أخر الاخبار

كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما قام بحظرك من سناب شات

كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما قام بحظرك من سناب شات

 حتى الأشخاص الأكثر سرية من المحتمل أن يكونوا حذرين في وقت ما ، سواء كان ذلك بعد تناول القليل من المشروبات أو لمجرد أنهم يشعرون بالسعادة والقلق. قد يأتي وقت تشك فيه أن شخصًا ما تعرفه قد حذف حسابه على  سناب شات. قد يكون هذا لعدد من الأسباب: قد لا يرغبون ببساطة في مشاركة الكثير عن حياتهم الشخصية معك كما تفعل معهم ؛ قد يشعرون أن حساباتهم مفتوحة للكثير من التدقيق من قبل أطراف ثالثة ، سواء كانوا أصدقاء أو أرباب عمل محتملين ؛ أو قد يواجهون مشكلة في الطريقة التي تعامل بها Snapchat مع بعض أخطاء العلاقات العامة في الذاكرة الحديثة. مهما كان السبب ، إذا كنت تشك في أن شخصًا ما تعرفه قد حذف حسابه - أو حتى قام بإلغاء تنشيطه لفترة قصيرة - فإليك كيفية التحقق مما إذا كانت هذه هي الحالة وماذا يمكنك اكتشافه أيضًا.

كيف معرفة ما اذا قام شخص بحظرك من حسابه

1 اكتشاف ما إذا كان شخص ما قد حذف حسابه على  سناب شات

أول شيء يجب أن تجربه إذا كنت تشك في قيام شخص ما بحذف حسابه هو ببساطة سؤاله. قد يبدو هذا اقتراحًا غريبًا ، لكن بعض الأشخاص سيقومون ببساطة بإلغاء تنشيط حساباتهم لفترة قصيرة من الوقت ، ربما لأنهم في إجازة ولا يريدون أن يتم قصفهم برسائل من أشخاص بالكاد يعرفونهم. عندما تقترب من الشخص بطريقة ودية وعفوية ، فمن غير المرجح أن يكون لديه أي سبب للكذب عليك بشأنه. إذا لم تستطع إحضار نفسك للسؤال ، أو إذا كان الشخص الذي تحاول الاتصال به لا يستجيب لك ، فهناك طرق أخرى لمعرفة ذلك.

2 تحقق مما إذا كان الشخص قد ذكر حذف حسابه

إذا كنت تتابع خلاصة الشخص لفترة من الوقت ، فهناك فرصة جيدة لأن يكون قد ذكر حذف حسابه في وقت ما في الماضي. يمكن أن يكون هذا إما في رد مباشر على صديق أو حتى في قصة ، لذلك يجدر الاطلاع على الخلاصة لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي إشارة إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام أداة مثل Story Explorer للعثور على إشارات للحسابات المحذوفة في القصص. إذا وجدت ذكرًا لذلك ، فيمكنك أن تكون على يقين تقريبًا من أن الشخص قد حذف حسابه في وقت ما في الماضي.

3 تحقق من الجدول الزمني للشخص

إذا لم تتمكن من العثور على إشارة إلى حذف حساباتهم في خلاصتهم ، فقد يكون من المفيد التحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي دليل على ذلك في ملفهم الشخصي. إذا كان لديهم قصة سناب شات عامة ، فيجب أن تكون قادرًا على العثور على بعض الأدلة في ذلك. على سبيل المثال ، إذا قام شخص ما بحذف حسابه ويمكنك العثور عليه في قصته العامة ، فحينئذٍ يكون قد أعد القصة باسم مستخدم قديم. هذا شيء سيسمح لك سناب شات بفعله عند حذف حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قاموا بإعداد قصة باستخدام اسم مستخدم قديم ، ولكنهم لم يحذفوها بعد من التطبيق نفسه ، فقد يكون هذا بسبب انتظارهم فقط لحذفها من التطبيق قبل إلغاء تنشيطها أو حذفها تمامًا .

4 ابحث عن العلامات التي تشير إلى حظر اسم المستخدم الخاص بهم

قد تجد أيضًا أن اسم مستخدم الشخص قد تم حظره من عرضك. في وقت من الأوقات ، كان لدى سناب شات سياسة حظر أسماء المستخدمين للأشخاص الذين حذفوا حساباتهم ، مما أدى إلى قيام الكثير من الأشخاص بتعديل التواريخ في منشوراتهم ثم إعادة نشرها لتجنب ذلك. في وقت كتابة هذا التقرير ، يبدو أن هذه الممارسة قد توقفت ، على الرغم من أنه لا يزال من المفيد مراقبة أسماء المستخدمين في حال أعادت الشركة هذه السياسة.

5 تحقق من سجل النشاط الأخير في Discover

أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان شخص ما قد قام بحذف أو إلغاء تنشيط حسابه هو التحقق من سجل النشاط الأخير في Discover. يمكنك القيام بذلك إما من خلال واجهة الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. انتقل إلى صفحة الاستكشاف ثم انقر على الزر "آخر 24 ساعة". بعد ذلك ، انقر على زر "الأشخاص" في الزاوية العلوية اليسرى وحدد "الأشخاص الذين ألغوا متابعتك أو ألغوا إضافتك مؤخرًا". سيؤدي هذا إلى عرض قائمة بالأشخاص الذين قاموا إما بإلغاء متابعتك أو إلغاء إضافتك من قائمة أصدقائك على Snapchat. إذا كان الشخص الذي تبحث عنه موجودًا في هذه القائمة ، فيمكنك التأكد من أنه قد حذف حسابه.

6 عرض آخر 10 قصص تم نشرها لاكتشاف

إذا لم يظهر الشخص في سجل النشاط الأخير ولم يتم حظر اسم المستخدم الخاص به ، فهناك طريقة أخرى للتحقق من علامات الحذف وهي عرض آخر 10 قصص منشورة على Discover. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة Discover ، ثم انقر فوق النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. انقر على "الأشخاص الذين نشروا قصة مؤخرًا" وسترى قائمة بالأشخاص الذين نشروا قصصًا في آخر 24 ساعة. إذا كان الشخص الذي تبحث عنه موجودًا في هذه القائمة ، فمن المؤكد أنه لم يحذف حسابه.

7 اكتشف لماذا قرر حظرك حساباتهم

إذا تمكنت من تأكيد أن الشخص الذي تبحث عنه قد حظرك ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها معرفة سبب قيامه بذلك. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أن تسأل الشخص ببساطة عن سبب قراره القيام بذلك. إذا كنت لا تشعر بالراحة للقيام بذلك بشكل مباشر ، يمكنك محاولة الحصول على فكرة من خلال قراءة ما ينشرونه على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك أيضًا محاولة التحقق من المقالات التي تناقش سبب حذف الأشخاص لحساباتهم على سناب شات.

خاتمة

أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حذف حسابه هي سؤاله مباشرة. إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك ، فيمكنك محاولة اكتشاف ذلك من خلال التحقق من خلاصتهم بحثًا عن إشارات حذف حساباتهم في الماضي. يمكنك أيضًا محاولة التحقق من سجل النشاط الأخير أو عرض آخر 10 قصص تم نشرها على Discover. إذا وجدت أن شخصًا ما تعرفه قد حذف حسابه ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة سبب قيامهم بذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-