القائمة الرئيسية

الصفحات

4 مواضيع لم تناقشها أبدًا مع SIRI

قبل حوالي عشر سنوات ، استحوذت Apple على تطبيق Siri ، عندما كان لا يزال في مهده. منذ ذلك الحين ، ستستخدم Apple مساعدها الصوتي باعتباره التطبيق الافتراضي لهاتفها المحمول iPhone 4S ، خاصة عندما بدأ إصدار iOS 9.2 من Apple بدعم اللغة العربية ، ومنذ ذلك الحين بدأت Apple في استخدام المساعد الصوتي. ، لذلك يصبح المستخدمون أكثر اعتمادًا عليه في حياتهم اليومية.

لذلك فهو دائما بجانبك وجاهز لتنفيذ الأوامر الصوتية ضده ، ولكن لديه أيضا عيوب لأن هذه العوامل السلبية قد تكون خطرة على الشخص والاستخدام ، وهنا من خلال مقالتنا الجديدة سنناقش عدة الموضوع ، يوصى بعدم إشراكه عند التواصل مع المساعد الصوتي Siri. لذلك ، الآن ، أدعوك إلى التعرف على هذه الموضوعات أو الأشياء وترغب في القراءة لمزيد من الفوائد.

4 مواضيع لم تناقشها أبدًا مع SIRI

4 مواضيع لم تناقشها أبدًا مع SIRI

أربعة أشياء لا يجب طرحها عند استخدام المساعد الصوتي SIRI

1. لا تسأل أسئلة طبية

القاعدة التي تضعها أمامك دائمًا هي "أنت مختلف عني ، وأنا مختلف عنك" ، وعندما ترتبط هذه القاعدة بقضايا متعلقة بالطب ، فإن النصيحة التي يقدمها لك الطبيب لن تعمل مع شخص آخر والعكس صحيح. وعند إجراء مرض طبي مع المساعد Siri ، يرجى تجنب أي مشاكل متعلقة بالأعراض أو تشخيص الحالة أو أي طريقة علاجية ، لأن Siri يمكن أن يوفر لك أي شيء قد يشكل خطرًا عليك في هذا الصدد.

بدلاً من ذلك ، يجب عليك عادةً طلب المشورة من الطبيب ، أو طلب المشورة أو الوصفات الطبية من طبيب آخر غير الطبيب ، مما قد يؤدي إلى تفاقم الحالة ويؤدي إلى عواقب غير متوقعة. ينتهي الأمر هنا ، لأنه عند معالجة الرقم ، يمكن للمساعد الاتصال على الفور برقم الطوارئ في بلدك ، مما قد يضعك في موقف حرج ، وقد يتسبب في حدوث مشكلات ، لذا يرجى استخدام Siri بحذر عند التعامل مع هذه المشكلة.

2. سيري غير مطلوب لأداء الأعمال المصرفية

الصحة والمال هما أهم ركائز حياة أي شخص. وعلى الرغم من ظهور التكنولوجيا لتسهيل عمل الناس ، إلا أنها سلاح ذو حدين في كثير من الحالات ، وبالنسبة لسيري ، لن ينكر أحد ذلك المذهل ميزات. وفر جهد ووقت مستخدمي iOS. في نفس الموضوع ، يدعم Siri حاليًا الوظائف المالية عند ربطها بتطبيقات البنك أو بطاقات الائتمان.

لذا ، تخيل التعامل مع هذا الموضوع مع Siri! فيما يتعلق بالأمان ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى مخاطر كبيرة على معاملاتك بالعملة والمعاملات المصرفية ، على سبيل المثال ، تسجيل صوتك ، بشرط أن يكون الوصول إليه سهلاً هذه الأيام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأعمال المصرفية لـ Siri بها ثغرات أمنية وعرضة للأخطاء. كما ذكر أعلاه ، يأخذ Siri جميع الأوامر على محمل الجد.

3. سؤال سيري عن تناول أعشاب معينة

كما هو الحال مع الأدوية ، لا تدع نفسك نصيحة الآخرين في هاتين المسألتين. بالطبع ، تم تطوير Siri لمساعدتك ولكن ليس في هذا الصدد. للأسف ، يشك بعض الناس فيما إذا كانت هذه العشبة مفيدة لجسم الإنسان أم لا. سامة بالرغم من أن دقة المساعد عالية جدا لكن بمساعدة سيري. نتيجة لذلك ، لا يتم انتقاد أو اشتباه الجميع ، وفي هذا الموضوع بالذات ، هناك بعض الخبراء الذين يدركون جيدًا آثار الأعشاب أو النباتات على مؤسسات معينة والعكس صحيح ، لذلك من الأفضل تجنب هذه المشاكل.

4. أسئلة SIRI حول الأمور المشبوهة

الموضوع الرابع والأخير خطره لا يقل عن الخطر الذي ذكرناه سابقاً ، لأنه كما نعلم جميعاً ، ستركز السلطات على الهواتف المحمولة ، وبشكل أكثر تحديداً ، تركز على البيانات الموجودة على الهواتف المحمولة حسب الاقتضاء. لذلك ، فإن الدليل القاطع على المشكلة ، قد يتسبب سؤال Siri عن أسئلة مشبوهة في حدوث مشكلات ، على سبيل المثال ، لا تعرف. على سبيل المثال ، أسئلة حول المخدرات ، أو أسئلة حول العناصر المحظورة ، مثل السؤال عن الأسلحة والمواد الموجودة في عبواتها.

بالنسبة له ، ليس هناك شك في أن هذا الأمر سيجعلنا نقول "بصمة رقمية" ، والتي سيتم استخدامها في النهاية لانتهاك مصالحك. انتهى حديثي بقصة حقيقية ، قتل أحدهم صديقه وطلب من سيري معلومات عن مكان إخفاء الجثة ، وبدأ سجل الهاتف من هنا لمساعدة السلطات في حل المشكلة. أخيرًا ، حتى لو كانت هذه النكات سخيفة ، فلا تلمس Siri.
reaction:

تعليقات