أخر الاخبار

كيف ترى الوظائف التي تقدمت لها على لينكد إن

 تتضمن عدة طرق للقيام بذلك عرض طلبات التوظيف الخاصة بك على  لينكد إن. يمكنك أيضًا استخدام هذه المعلومات لمعرفة أي من مهاراتك أو خبرتك تجذب أفضل الفرص. هناك طريقتان لعرض طلبات التوظيف الخاصة بك على  لينكد إن: من خلال البحث عنها يدويًا أو السماح للشبكة بالقيام بذلك نيابة عنك. إذا كنت موافقًا على مشاركة هذه المعلومات علنًا ، فمن الجيد أن تدع  لينكد إن يقوم بالبحث نيابة عنك. سيحلل التطبيق جميع البيانات الواردة من مستخدميه ويعود بقائمة تضم كل من تقدم لوظائف مماثلة لوظائفك. بهذه الطريقة ، إذا لم يجدوك بعد ، فيمكنهم القيام بذلك بسهولة. دعنا نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك بالضبط. 

كيف ترى الوظائف التي تقدمت لها على لينكد إن

كيفية عرض طلبات التوظيف الخاصة بك على لينكد إن

أول شيء عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حسابك على LinkedIn. بمجرد القيام بذلك ، انتقل إلى علامة التبويب "التطبيقات". هذا هو المكان الذي يمكنك فيه رؤية جميع طلبات التوظيف التي أرسلتها. إذا كان لديك أي تطبيقات أو مشاريع أضفتها إلى ملفك الشخصي ، فستجدها أيضًا هنا. يمكنك البحث عن تطبيقات معينة بالضغط على "بحث" وكتابة اسم الشركة التي تقدمت إليها. إذا كان لديك أكثر من تطبيق واحد ، فيمكنك الضغط على "إظهار الكل" لعرض جميع تطبيقاتك.

1 عن طريق البحث يدويا

إذا كنت لا تريد أن يقوم LinkedIn بالبحث وكنت تعرف بالفعل الشركة التي تقدمت إليها ، يمكنك البحث عن طلب الوظيفة يدويًا. أولاً ، سيتعين عليك النقر فوق علامة التبويب "التطبيقات". بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق الزر "طلب وظيفة جديدة" ، وستتم إعادة توجيهك إلى شاشة التطبيق. بعد ذلك ، يجب عليك ملء اسم الشركة والمسمى الوظيفي واسمك. بمجرد الانتهاء ، اضغط على "حفظ" ، وستتمكن من رؤية جميع تطبيقاتك من علامة التبويب "التطبيقات". هذه طريقة ممتازة لتتبع طلباتك يدويًا ومعرفة ما إذا كان أي من أصحاب العمل مهتمين بمقابلتك أم لا.

2 عن طريق شراء الإعلانات تلقائيًا

هذه إحدى أسهل الطرق لمعرفة الشركات المهتمة بتوظيفك. يمكن أن يساعدك هذا أيضًا في تحديد الاتجاهات في نوع أصحاب العمل المهتمين بتوظيفك. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب LinkedIn الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب الإعلانات. بمجرد إعادة توجيهك إلى الصفحة ، انقر فوق الزر "إعلان جديد". يمكنك اختيار خيار "مبيعات صاحب العمل". بمجرد القيام بذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة "الشركة المستهدفة". بعد ذلك ، يجب عليك اختيار نوع الشركات التي تريد استهدافها. بعد ذلك ، سيتعين عليك تحديد نوع الموظفين الذين تستهدفهم و "المسمى الوظيفي" الذي تريد التقدم إليه. في الصفحة التالية ، سيكون عليك تحديد مدة إعلانك. يمكنك أيضًا اختيار المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على الإعلان. بمجرد الانتهاء ، اضغط على "إنشاء إعلان" ، وسيتم إنشاء إعلانك تلقائيًا.

3 رؤية جميع تطبيقاتك من خلال بحث واحد

هذه طريقة رائعة لمعرفة الوظائف التي توظفها الشركات والوظائف التي قد ترغب في التقدم لها في المستقبل. يمكنك أيضًا الاطلاع على حالة كل طلب ومتى تم إرسال الطلب. هذا يمكن أن يساعد في تتبع إجراءات المتابعة. أولاً ، سيتعين عليك النقر فوق علامة التبويب "التطبيقات". بمجرد القيام بذلك ، انقر فوق خيار "بحث" في الأعلى ، وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة البحث. يمكنك البحث عن الطلبات حسب "الشركة" أو "المسمى الوظيفي" أو "اسم صاحب العمل". بمجرد تحديد ما تريد البحث عنه ، ستتمكن من رؤية قائمة التطبيقات.

لماذا لا يمكنني رؤية الوظائف التي تقدمت إليها على Linkedin؟ 

1 لم تقم بحفظ سيرتك الذاتية. احفظ سيرتك الذاتية وتقدم للوظائف على LinkedIn بنفس الطريقة التي تتقدم بها إلى أي وظيفة أخرى.

2 إعدادات خصوصية حسابك مقيدة للغاية. إذا كنت لا تريد أن يرى أصحاب العمل معلوماتك ، فاستخدم تطبيقات LinkedIn التي تعرض فقط الوظائف التي تطابق ملف تعريف عملك وتتواصل مع محترفين آخرين في مجالات مماثلة ، مثل Desired Networks .

3 تطبيقاتك غير نشطة عبر الإنترنت. إذا كانت الوظيفة التي تقدمت لها لا تزال منشورة على موقع الشركة على الويب ، فإن صاحب العمل لا يزال مهتمًا بتعيين موظفين بناءً على تلك المنشورات. سيتم نقل الطلبات غير النشطة إلى قسم "التوظيف" في ملفك الشخصي بعد 2-4 أسابيع من عدم وجود نشاط أو نشاط تقديمي لوظيفة معينة أو شركة معينة.

4 انتهت صلاحية "طلب التوظيف البسيط" الخاص بك وربما لم تراه جميع الشركات التي طلبت ذلك من LinkedIn. لمعرفة الوظائف التي تم طلبها من LinkedIn ، انتقل إلى قسم "طلبات الوظائف المرنة" في حسابي ضمن طلبات الوظائف. يمكنك أيضًا مراجعة الطلبات التي تم إكمالها والتي لم تكتمل من خلال النظر في كل طلب ضمن طلبات المهام المكتملة.

5 لقد تركت وظيفة نشطة على LinkedIn دون إكمال جميع الإجراءات المرتبطة بهذا المنصب (بما في ذلك تحديث أي تفاصيل مفقودة). يحدث هذا عندما يترك الأشخاص وظائفهم دون إكمال إجراءات محددة: لتحديث أي تفاصيل مفقودة ، انتقل إلى التحديثات> تحديث معلومات السيرة الذاتية المفقودة ، والتي سترتبط بصفحة على الموقع تصف خطوات تحديث سيرتك الذاتية.

كيف يقوم مديرو التوظيف بعرض طلبات التوظيف؟

1 يرون إعلان وظيفة. يقرؤون تطبيقاتك وسيكونون قادرين على رؤية ما تقدمه في طلبك. لا يقرؤون بالضرورة كل ما تكتبه في التطبيق الخاص بك وقد لا يأخذون في الاعتبار عند تقرير ما إذا كانوا سيصلون إليك أم لا.

مع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هناك بعض القواعد التي يجب على مديري التوظيف اتباعها عند قراءة طلب الوظيفة:

2 أمام صاحب العمل 10 أيام بعد تاريخ الإغلاق للتقدم للوظيفة - لا يمكن لصاحب العمل الاتصال بأي شخص تقدم قبل الموعد النهائي - لا يمكن لصاحب العمل قبول أكثر من 20٪ من المتقدمين (و 5 أشخاص فقط على الأكثر) لكل منصب

3 يجرون مكالمات هاتفية. اعتمادًا على الصناعة ونوع الوظيفة ، قد يقوم مديرو التوظيف بإجراء مكالمات هاتفية مباشرة إلى مرشح مهتم بالمنصب ويريد الاتصال به. إذا فعلوا ذلك ، فعادة ما يتصلون بك أولاً قبل التواصل مع أي مرشح آخر.

4 يذهبون من خلال ملفات تعريف LinkedIn. بعد البحث في الملف الشخصي لشخص ما ، قد يتواصل مديرو التوظيف مباشرة أو يطلبوا من شخص ما في الشركة التواصل (باستخدام جهات اتصال LinkedIn الخاصة بهم). يمكن أن يحدث هذا حتى إذا لم يكن لديك معلومات محددة عنها في ملفك الشخصي (مثل عنوان البريد الإلكتروني). احذر من أن تكون منفتحًا جدًا على نفسك في ملفك الشخصي على LinkedIn. يجب عليك دائمًا حماية مثل هذه المعلومات من خلال إعدادات الخصوصية أو عن طريق تقييد شركتك العامة.

5 يتواصلون مع شخص معين بناءً على خلفيتهم المهنية. سترى هذا طوال الوقت مع المجندين الذين لديهم حسابات LinkedIn. غالبًا ما يذهب الوسطاء الذين يبحثون عن مواهب جديدة عبر الأشخاص الذين يعرفونهم أو عملوا معهم ويتصلون بهم مباشرةً (عادةً عن طريق البريد الإلكتروني). قد يطلبون الإحالات أو يخبرونهم عن منصب قد يكون مناسبًا.

6 يضغطون على "إرسال" ، قم بتحرير التطبيق الخاص بك بعد إرساله. إذا كنت قلقًا بشأن إرساله ، فأرسله الآن. بهذه الطريقة ، إذا كان هناك خطأ خطير في طلبك ، يمكنك تعديله قبل إرساله. إذا لم يكن هناك شيء خاطئ في ذلك سوى أنك نسيت إضافة هذا الشيء الوحيد الذي كان يجب تضمينه ، فانتظر وحرر لاحقًا (بعد اتخاذ أحد الإجراءات المذكورة أعلاه). 

7 يعرضون سيرتك الذاتية إذا طلبوا نسخة محدثة من سيرتك الذاتية. في معظم الحالات ، سينظر مديرو التوظيف في كل من محتوى طلبك وأي تحديثات ترسلها إلى سيرتك الذاتية (مثل المهارات أو الخبرة الإضافية ذات الصلة). يجب أن تتضمن سيرتك الذاتية المحدثة حديثًا كل ما هو مذكور في A-4 أعلاه ، مثل التعليم والخبرة.

خاتمة

هناك عدة طرق لمعرفة الشركات التي شاهدت طلبات التوظيف الخاصة بك وأي منها أعجب بها. يمكنك أيضًا معرفة المهارات والخبرات التي تجلبها إلى الطاولة وكيف يجذب ذلك أفضل الفرص. أفضل طريقة لتتبع طلباتك هي عرضها على LinkedIn ، وهي الشبكة التي يستخدمها معظم أصحاب العمل للعثور على مرشحين جدد. يمكنك معرفة من شاهد طلبك ومتى كان مهتمًا بمقابلتك. هذه مؤشرات قيمة يمكن أن تساعدك على المتابعة بشكل أسرع والعثور على الوظيفة المناسبة بشكل أسرع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-