أخر الاخبار

أقوي مضادات الفيروسات لهواتف الاندرويد2023

 أحدث برامج حماية الهاتف، في ظل التقدم المستمر للتكنولوجيا، أصبحت هواتفنا الذكية شيئا مهما في حياتنا، بحيث أننا لا نستطيع أن نستغني عنها طوال اليوم. لكن للأسف تظل الهواتف الذكية بصفة عامة وهواتف الاندرويد بصفة خاصة معرضة لحدوث الكثير من الهجمات مثل الفيروسات أو محاولات انتهاك الهواتف الذكية، أو حتى البرمجيات الضارة، ولهذا يجب علينا أن نستخدم أحدث برامج حماية الهاتف وهي برامج الحماية من الفيروسات anti virus)) حيث أن هذه البرامج تقوم بوظيفة مكافحة الفيروسات عن طريق اكتشافها والتخلص منها وكذلك منع البرمجيات الخبيثة وغيرها من الفيروسات الضارة من إلحاق الأذى بالهاتف الاندرويد أو الوصول لملفات الجهاز وانتهاك الخصوصية، لذلك قبل أن تقوم بتحميل أي برنامج لمكافحه الفيروسات anti virus تعرف أولا علي أفضل وأحدث برامج حماية للهاتف.


ما هي أحدث برامج حماية الهاتف؟

(Avira Antivirus security for Android ) أقوي مضاد للفيروسات لهواتف الاندرويد لعام 2023


يعد برنامج ((Avira Antivirus security for Android أفضل مضاد للفيروسات لهواتف الاندرويد والذي يوفر يتوفر بنسخة مجانية لعام 2023، يقوم التطبيق بتقديم تقنية ممتازة للتعرف على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ومن ثم يقدم محرك متطور جدا ليقوم بمسح هذه الفيروسات الضارة، بالإضافة إلى وجود عدد ليس بالقليل من خصائص الأمان، كل ذلك موجود في لوحة التحكم عالية الفعالية خاصة بالبرنامج.
أقوي مضادات الفيروسات لهواتف الاندرويد2023


مميزات برنامجAvira Antivirs

  • مجانية تطبيق avira لهواتف الاندرويد وفعاليته في نفس الوقت فهو أفضل تطبيقات مكافحه الفيروسات لعام 2023.
  • الحماية من البرمجيات والفيروسات الخبيثة في الحال، حيث يقوم البرنامج باكتشافها فور دخولها للجهاز، ثم يقوم بحظرها، والتخلص منها من على الهاتف.
  • الحماية من السرقة، يقوم برنامج Avira Antivirs بالحماية ضد السرقة، وهي خاصية مميزة حقا، حيث أنه بعد الدخول إلى لوحه التحكم الموجودة في برنامج Avira عن طريق المتصفح، يصبح بإمكاننا تتبع موقع الجهاز الخاص بنا، ويكون التتبع بصفة آنية، مع إمكانية إصدار صوت عالي للإنذار.
  • خاصية ماسح التطبيقات: يقدم برنامج Avira أداة مفيدة جدا وهي تحليل كافة التطبيقات التي تكون موجودة على الجهاز الخاص بنا، حيث أنه بمجرد التسجيل في البرنامج يقوم الماسح بعملية تحليل لكل التطبيقات على الجهاز مرورا بجهات الاتصال وكذلك معرض الصور وأيضا الألعاب المجانية الموجودة على الجهاز، ويقوم بتوضيح أي هذه التطبيقات ينتهك خصوصية البيانات، لذا فان برنامج Avira هو أفضل وأحدث برامج حماية الهاتف التي يمكن تنزيلها واستخدامها بشكل يومي.
  • ميزه قفل التطبيقات: يقدم لنا برنامج Avira ماسح لكشف اختراقات البيانات، وأيضا ماسح للواي فاى.
  • يعمل برنامج Avira كمسرع لجهاز الهاتف.
  • شبكة VPN لا تتعدى 100 ميجا بايت يوميا.
  • كل هذه المميزات التي يقدمها لنا برنامج Avira تكون للنسخة المجانية من البرنامج، وهي تعتبر من أفضل الخطط التي يقدمها برامج مكافحه الفيروسات للاندرويد، لكن تبقى الترقية إلى Avira prime mobile تعطينا مميزات أكثر بالإضافة إلى المميزات السابقة، ومن هذه المميزات الإضافية التي تعطيها لنا النسخة المدفوعة:
  • مدير لكلمات المرور وكذلك ال VPN بدون حد أقصى للبيانات .
  • حماية أكثر من جهاز مما يصل إلى خمسة أجهزه تشتمل على أجهزه الاندرويد والويندوز والاي او اس والبي اي او اس اس.


McAfee Mobile Security Free حماية قوية من الفيروسات والبرمجيات الضارة مع أقوى تطبيق لحماية أجهزه اندرويد من السرقة

McAfee Mobile Security Free
يقدم لنا برنامج McAfee مميزات كثيرة، ولكن أهم هذه المميزات التي يقدمها لنا هو خاصية الحماية ضد السرقة، حيث أنه يمكن الوصول إلى هذه الميزة عن طريق الدخول إلى لوحه التحكم الخاصة ببرنامجMcAfee عن طريق المتصفح، وعند تعرض الهاتف الخاص بك للسرقة أو الضياع يقدم لك برنامج McAfee المميزات التالية:
  • التقاط صورة للسارق، وذلك حيث أنه بعد ثلاث محاولات فاشلة من إدخال الرمز الخاص بفتح الهاتف يستطيع التطبيق عن طريق ميزة capture cam أن يلتقط صورة ذاتية من الكاميرا الأمامية الموجودة في الهاتف لوجه السارق.
  • صدور صوت جرس للإنذار، عند التعرض لفقد الهاتف من الممكن إطلاق صوت عالي جدا للإنذار، وذلك عن طريق لوحه التحكم الخاصة ببرنامجMcAfee عند الدخول من المتصفح.
  • مسح البيانات عن بعد، في حالة سرقة أو فقد جهاز الهاتف الخاص بك، من الممكن حذف كل البيانات الخاصة والحساسة الموجودة على الجهاز عن بعد.
  • تتبع الموقع الجغرافي، عند فقد الهاتف أو سرقته وعدم الوصول إليه وإيجاده، من الممكن رؤية الهاتف على الخريطة، وذلك عن طريق استخدام ميزه التتبع الجغرافي GPS.
  • كل هذه المميزات القوية التي ذكرناها ببرنامجMcAfee Antivirs المجاني، نضيف عليها مجموعه من المميزات المهمة مثل:
  • الحماية الفورية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
  • ماسح لشبكه الواى فاى وأيضا ماسح للتطبيقات الموجودة على الجوال.
  • يحتوي على أدوات لتسريع الجهاز.
يجب ألا ننسى أن كل هذه المميزات المهمة والقوية جدا لبرنامجMcAfee Antivirs والتي تجعله من أحدث برامج حماية الهاتف وأفضلها لعام 2022 كل هذا للنسخة المجانية.

 

BullGuard Mobile Security & Antivirus Freeبرنامج الحماية السحابي المضاد للفيروسات

برامج الحماية السحابي المضاد لفيروسات BullGuard هو تطبيق رائع يقوم بالحماية السحابية للهاتف، و له مميزات عديدة مضادة للسرقة و الانتحال،مع سرعة اكتشاف البرمجيات و التطبيقات الخبيثة، و برامج التجسس، إذا قمت بترقية حسابك في ذلك البرنامج إلى الخطة المدفوعة للأندرويد تستطيع التحكم الأبوي لهواتف الأبناء، كما أنه يوجد تأمين لاسترداد أموالك خلال 30 يوم في حالة حدوث مشكلة.

BullGuard Mobile Security & Antivirus Freeبرنامج الحماية


مميزات  BullGuard Mobile Security &amp

  • يعمل على حماية هاتفك سحابيا ضد الفيروسات.
  • يحافظ على موارد الجهاز و لا يستهلكها كالبعض الآخر.
  • يمنع تنزيل البرامج و التطبيقات، و ملفات التتبع  الخبيثة على جهازك.
  • لا يستهلك البطارية بشكل كبير كغيره من تطبيقات الحماية.
  • يقوم بعمل كل وسائل الحماية الممكنة ضد السرقة.
  • يعمل أحيانا عند الحاجة بمنع تحديد موقع جهازك.
  • يوفر ميزة إغلاق الجهاز بسرعة، وبشكل أوتوماتيكي في حالة نزع الشريحة.
  • هناك خيارات إضافية تقوم بمسح شبكة Wi-Fi مع القيام بنسخ احتياطي للبيانات.
  • تستطيع الاشتراك في شبكة VPN ، من خلال برنامج BullGuard Mobile Security & Antivirus Free.
  • برنامج BullGuard Mobile Security & Antivirus Free يقوم بعمل حماية رائعة للأطفال مع تحكم كامل من قبل الآباء، تستطيع من خلالها مراقبة الصور المتبادلة بين الأبناء، و معرفة التطبيقات التي يتم تحميلها من خلال الأبناء، مع القدرة على تتبع موقع الجهاز.

برنامج  Panda Dome Premium antivirus

يوفر برنامج مكافحة فيروسات Android المجاني من Panda فحصًا للبرامج الضارة في الوقت الفعلي وأدوات مكافحة السرقة وتكاملًا جيدًا مع ساعات Android الذكية. البرنامج له القدرة على إجراء عمليات مسح للبرامج الضارة ومسح البيانات عن بُعد وحتى تتبع موقع أجهزتي باستخدام ساعتي الذكية. ومع ذلك ، ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع من Panda لإضافة صور شخصية للصوص وتنبيهات ، بالإضافة إلى أداة حظر البريد العشوائي وقفل التطبيق. كما يجب على المستخدمين الذين يبحثون عن بيانات غير محدودة VPN أن يفكروا في خيار حزمة مكافحة الفيروسات Panda Dome Premium.

برنامج  Panda Dome Premium antivirus


Panda Dome Premium antivirusمميزات

  • في كل مرة يكتشف فيها تطبيق Panda برامج ضارة ، ستتلقى إشعارًا على ساعتك الذكية.
  • لم يحظر برنامج فحص الفيروسات في الوقت الفعلي من Panda عددًا كبيرًا من الملفات الضارة مثل Avira أو McAfee ، ولكنه اكتشف معظم عينات البرامج الضارة ، بما في ذلك جميع برامج الفدية وبرامج التجسس.
  • ميزات اللص selfie وصوت التنبيه متوفرة فقط في النسخة المدفوعة من PandaDome لنظام Android.
  • يكافح البرنامج السرقة تتبع البيانات ة الموقع الجغرافي.
  • للحصول على إصدار VPN غير محدود ، تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار الكامل من Panda المعروف باسم Panda Dome Premium Antivirus Package.
  • يأتي أيضًا مع شبكة افتراضية خاصة مجانية ، ولكن حد أقصى 150 ميجا بايت في اليوم ، وهو أكثر من كافٍ للتصفح الخفيف.

    تطبيق الحماية Kaspersky

    تقدم Kaspersky حماية جيدة من البرامج الضارة وأدوات مكافحة السرقة ، ولكن هذا كل ما في الأمر. على عكس العديد من التطبيقات المدرجة في هذه القائمة ، لا تتضمن خطة Kaspersky المجانية فحصًا للبرامج الضارة في الوقت الفعلي - هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين المدفوعين ، الذين يحصلون أيضًا على حماية مناسبة لتصفح الويب وقفل التطبيقات.

    تطبيق الحماية Kaspersky

    مميزات تطبيق Kaspersky

    • يوفر Kaspersky اكتشافًا جيدًا للفيروسات والبرامج الضارة عند الطلب ، لكنه لا يوفر فحصًا في الوقت الفعلي مثل Avira أو McAfee.
    • تقدم Kaspersky حماية مجانية ضد السرقة تتضمن مسح البيانات عن بُعد ، وقفل التطبيق ، وميزة لصور السيلفي مماثلة لميزة CaptureCam الخاصة بـ McAfee.
    • تقدم Kaspersky أيضًا ميزة التنبيه عن بُعد للمساعدة في تحديد موقع جهازك وتحذير اللصوص بشدة.
    • يحتوي البرنامج على ميزة "Find My Mobile" التي تقفل هاتفك وتسمح لك بتتبع موقعه عبر موقع Kaspersky الإلكتروني أو الساعة الذكية أو تطبيق Kaspersky PC.
    • توفر Kaspersky أيضًا القدرة على بدء مسح الأجهزة من الساعة الذكية ، وهي ميزة رائعة جدًا ، لكن تكاملها مع الساعة الذكية لا يُقارن بشكل جيد مع Panda Dome.
    • تتوفر ميزات الحماية في الوقت الفعلي ومكافحة التصيد الاحتيالي وتصفية الويب وحظر التطبيقات من Kaspersky في الإصدار المدفوع فقط.
     

    بعض المعلومات عن برامج مكافحة الفيروسات


     العديد من شركات مكافحة الفيروسات تحاول خداع المستخدمين بتجارب مجانية. وبينما اعتاد المستخدمون على استخدام التطبيق لدرجة أنهم نسوا أنه يتعين عليهم إلغاء اشتراكهم قبل انتهاء الفترة التجريبية ، فقد فوجئوا عندما اكتشفوا أنهم كانوا يدفعون مقابل ذلك دون أن يدركوا ذلك. إذا كنت تنوي حقًا شراء تطبيق مضاد فيروسات من شركة مرموقة ، فإن الفترة التجريبية المجانية هي طريقة رائعة لاختبار الخدمة قبل الشراء. ومع ذلك ، من الناحية العملية ، تستخدم الشركات هذه الحيلة لتنزيل التطبيقات وتذكر إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية. إنه تطبيق مجاني.
    أمان. لقد قمنا بتنزيل المئات من ملفات برامج Android الضارة والتطبيقات المارقة وحتى ملفات برامج الفدية لمساعدة تطبيقاتنا الموصى بها على اكتشاف جميع أنواع البرامج الضارة. اختبرنا أيضًا ميزات أمان الإنترنت مثل الحماية من التصيد الاحتيالي والماسحات الضوئية لشبكة Wi-Fi للتأكد من أن كل برنامج مكافحة فيروسات لنظام Android يمكنه حماية مستخدمي Android من جميع التهديدات الإلكترونية.
    أداء. لا يوجد شيء أسوأ من تطبيقات الأمان التي تستنزف البطارية وتبطئ أداء هاتفك. لقد تأكدت من أن جميع هذه التطبيقات التي أوصي بها يمكن أن تعزز أمنك دون التأثير على أداء هاتفك أو جهازك اللوحي.
    سهولة الاستعمال. لقد اختبرنا جميع الميزات للتأكد من أن الميزات التي توفرها هذه التطبيقات سهلة الفهم ويمكن لجميع المستخدمين الوصول إليها. أيضًا ، تتمتع كل هذه التطبيقات بدعم جيد لنظامي التشغيل Android و Chrome.

    الخاتمة

    يقع العديد من المستخدمين ضحية للعديد من التطبيقات الضارة التي تعمل على نظام Android الخاص بهم. نظام Android هو نظام التشغيل المستخدم في معظم الهواتف الذكية وهو أحد أكثر الأنظمة استخدامًا في العالم. قم بتنزيل أفضل تطبيق لأمن الهاتف ومكافحة الفيروسات. هناك الكثير من تطبيقات وأدوات مكافحة الفيروسات لنظام Android والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الذكي ، لذلك دعونا نتحدث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام Android في عام 2023. وفقًا للخبراء ، هناك 11 تطبيقًا مختلفًا مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها.

    لذلك ، من الضروري والضروري جدا الحصول على تطبيقات للأمان وحماية الخصوصية ومكافحة الفيروسات. نظرًا لوجودها وشعبيتها ، فإنها غالبًا ما تكون مستهدفة من قبل البرامج الضارة. والبرامج العديدة المستخدمة على جهازك. Android ، سواء كان هاتفًا أو جهازًا لوحيًا.

    ليس من المستغرب أن يبحث المستخدمون عن تطبيقات للحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم. لذلك  قد تناول هذا المقال مجموعة من أفضل برامج الفيروسات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. مع نظام تشغيل iOS الخاص بشركة Apple الأمريكية والتطبيقات التي تم التحدث عنها ، فهي في الغالب تطبيقات مجانية تُستخدم بدون أي رسوم أو تكاليف ، لذا يمكنك تنزيلها وتثبيتها مباشرة على جهازك من التطبيق، أو من المتجر والعديد من التطبيقات تقوم بالكثير من الإجراءات والمهام بالإضافة إلى عمليات الفحص التلقائي وهذه التطبيقات تفتح صفحات ويب ضارة وبرامج خطرة يمكن أن تضر بهاتفك وتؤثر على خصوصيتك.



    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -