أخر الاخبار

أفضل تطبيق لربح المال من المشي 2022 sweatcoin

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها كسب المال دون أي خبرة أو جهد أحد هذه الطرق هو كسب المال من خلال هاتف Android الخاص بك ونعم ، يمكنك أيضًا كسب المال ببساطة عن طريق المشي في الوقت الحالي في هذه المقالة ، سوف نقدم أحد التطبيقات الرائدة في هذا المجال



أفضل تطبيق لربح المال من المشي 2022 sweatcoin



المشي لربح المال,كيفية الربح من الجوال,الربح من الجوال,الربح من التطبيقات


أفضل تطبيق لربح المال عن طريق المشي 2022 sweatcoin


تطبيق المشي وربح المال sweatcoin


يعد تطبيق sweatcoin أحد التطبيقات الرائدة لكسب المال عن طريق المشي لقد كان شائعًا في السنوات الأخيرة ، خاصة بين المستخدمين في العالم العربي سنقدم لك شرحًا بسيطًا لهذا التطبيق باستخدام الأحداث الجارية كمثال أكثر من 100 شخص يستخدمونه حاليًا في نفس الوقت في البداية يجب أن تعلم أن تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية هذا يعني أنه محظور في هذه البلدان لذلك ، من خلال هذه الحالة ، نعلم أنك بحاجة إلى الحصول على أحد التطبيقات التي تغير عنوان IP أو VPN الخاص بك يتم سرد هذه التطبيقات أيضًا في هذه المقالة ستتيح لك هذه التطبيقات الاتصال بخوادم خارجية من أمريكا وروسيا والصين بعيدًا تمامًا عن العالم العربي وبهذه الطريقة يمكنك استخدام التطبيق وجني المال عن طريق المشي فقط بعد ذلك ، يمكنك سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق يشتري ملايين الأشخاص بالفعل بعض منتجاتها الرائعة بهذه الطريقة المستخدمون هم الأشخاص الذين يستخدمون المنتج .


شرح تطبيق sweatcoin


هناك العديد من الأسئلة التي طرحها الناس حول تطبيق Sweatcoin الجواب على صدقه أم لا هو أنه تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ستحصل أيضًا على دولارات مقابل المشي ، لكن يجب أن تعلم أنه قد تكون لديك توقعات غير معقولة لأنه سيدفع لك ، لكن بالطبع لا يمكنك التحكم في المبلغ الذي يدفعه لك إذا كنت ترغب في كسب عشرات الدولارات كل يوم عن طريق المشي .


 فهذا التطبيق مثالي لك إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي معدات خاصة ما عليك سوى بدء المشي وسيبدأ التطبيق تلقائيًا في عد نقاطك تأكد من مراقبة تطبيق Secure الخاص بك حتى يتمكن من متابعة تقدمك تأكد من أن VPN الخاص بك يعمل بشكل صحيح حتى تتمكن من استخدام التطبيق دون أي مشاكل بعد ذلك ، بمجرد تجميع 3650 نقطة ، يمكنك سحب الأموال مباشرة إلى PayPal أو شراء المنتجات من التطبيق .


يوفر لك تطبيق sweatcoin أيضًا طريقة أخرى للربح ، والتي تعتبر أكثرها ربحية من المشي تتضمن هذه الطريقة نشر رابط لدعوة الأصدقاء والعائلة حتى يقوموا بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك سيوفر لك التطبيق هذه المعلومات في مربع "المنافس" يمكنك سحب الأموال من خلال PayPal Bank هذا هو واحد من نتبووكس الإلكترونية الأكثر شهرة وقوة في السوق وهو يدعم جميع إصدارات Android الحالية .


 كما أنه يعرض إعلانات بسيطة أثناء استخدام التطبيق يمكنك أيضًا تجربة Zynn ، وهو بديل لـ Tik Tok ، لربح مئات الرموز المال مهم


اهم مميزات تطبيق sweatcoin


  • إن التجول دون القيام بأي شيء سيؤدي فقط إلى تجميع النقاط
  • عند دعوة أصدقائك للتطبيق ، تأكد من حصولك على الكثير من النقاط
  • واجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام .
  • الدفع عن طريق بنك الباي بال .
  • شراء العناصر من خلال منتجات التطبيق بالنقاط
  • التطبيق حجمة قليل ولن يؤثر على مساحة الهاتف


كيف يتم احتساب الربح في تطبيق المشي ؟


يتم احتساب الربح في تطبيق Swatcoin من خلال الخطوات التي تتخذها أثناء المشي يتم تحويل هذه الخطوات بواسطة التطبيق إلى عملات معدنية وبعد ذلك عندما تصل إلى عدد محدد من العملات ، يمكنك تحويلها إلى رصيد PayPal


لتحويل نقاط Sweatcoin إلى رصيد PayPal ، هناك طريقتان مختلفتان الطريقة الأولى تقلل من قيمة عملة Sweatcoin ، بينما الطريقة الثانية تزيد من قيمة عملة البيتكوين .


  1. إذا كنت ترغب في تحويل Sweatcoin من حساب PayPal الخاص بك ، فهو ضعيف بمعدل 0.0137 لكل بيتكوين هذا يعني أنه إذا حصلت على 478.77 Sweatcoins ، فستضربها في 0.0137 ، أي ما يعادل 6.22 دولارًا وستتلقى المبلغ مباشرة على حسابك .
  2. في الطريقة الثانية ، يكون Sweatcoin مرتفعًا إذا لم تقم بتحويل نقاطك حتى تصل إلى إجمالي 20.000 بيتكوين ثم يتم حسابها بعامل مرتفع يصل إلى 0.05 دولار لكل عملة لنقم بحساب سريع: 20.000 في 0.05 يساوي 1000 دولار .


لتنزيل تطبيق الربح من Sweatcoin 


ستقدم لك هذه المقالة أحدث إصدار من تطبيق الربح وهو sweatcoin هذا التطبيق آمن للاستخدام حاليًا ويمكن أن يوفر لك أرباحًا مناسبة إذا اتبعت الطرق المذكورة في المقالة لجمع النقاط ، قم بالمشي ودعوة الأصدقاء أيضًا ، يرجى النقر أدناه الأصدقاء الذين يمكنهم المساعدة في التطبيق ويمكنك كسب المزيد من المال إذا قمت بمشاركة الرابط لتنزيله على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Google+ ، بالإضافة إلى تطبيقات iOS مثل App Store و Android Market


لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق على الاندرويد اضغط على ( هنا )


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-