أخر الاخبار

منطقة الحرب: 6 نصائح للفوز في جزيرة إعادة الميلاد

 تعد Rebirth Island واحدة من الأماكن المثيرة للاهتمام لاستكشافها في COD Warzone. على الرغم من أن النجاة من المعارك في هذه الجزيرة ليست مهمة يومية ، إلا أن هناك العديد من النصائح لمساعدة أي شخص على الفوز في جزيرة Rebirth. مع التحديثات في سلسلة COD ، يحتاج اللاعبون إلى إعادة التخطيط للفوز في هذا الموسم. على الرغم من ذلك ، هناك دائمًا طريقة للخروج.

هبط دائمًا حيث يمكنك الحصول على سلاح أو نهب. على عكس القطرة التي اعتدت عليها في فردانسك ، فإن جزيرة Rebirth تسقطك أسرع من المتوقع. إذا لم تكن سريعًا بما يكفي ، فسوف تموت في الهواء من طلقة العدو. 

إذا كنت ترغب في إطلاق المزيد من الحيل في طريقة اللعب الخاصة بك ، فنحن نقترح عليك التحقق من هذه الاختراقات الحصرية لمنطقة الحرب . بعد الحصول على الأدوات الإضافية ، قم بتطبيق النصائح أدناه. 

منطقة الحرب: 6 نصائح للفوز في جزيرة إعادة الميلاد

6 نصائح للفوز في جزيرة Rebirth: COD Warzone

من خلال هذه النصائح والحيل ، يمكنك الفوز باللعبة بسهولة. 

1. إسقاط حيث توجد الأشياء الجيدة 

التدلى في منطقة نهب أو شراء محطة هو الطريق للذهاب. مبنى السجن هو أفضل مكان للهبوط. على الرغم من الفوضى ، ستجد الكثير من الأشياء الثمينة لنهبها. يمكنك أيضًا الوصول إلى محطة الشراء القريبة من برج المياه. بمجرد أن تهبط ، احصل على أي سلاح متاح. سيساعدك ذلك على البقاء على قيد الحياة أثناء نهب العتاد وشرائه. لا تنسى أن تفعل ذلك بسرعة.

أفضل جزء من الهبوط على سطح مبنى السجن هو الأمان الذي يوفره لك. على الرغم من أنه لا يمكنك المخيم على أسطح المنازل حتى تقاتل فرق العدو ، إلا أنه يمكنك استخدام أسطح المنازل لمسح منطقتك. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما إذا كان هناك عدو قادم أو قناص. ولكن ، بغض النظر عما تفعله ، استمر في التحرك.

2. حماية هذا الإحياء الذاتي لمرة واحدة دائمًا

يتمتع جميع اللاعبين في جزيرة Rebirth بإحياء ذاتي لمرة واحدة. بمجرد أن يفقدوها ، تنتهي اللعبة. أثناء اللعب في هذه الخريطة ، حاول ألا تفقد إحياء الذات. لتكون في الجانب الأكثر أمانًا ، احتم دائمًا أثناء تنقلك.

حتى عندما تحاط بالعدو ، حاول ألا تطلق النار. اختبئ خلف السيارات أو المباني أو الجدران أو أي جسم صلب بالقرب منك. لن تفوز إذا واصلت إعادة تشغيل اللعبة مرارًا وتكرارًا. استخدم منطقك البشري أثناء اللعب. 

3. شارك بعض الأسلحة مع زملائك في الفريق

إذا كنت تلعب في جزيرة Rebirth كفريق ، ولسوء الحظ ، يموت أحد زملائك في الفريق ويعود نحو نهاية اللعبة ، فلن يتمكنوا من النهب. يمكنك مشاركة بعض المعدات مع زميلك في الفريق. 

من خلال المشاركة ، سيكون زميلك في الفريق جاهزًا ضد فريق العدو. بهذه الطريقة ، يمكنك الفوز على الخريطة. سواء كان الأمر يتعلق بالنقود أو الذخيرة أو البنادق أو الدروع ، فإن المشاركة مع زملائك في الفريق يمكن أن تصل إلى حد إنقاذ حياتك.

4. لا تنسى أفضل صديق لك - الطائرات بدون طيار

بالحديث عن سلسلة القتل ، فإن الطائرات بدون طيار مفيدة بنسبة 100٪. نظرًا لأنك قد لا تعرف بالضبط المكان الذي يختبئ فيه العدو أو يحيط به ، فستبقيك الطائرة بدون طيار في حالة تأهب. يمكنك معرفة من يختبئ حول الزوايا وتكون قادرًا على إخراجه. 

الطائرات بدون طيار ليست للخيال. استفد منها ، خاصة عندما تكون منطقة المعركة هادئة فجأة. فريق العدو ذكي ويمكنه لعب الحيل أيضًا. يعتقدون أنك ستكتشفهم بخطىهم أو بإطلاق النار. لذلك ، بمجرد أن يصمتوا ، استخدم الطائرات بدون طيار الخاصة بك واستعد للقتال.

5. اذهب للأراضي العالية

في وسط الجزيرة يوجد سجن بلوك. إنها المنطقة الأكثر طلبًا على الخريطة. إذا تمكن فريقك من الهبوط على سطح Prison Block ، فيمكنهم الدفاع عنه من الأراضي المرتفعة. يمكنك وضع كلايمور على الحبال والسلالم حتى لا يتمكن الأعداء من الصعود. 

من هنا ، يمكن لفريقك تغيير موقعه إلى موقع آخر للابتعاد عن الغاز المتحرك. راقب دائمًا عدد فريق العدو المتبقي. علاوة على ذلك ، يمكنك جذب الأعداء إلى موقعك أثناء تواجدك على أرض مرتفعة وإخراجهم واحدًا تلو الآخر. لكن ابق دائمًا على استعداد للقتال.

6. تعرف أين تستدير

يمكن أن يساعدك التناوب على المناطق ذات الأراضي المرتفعة على العيش والفوز في جزيرة Rebirth. على سبيل المثال ، أثناء وجودك في Prison block ، يمكنك التدوير إلى الغرب أو الشرق أو الشمال أو الجنوب. هذا لا يعني أنه من المستحسن التخييم في هذه المناطق. هذه مواقع دوران للمناطق النهائية. 

إذا تمكنت من الحفاظ على أرضك المرتفعة حتى الانهيار الأخير ، فيمكنك الفوز في جزيرة Rebirth. لذلك ، حدد مواقع التدوير الخاصة بك أثناء اللعب واحتفظ بها في الاعتبار. على الرغم من أن السجن هو نقطة البداية ، إلا أنه يمكنك التفكير في مواقع أخرى.

خاتمة

إذا كان يجب عليك الفوز في جزيرة Rebirth ، فاتبع هذه النصائح ، لأنها ستساعدك على الاستمتاع بلعبتك في Warzone. 

شيء واحد يجب أن تتذكره عند اللعب على هذه الخريطة هو الهبوط على أرض مرتفعة. يمكنك القضاء على الأعداء في الأسفل ورؤية القناصين المخادعين في برج المياه أو المنارة. 

أيضًا ، لا تنس استخدام الطائرات بدون طيار الخاصة بك. سيساعدونك في تحقيق المزيد من الانتصارات في جزيرة Rebirth.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-