أخر الاخبار

كيفية فتح فتحة بطاقة SIM بدون أداة

 هل تعلم أنه يمكنك فتح فتحة بطاقة sim على هاتفك المحمول دون استخدام أداة؟ انها حقيقة! إنها في الواقع بسيطة جدًا ، كل ما تحتاجه هو زوج من الملقط أو أي أداة صغيرة بنهاية مدببة. إذا لم يكن لديك أي منهما في متناول اليد ، فيمكنك كسر حالة هاتفك للوصول إلى فتحة بطاقة sim. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام هاتفك ، فننصحك بالحصول على هاتف آخر بدلاً من المخاطرة بتكسيره أكثر. ولكن إذا لم يكن فتح هاتفك خيارًا وعليك فتح فتحة بطاقة SIM الخاصة به ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها مسبقًا. تأكد من عدم إدخال أي شيء بخلاف بطاقة SIM بحجم النانو داخل الفتحة. إذا كان جهازك المحمول يحتوي على فتحات مختلفة لبطاقات SIM الصغيرة أو الصغيرة ، فتحقق من الحجم الذي يناسبك أولاً قبل تجربة أي شيء آخر.

كيفية فتح فتحة بطاقة SIM بدون أداة

كيفية فتح فتحة بطاقة SIM بدون أداة

1 استخدم مشبك ورق

إذا كان لديك مشبك ورق في متناول اليد ، فيمكنك استخدامه لفتح فتحة بطاقة sim. يجب أن تكون نهاية مشبك الورق مثنية قليلاً لأعلى بحيث يمكن ربطها بأعلى بطاقة sim الخاصة بك.

2 استخدم ملاقط

يمكنك أيضًا استخدام الملقط للوصول إلى فتحة بطاقة sim الخاصة بك. إذا كان لديك ملقاط مدبب ، فهو أفضل لأنك لن تحتاج إلى ثنيه بأي شكل من الأشكال. ما عليك سوى إدخال طرف الأداة في فتحة بطاقة SIM واسحب بطاقة SIM الخاصة بك!

3 استخدم بطاقة بلاستيكية

يمكنك أيضًا استخدام بطاقة بلاستيكية ، مثل بطاقة الائتمان ، للوصول إلى فتحة بطاقة Sim الخاصة بك. فقط أدخل أحد طرفي البطاقة البلاستيكية في الفتحة وادفعها لأعلى حتى تتمكن من الحصول على بطاقة SIM الخاصة بك!

4 استخدم فتاحة

إذا كنت تريد الحفاظ على حافظة هاتفك سليمة ، فاستخدم فتاحة بطاقة SIM بدلاً من ذلك. تم تصميم هذه الأدوات خصيصًا لإزالة بطاقات SIM من فتحاتها وهي سهلة الاستخدام جدًا - فقط أدخل أحد طرفي الأداة في الفتحة واسحب بطاقة SIM الخاصة بك باستخدام الملقط أو الأصابع.

نصيحة لفتح علبة بطاقة SIM

1 تأكد من أنك تستخدم الأداة الصحيحة.

إذا كنت تريد فتح فتحة بطاقة sim على أي هاتف ، فتأكد من أنك تستخدم الأداة المناسبة للمهمة. هناك بالفعل ثلاثة أنواع مختلفة من فتحات بطاقة sim الصغيرة والميني والنانو. يجب أن يعطيك الاسم فكرة عن حجم كل فتحة. إذا لم تكن متأكدًا من حجم فتحة بطاقة sim الخاصة بجهازك المحمول ، فيمكنك الاطلاع على دليل المستخدم الخاص بجهازك أو ببساطة البحث عنه عبر الإنترنت ، فهناك إرشادات توضح لك بالضبط مكان الفتحة. لأسباب تتعلق بالسلامة ، يجب عليك فقط استخدام أداة مخصصة لفتح فتحات بطاقة SIM. استخدام شيء مثل مشبك ورق أو دبوس ، على سبيل المثال ، سيجعل الأمور أسوأ بالنسبة لك.

2 استخدم أداة مدببة صغيرة لفتح الفتحة.

باستخدام ملاقط أو إبرة ، قم بفتح فتحة بطاقة sim. تأكد من القيام بذلك برفق. آخر شيء تريده هو كسر الفتحة أو كسر هاتفك. عند فتح الفتحة بإبرة ، ستلاحظ أنها ستنحني عند الضغط عليها. حسنا؛ ببساطة قم بتصويبه مرة أخرى عند الانتهاء. عند استخدام إبرة ، قد ترغب في وضع قطعة من القماش حول الإبرة لحماية هاتفك . إذا كنت تستخدم ملاقطًا ، فاحرص على تجنب لمس فتحة بطاقة sim.

3 اكسر العلبة للوصول إلى فتحة بطاقة Sim.

إذا لم ينجح فتح الفتحة بأداة مدببة صغيرة ، فكسر حالة هاتفك للوصول إلى فتحة بطاقة sim. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق وضع وجه هاتفك لأسفل على سطح صلب والضغط عليه في الجزء الخلفي من الهاتف بأكبر قدر ممكن من القوة. قد ترغب في أن تطلب من شخص ما مساعدتك في القيام بذلك إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في كسر حافظة الهاتف.

4 استخدم أداة فتح فتحة بطاقة SIM.

إذا فشل كل شيء آخر ، يمكنك ببساطة استخدام فتاحة بطاقة SIM. هذه الأدوات مخصصة لفتح أنواع مختلفة من فتحات بطاقة SIM. إنها غير مكلفة نسبيًا ويسهل العثور عليها عبر الإنترنت أو في المتاجر. ومع ذلك ، عليك توخي الحذر عند استخدام أداة مثل هذه ، خاصة إذا لم تكن معتادًا عليها. من الأفضل أن تحاول استخدام فتحة الفتحة على بطاقة SIM قديمة. إذا لم يكن لديك واحدة قديمة ، يمكنك أيضًا استخدام قطعة من الورق أو الكرتون بدلاً من ذلك.

الخاتمة

قبل فتح فتحة بطاقة sim على جهازك المحمول ، تأكد من أن لديك الأدوات المناسبة. إذا لم يكن لديك الأداة الصحيحة ، فيمكنك كسر حالة هاتفك للوصول إلى الفتحة. إذا كانت لديك الأداة الصحيحة ، فيمكنك ببساطة استخدامها لفتح الفتحة. إذا كانت لديك بطاقة SIM بحجم نانو وتواجه مشكلة في فتح الفتحة ، فقد ترغب في استخدام فتاحة بطاقة SIM بدلاً من ذلك. تم تصميم هذه الأدوات خصيصًا لفتحات بطاقة SIM بحجم النانو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-