدام المساعد الصوتي SIRI

1. لا تسأل أسئلة طبية

  • القاعدة التي تضعها أمامك دائمًا هي "أنت مختلف عني ، وأنا مختلف عنك" ، وعندما ترتبط هذه القاعدة بقضايا متعلقة بالطب ، فإن النصيحة التي يقدمها لك الطبيب لن تعمل مع شخص آخر والعكس صحيح. وعند إجراء مرض طبي مع المساعد Siri ، يرجى تجنب أي مشاكل متعلقة بالأعراض أو تشخيص الحالة أو أي طريقة علاجية ، لأن Siri يمكن أن يوفر لك أي شيء قد يشكل خطرًا عليك في هذا الصدد.
  • بدلاً من ذلك ، يجب عليك عادةً طلب المشورة من الطبيب ، أو طلب المشورة أو الوصفات الطبية من طبيب آخر غير الطبيب ، مما قد يؤدي إلى تفاقم الحالة ويؤدي إلى عواقب غير متوقعة. ينتهي الأمر هنا ، لأنه عند معالجة الرقم ، يمكن للمساعد الاتصال على الفور برقم الطوارئ في بلدك ، مما قد يضعك في موقف حرج ، وقد يتسبب في حدوث مشكلات ، لذا يرجى استخدام Siri بحذر عند التعامل مع هذه المشكلة.

2. سيري غير مطلوب لأداء الأعمال المصرفية

  • الصحة والمال هما أهم ركائز حياة أي شخص. وعلى الرغم من ظهور التكنولوجيا لتسهيل عمل الناس ، إلا أنها سلاح ذو حدين في كثير من الحالات ، وبالنسبة لسيري ، لن ينكر أحد ذلك المذهل ميزات. وفر جهد ووقت مستخدمي iOS. في نفس الموضوع ، يدعم Siri حاليًا الوظائف المالية عند ربطها بتطبيقات البنك أو بطاقات الائتمان.
  • لذا ، تخيل التعامل مع هذا الموضوع مع Siri! فيما يتعلق بالأمان ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مخاطر كبيرة على معاملاتك بالعملة والمعاملات المصرفية ، على سبيل المثال ، تسجيل صوتك ، بشرط أن يكون الوصول إليه سهلاً هذه الأيام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأعمال المصرفية لـ Siri بها ثغرات أمنية وعرضة للأخطاء. كما ذكر أعلاه ، يأخذ Siri جميع الأوامر على محمل الجد.

3. سؤال سيري عن تناول أعشاب معينة

  • كما هو الحال مع الأدوية ، لا تدع نفسك نصيحة الآخرين في هاتين المسألتين. بالطبع ، تم تطوير Siri لمساعدتك ولكن ليس في هذا الصدد. للأسف ، يشك بعض الناس فيما إذا كانت هذه العشبة مفيدة لجسم الإنسان أم لا. سامة بالرغم من أن دقة المساعد عالية جدا لكن بمساعدة سيري. نتيجة لذلك ، لا يتم انتقاد أو اشتباه الجميع ، وفي هذا الموضوع بالذات ، هناك بعض الخبراء الذين يدركون جيدًا آثار الأعشاب أو النباتات على مؤسسات معينة والعكس صحيح ، لذلك من الأفضل تجنب هذه المشاكل.

4. أسئلة SIRI حول الأمور المشبوهة

  • الموضوع الرابع والأخير خطره لا يقل عن الخطر الذي ذكرناه سابقاً ، لأنه كما نعلم جميعاً ، ستركز السلطات على الهواتف المحمولة ، وبشكل أكثر تحديداً ، تركز على البيانات الموجودة على الهواتف المحمولة حسب الاقتضاء. لذلك ، فإن الدليل القاطع على المشكلة ، قد يتسبب سؤال Siri عن أسئلة مشبوهة في حدوث مشكلات ، على سبيل المثال ، لا تعرف. على سبيل المثال ، أسئلة حول المخدرات ، أو أسئلة حول العناصر المحظورة ، مثل السؤال عن الأسلحة والمواد الموجودة في عبواتها.
  • بالنسبة له ، ليس هناك شك في أن هذا الأمر سيجعلنا نقول "بصمة رقمية" ، والتي سيتم استخدامها في النهاية لانتهاك مصالحك. انتهى حديثي بقصة حقيقية ، قتل أحدهم صديقه وطلب من سيري معلومات عن مكان إخفاء الجثة ، وبدأ سجل الهاتف من هنا لمساعدة السلطات في حل المشكلة. أخيرًا ، حتى لو كانت هذه النكات سخيفة ، فلا تلمس Siri.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-